Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : السفارة الأمريكية تغلق 30 يونيو.. وتنصح رعاياها بتجنب التحرك من مناطق إقامتهم بدءًا من الجمعة

Wednesday, June 26, 2013

عاجل : السفارة الأمريكية تغلق 30 يونيو.. وتنصح رعاياها بتجنب التحرك من مناطق إقامتهم بدءًا من الجمعة


أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، أنها ستغلق أبوابها أمام الجمهور يوم الأحد 30 يونيو الجاري تحسبا لمظاهرات قد تتحول إلى أعمال عنف. 

وذكرت السفارة الأمريكية بالقاهرة فى رسالة أمنية لرعاياها فى مصر اليوم إنها ستواصل رصد الظروف والأوضاع، وستعلن عن قراراتها بشأن عمل السفارة فى ضوء ذلك. 

وأضافت الرسالة أنه فى ضوء إمكانية حدوث أنشطة احتجاج عنيفة محتملة أيضا قبل 30 يونيو، فإنها تنصح مواطني الولايات المتحدة بتقليل الظهور وتجنب التحرك من مناطق إقامتهم ومساكنهم اعتبارا من يوم الجمعة 28 يونيو، كما يتعين على رعايا الولايات المتحدة مراقبة الإعلانات الصادرة من السفارة الأمريكية ووسائل الإعلام المحلية للوقوف على الأوضاع بشكل دائم. 

وأشارت السفارة فى رسالتها الأمنية إلى أنه ونظرا لأن الوضع الأمني لا يمكن التنبؤ به فإنها تنصح رعاياها فى مصر "بالتأكد من امتلاك المواد الضرورية لأنها قد تكون ضرورية للبقاء فى منازلهم فترة طويلة"

وأوضحت أنه فى ضوء التقارير التى تشير إلى أن جماعات المعارضة تخطط لطلب جمع توقيعات في 16 من محطات مترو القاهرة صباح اليوم 25 يونيو، فإن الولايات المتحدة تنصح موظفيها باستخدام وسائل النقل الأخرى. 

وأشارت إلى أنه ينبغى بشكل عام على المواطنين الأمريكيين تجنب المناطق التي قد تشهد تجمعات كبيرة لانه من الممكن أن تتحول المظاهرات أو الأحداث التى يقصد منها أن تكون سلمية إلى مواجهات، وربما تتصاعد إلى أعمال عنف. وحثت المواطنين الأمريكيين في مصر على رصد التقارير الإخبارية المحلية وتخطيط انشطتهم تبعا لذلك. 

كما جددت تذكير مواطنيها الأميركيين بمراجعة خطط أمنهم الشخصي والبقاء في حالة تأهب لمحيطهم في جميع الأوقات في مصر.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.