Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: وقف بث قناة "برس.تي.في" الإيرانية في أمريكا الشمالية

Sunday, February 10, 2013

وقف بث قناة "برس.تي.في" الإيرانية في أمريكا الشمالية


ذكرت قناة "برس.تي.في" الإخبارية التلفزيونية الإيرانية في موقعها الإلكتروني اليوم السبت أنه تم وقف بث إرسالها في أمريكا الشمالية.

وفيما وصفته الشبكة الإخبارية بأنه "انتهاك فاضح آخر لحرية التعبير" أزالت منصة القمر الصناعي "جالاكسي 19" القناتين الإيرانيتين "برس.تي.في" و"آي فيلم" لتمنعهما من البث في الولايات المتحدة وكندا.

وفي يناير الماضي أمرت الحكومة الأسبانية أيضا قناة "هيسبان" الناطقة باللغة الأسبانية التابعة لقناة "برس.تي.في" بوقف البث على منصة القمر الصناعي "هوتبرد".

وكانت شبكة "إيريب" التلفزيونية الحكومية الإيرانية قد أطلقت قنوات "برس.تي.في" و"هيسبان" و"العالم" الإخبارية الناطقة بالعربية للوصول إلى جمهور أوسع نطاقا لنشر وجهات نظرهم الأيديولوجية.

فى حين ذكر مسئول البث الأعلامى الدولى ومدير البث الفضائى بأمريكا الشمالية بأن تلك القنوات تبث سمسوما أكثر من أنياء وتساعد على نشر الأرهاب والحض على العنف والكراهيىة وهو ما لن يقبله المجتمع الأوربى لمثل تلك القنوات بأن تكون موجودة أو يتم بثها فى مجتمعات السلام المتحضرة التى ترقى وتسمو بالسلام وليس العنف والأقوال المغلوطة التى تثير الفتنة وتحض على ممارسة التطرف بشتى أنواعه

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.