Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مليون دولار لمن يساعد في القبض على شرطي ضالع بثلاث جرائم قتل في الولايات المتحدة-Million for information leading to the arrest of a policeman involved in three murders in the United States

Monday, February 11, 2013

مليون دولار لمن يساعد في القبض على شرطي ضالع بثلاث جرائم قتل في الولايات المتحدة-Million for information leading to the arrest of a policeman involved in three murders in the United States

صورة للشرطي الاميركي كريستوفر جوردن دورنر
صورة للشرطي الاميركي كريستوفر جوردن دورنر

لوس انجلوس: وعد رئيس بلدية لوس انجلوس الاحد بمكافأة مالية قدرها مليون دولار لاي شخص يدلي بمعلومات تسمح بالقبض على شرطي سابق ملاحق منذ اسبوع بتهمة قتل ثلاثة اشخاص.

وقال انطونيو فيلارايغوزا خلال مؤتمر صحافي "لن نتهاون مع اي شخص يهدد امننا وطمأنينة جيراننا واحيائنا".

واضاف "لن نسمح بان يسود الرعب وتسرق راحة البال من سكان جنوب كاليفورنيا. لا يمكننا السماح ببقاء هذا القاتل طليقا".

واكد رئيس البلدية ان مسؤولين محليين ونقابيين ورجال اعمال تمكنوا من جمع مبلغ المليون دولار المرصود للمكافأة.

ومنذ اسبوع، بدأ اكثر من 100 شرطي عملية بحث وتحر في المنطقة للعثور على كريستوفر دورنر الشرطي السابق البالغ 33 عاما والذي ارتكب سلسلة جرائم اثر طرده من شرطة لوس انجليس عام 2008 بعد ادلائه بوشاية كاذبة تتناول احد رؤسائه.

وهذا الرجل الذي وصفته الشرطة بأنه اسود البشرة طوله 1,80 متر ووزنه 120 كلغ، نشر الاثنين على الانترنت بيانا يهدد فيه بقتل جميع الاشخاص الذين يعتبرهم مسؤولين عن تسريحه من الشرطة.

وبدا بتنفيذ تهديداته الاحد بقتله مونيكا كوان وشريكها. وكوان هي ابنة راندي كوان الذي يتهمه كريستوفر دورنر بالتسبب بطرده.

كما يشتبه في اطلاقه النار على ضابطين في ريفرسايد شرق لوس انجليس ليل الاربعاء الخميس مرديا احدهما ومصيبا الثاني بجروح. كما يشتبه بانه اطلق النار على شرطي اخر في حادث منفصل ما ادى الى اصابته بجروح.


أعلنت السلطات في جنوب ولاية كاليفورنيا الاميركية يوم الأحد عن مكافأة قدرها "مليون دولار" لمن يدلي بمعلومات تساعد في القبض أو ادانة الشرطي السابق كريستوفر جوردن دورنر الهارب والذي يشتبه في ارتكابه جرائم قتل.
وتشير التحقيقات الى أن جندي البحرية السابق دورنر (33 عاما)، الذي فصل من ادارة شرطة لوس أنجليس في عام 9002، قام بقتل ضابط شرطة واثنين من أقارب ضابط آخر علاوة على اطلاق النار على ثلاثة من ضباط الشرطة.
وفي الاسبوع الماضي نشر دورنر بيانا على شبكة الانترنت يبرر فيه ثأره من قسم شرطة لوس أنجليس ويهدد فيه أيضا باستهداف ضباط آخرين وأسرهم.
وقال قائد شرطة لوس انجليس تشارلي بيك: "هذا عمل من أعمال الارهاب الداخلي".
وأشار بيك الى أن مبلغ المكافأة لم يسبق له مثيل في لوس انجليس، وأنه تم جمع المبلغ من اتحاد الشرطة وجماعات أخرى في مجتمع  نفاذ القانون، فضلا عن رجال أعمال بجنوب كاليفورنيا بالاضافة الى مانحين آخرين من القطاع الخاص.



No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.