Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: العثور علي جثة الناشط والأعلامى عبده عباس متوفي بمنزله

Wednesday, February 13, 2013

عاجل: العثور علي جثة الناشط والأعلامى عبده عباس متوفي بمنزله


منذ ساعات قد نشرت نداء لجهات أمنية وحقوقية نبأ أختفاء الأستاذ عبده عباس وبأنه كان أحد المختفين من أحداث الأتحادية
وللأسف الشديد بعد أن تحركت بعض الأجهزة الأمنية والنشطاء الحقوقيين التى كانت بالفعل بدأت بالبحث عنه وكانت المفاجئة المفجعة والمؤثرة ليجدوه  متوفيا بمنزله ولا يعلم أحد سبب الوفاة حتى الأن وبأنتظار نتيجة الطب الشرعى بالكشف هن الجثة وتحديد سبب الوفاة أن كانت بكل أسف بيد غدر خسيسة أثمة قذرة أم قضاء وقدر.وتلك كانت نهاية أحد المعترضين للنظام الأرهابى الدموى القاتل مثل غيره ممن يستهدفهم مثله ميليشيات الأخوان الأرهابية فى مصر 

العثور علي جثة الناشط عبده عباس متوفي في منزلة بعد إختفائه في إحداث الإتحادية بعد مقتل كريستي
علشان شماعة البلطجية بس ... الراجل ده إعلامي يعمل باتحاد الاذاعة والتلفزيون وقدم العديد من البلاغات في فساد الإعلام
النيابة في طريقها الي شقة المتوفي ..5 ش الشواربي الدور التاسع

قال علي غيث، المخرج بالقناة الأولى بالتليفزيون المصري، إنه تم العثور على جثة عبده عباس، المذيع بالقناة الأولى، مساء الثلاثاء، في منزله بعد اختفائه من أمام قصر الاتحادية في 8 يناير 2013، حين كان يشارك في مظاهرات ذكرى الثورة.

وأضاف أن رجال الشرطة عثروا على جثة «عباس»، 48 عاما، في منزله بعد قيام زملائه بتقديم بلاغ باختفائه، ومناشدة وزيري الداخلية والإعلام سرعة التوصل إليه.

وتتواجد قوة من الشرطة بمنزل «عباس» انتظارا لوصول النيابة والطب الشرعي لمعاينة المكان وفحص الجثة.

كان «عباس» اختفى أثناء مشاركته في مظاهرات الاتحادية، منذ 20 يومًا، وفشل أصدقاؤه في التوصل إليه، وكان وزيرا الإعلام والداخلية قد أصدرا بيانات أكدت متابعتهما لاختفاء «عباس».

يذكر أن عبده عباس كان مقدمًا لبرامج رياضية بالتليفزيون المصري، وتم منعه من الظهور على الشاشة قبل الثورة، بعد خلافات مهنية مع أحد قيادات ماسبيرو.

وكان «عباس» من ثوار الإعلام، ومشاركا دائما في تظاهرات ميدان التحرير والاتحادية وماسبيرو، ومن المطالبين بتطهير الإعلام الحكومي.

نداء لجميع الجهات الحقوقية وحقوق الأنسان فى مصر والعالم

مصر يتم حكمها الأن بميليشيات أرهابية للقتل والقمع
مصر بكل طوائفها تريد اسقاط النظام الأرهابى الهارب من السجون

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.