Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: دومة لـلسفيه "أبو إسلام": الإسلام بريء منك.. والمعتوه يضحك ويصنع مركبا من الورق على الهواء

Thursday, February 14, 2013

دومة لـلسفيه "أبو إسلام": الإسلام بريء منك.. والمعتوه يضحك ويصنع مركبا من الورق على الهواء


سخر أبو إسلام " أحمد عبد الله " من الناشط السياسي أحمد دومة على الهواء مباشرة بعمل " مراكب ورقية " على الهواء مباشرةً , وهو ما إستدعى دومة للقول " هل هذا من إخلاق الإسلام ؟ " .

وقال أبو إسلام " هى دى مش ديمقراطية " وقال أيضاً , كيف رجل من مركز البحوث الإسلامية يسكت على هذا الكلام " .
أبو اسلام يصنع مركب ورق على الهواء 
في مواجهة حادة بين الناشط السياسي أحمد دومة، والسفيه محب الشهرة والظهور بالسباب المدعو الكتلة أو أبو إسلام، مالك قناة "ماريا"، ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم 2"، رفض أبو إسلام، الرد على اتهامات أحمد دومة له ولمشايخ الفضائيات بالجهل وتحريف القرآن والسنة، وفهم الدين بشكل خاطئ وتعريض الدين الإسلامي للخطر. 
هاجم دومة، خلال الحوار، مشايخ بسبب فتاواهم التي تحرض على القتل، قائلاً: هناك أشخاص تهزي لمجرد أن لديه قناة ممولة من أي جهة، وأضاف الإسلام بريء منكو ومن كلامك، إلا إن الشيخ أبو إسلام رفض الرد على الاتهامات، وضحك ساخرا، وقام بصنع مركب ورق أثناء وجوده في الاستوديو قائلا للإبراشي: أنت معندكش كلام محترم يتقال يا أستاذ وائل.. فرد الإبراشي قائلا: الإسلام لم يعلمك ذلك.. من المفترض أن ترد بالحجة على كلام معارضيك. 
وسخر الدكتور عبدالله النجار من أبو اسلام قائلا: من فضلك احترم ما يقال، وعليك أن ترد الحجة بالحجة بدلا من السخرية بهذا الشكل، تعليقا على سخرية أبوإسلام "بصنع مركب ورق على الهواء"، وقال دومة هذا هو مقامكم.
وأنصرف هاربا قبل بدأ الحوار وتلقى الأتصالات لأنه يعلم ما ينتظره من ردود من الثائرات ونساء مصر بأتهام المتظاهرات ومسيرات المرأة بالعرى والعهر وبأنهم ينزلون الميدان خصيصا ليتم التحرش بهم واغتصابهن وبأنهن (صليبيات) وبأن معظمهم بدون زوج وأرامل أشكالهم بشعة ويمثلون الشر مدعيا بعدم أنوثتهن
وكما قال من قبل للفنان هانى رمزى (أنتوا حريمكم بيخرجوا من الكنيسة يبحثوا عن رجالنا فى الشوارع برة الكنيسة علشان ****** لأن معندكوش رجالة) مما أثار حفيظة وغضب الكثيرون من أقوال هذا المعتوه الجاهل الذى يتمسح بالدين مرة وينكر أنتماؤه أليه مرة ويكفى القول الليلة بأن قال بسؤاله عن الشيخ الذى أفتى بقتل جبهة أنقاذ مصر والملقب بأسم (هاتولى راجل) محمود شعبان بعد تضييق الخناق ولأنه لا يملك ردودا نهائيا الأ الهجوم والأفتاء بما لا يعلم أو يتخصص به أو حتى يتكلم عنه بصورة صحيحة مما بين للجميع بالدليل القاطع أنه مختل عقليا بأن قال (حاسبوا محمد) ويقصد على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ولا حديث أخر بعد ذلك يمكن التواصل به معه وأنتهى اللقاء بمشادة قام على أثرها مخرج البرنامج بقطع اللقاء والخروج فاصل ولكن بالعودة تبين حسب ما قال الأستاذ وائل الأبراشى بأنه رفع الحذاء على طاولة الحوار وأمام الجميع ولم يكن من الممكن أستمرار البرنامج أو اللقاء معه بتلك الصورة التى تهين الحاضرين والشعب المصرى كله لو شاعد هذا المشهد الكريه المعين من شخص يفيه معتوه محب للشهرة والظهور فقط 


وإنسحب أبو إسلام من حلقة برنامج " العاشرة مساء" إعتراضا على عرض البرنامج فيديو وصف فيه الناشطات السياسيات بانهن خرجن فى المظاهرات عرايا، وبالتالى فهن من ساعدن المتحرشين على التحرش بهن قائلا للابراشى : أنا ماشى ..ولن أسمح بأن يتم التجاوز على الى هذا الحد.

حيث رد الناشط أحمد دومة قائلا : نحن نرفض إتهام سيدات وفتيات مصر الشرفاء أن يتم إتهامهم بهذا الشكل البشع من شخصيات جاهلة مجهولة.
حيث رد أبو إسلام عليه بعدما نزع ميكروفون الاستوديو من ملابسه قائلا لـ دومة : أنا مش عاوز قلة أدب تانى.. إحترم نفسك.. أنا جيت الاستوديو ده علشان أسمع، وأناقش الدكتور عبدالله مبروك النجار عضو مجمع البحوث الاسلامية وليس أحد أخر.

الا إن الابراشى أقنع الشيخ أبو اسلام بالرجوع والجلوس للنقاش بدلا من الانسحاب لان إنسحابه ليس دليلا على قوة حجته.. رغم معارضة أبو إسلام.



حدثت مشادة بين الكاتب الصحفى أبو إسلام " أحمد عبد الله " والناشط السياسي أحمد دومة خلال اللقاء بينهم عبر قناة دريم , حيث قال أحمد دومة " دينى الإسلام لا يدعوا للقتل " .
وقال دومة أيضاً " الإسلام به ما يسمى أداب الحوار " , ورد عليه أبو إسلام " إتكلم على قدك " . 
وقد أدت كلمات أحمد دومة إلى تهديد أبو إسلام بالإنسحاب من الحلقة .


دومة : أبو إسلام رفع الحذاء فى وجهي

قال الناشط السياسي أحمد دومة أن أبو إسلام أحمد عبد الله قام برفع الحذاء فى وجهه على الهواء خلال المشادة بعد ما قال له " إن جزمة أي واحده من اللي بتتكلم عليهم أشرف منك " وانسحب من الحلقة "..

وأضاف دومة " القناة رافضة تذيع مشهد رفع الحذاء وستقوم بحذفه وأنا باق في الاستوديو لحين أخذ نسخه من الشريط لتقديم بلاغ ،ولو اضطررت للاعتصام مكاني. "



أحمد دومة يفتح النار على ابو اسلام و محمد مرسى


المدعو أبو إسلام رفع حذاءه في وجهي على الهواء بعد أن قلت له إن جزمة أي واحده من اللي بتتكلم عليهم أشرف منك وانسحب من الحلقة.
القناة رافضة تذيع مشهد رفع الحذاء وستقوم بحذفه وأنا باق في الاستوديو لحين أخذ نسخه من الشريط لتقديم بلاغ ،ولو اضطررت للاعتصام مكاني.
القناة حذفت جزء رفع الحذاء تماما وقررت عدم عرضه في الحلقة .
لو لم يتم عرض المشهد أو إعطائي نسخة منه سأعلن مقاطعة قناة دريم تماما وأدعوا كل شباب الثورة لمقاطعتها .
الأستاذ وائل اتكلم عن المشهد وسيذاع خلال دقائق حديثه وسبب منع المدعو أبو إسلام من استكمال الحلقة




قال الإعلامي وائل الإبراشي، عقب انسحاب الشيخ أبوإسلام من برنامج "العاشرة مساء"، على قناة "دريم 2"، إنه من المؤسف أن يناقش الحلقة مع الضيوف، ويقوم الشيح أبو إسلام بصنع مركب ورق على الهواء ويتجاهل حديثنا. 
وأكد الإبراشي، أن أبوإسلام قام بوضع الحذاء على مائدة الحوار؛ اعتراضا على المناقشة مع الناشط السياسي أحمد دومة، وهو المشهد الذي حذفته القناة؛ حفاظا على مشاعر المشاهدين. 
واختتم الإبراشي قائلاً: "هذا هو الفرق بين من يلجأ إلى العقل ومن يلجأ إلى الحذاء، وبين من يلجأ إلى الحُجة ومن يلجأ إلى الحوار".




احتدمت المواجهة بين الناشط السياسي أحمد دومة، وبين المعتوه أبوإسلام، تعليقا على تصريحات الأخير بشأن سب السيدات اللائي يقمن بالتظاهر، فقال دومة "هؤلاء السيدات جزمتهم أشرف من أي حد يتكلم عنهم" ولا أعتقد أن أي رجل لديه نخوة يقبل أن يقال مثل هذه الكلمات على بناتهن. 

أثارت تصريحات دومة، استفزاز السفيه أبوإسلام ما أدى إلى انسحابه من البرنامج، قائلاً للإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء": "اشرب يا إعلام يا نضيف"؛ اعتراضا على عرض البرنامج فيديو وصف فيه الناشطات بأنهن خرجن في المظاهرات عرايا، وبالتالي فهن من يريدون المتحرشين على التحرش بهن وليس لهم كاسر أو رقيب ، قائلا للإبراشي: "أنا ماشي، لن أسمح بأن يتم التجاوز إلى هذا الحد". 

وتوجه أبو إسلام بالكلام لـ دومة، قائلا: "أنا مش عاوز قلة أدب تاني.. احترم نفسك.. حتة عيل زى ده يكلمنى كدة؟ أنا جيت الاستوديو ده علشان أسمع وأناقش الدكتور عبدالله مبروك النجار، عضو مجمع البحوث الإسلامية وليس أحد آخر". 

إلا أن الإبراشي، أقنع المدعو أبوإسلام بالرجوع والجلوس للنقاش بدلا من الانسحاب لأن انسحابه ليس دليلا على قوة حجته.. وهو ما لم سستجيب له الكتلة أبوإسلام. 

وبعد احتدام المناقشة مرة أخرى، وإصرار دومة على استكمال حديثه، اضطر الإعلامي وائل الإبراشي للخروج إلى فاصل، وبعد العودة أكد الإبراشي أن أبوإسلام انسحب من الحديث بالبرنامج تماما".



No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.