Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل وهام جدا : بغموض الداخلية المصرية تفرج عن متهمون بحمل أسلحة نارية بكميات كافية لأعلان الحرب بدون أى تفسير-Urgent and very important: mysteriously the Egyptian Interior Ministry to release accused of carrying firearms in sufficient quantities to declare war without any explanation

Saturday, June 29, 2013

عاجل وهام جدا : بغموض الداخلية المصرية تفرج عن متهمون بحمل أسلحة نارية بكميات كافية لأعلان الحرب بدون أى تفسير-Urgent and very important: mysteriously the Egyptian Interior Ministry to release accused of carrying firearms in sufficient quantities to declare war without any explanation







*كميات من السلاح غير مسبوقة تم ضبطها بأكثر من حالة بالامس بجميع محافظات مصر تكفى لأشعال حرب






*بخلاف واقعة التفجير للعبوة الناسفة المحلية الصنع ببورسعيد التى قتلت وأصابت البعض وسببت الهلع للجميع فى أأمن مكان بالمحافظة أمام تواجد عناصر العمليات الخاصة للجيش ومديرية أمن بورسعيد وفى حضور التواجد الأمنى الكثيف




*وبخلاف الذين اطلقوا الخرطوش والأعيرة النارية على المتظاهرين العزل من السلاح بالعديد من المحافظات وتم رصدهم وتصويرهم ومثبت ذلك بالصور




*وبخلاف الزى الشرطى والعسكرى الذى تم ضبطه مع البعض بالعديد من المحافظات لأستخدامه بالهجوم على المدنيين





*وبخلاف ما تم ضبطه من أكمنة لسيارات وجد بها كميات من السلاح النارى والسلاح الأبيض والشوم وزجاجات المولوتوف





*وبخلاف البلاغات التى قدمها النشطاء عن أماكن مرصودة وبها سلاح ولم تحرك الداخلية أو أيه جهة ساكنا للتحقق من صحة البلاغ نهائيا حتى الأن وأكتفت بتصوير المدنيين بالطائرات الهليكوبتر من الجو وتأمين المنشأت وليكن ما يكون من عنف على الارض بين الشعب دون تدخل وبالنهاية يعلنون أن شعارهم الشرطة مع الشعب وللشعب ولخدمة الشعب






*لنرى جميعا جزء بسيط على سبيل المثال لا الحصر من السلاح الذى ضبط وتم الأفراج عن حامليه بدون ضمان أو أية عقوبة*





عاجل| الأمن يضبط سيارة محملة بالصواريخ والأسلحة الآلية وقنابل يدوية قرب الأنفاق في رفح


عاجل| الأمن يضبط سيارة محملة بالصواريخ والأسلحة الآلية وقنابل يدوية قرب الأنفاق في رفح






تمكن الأمن المصرى من ضبط سيارة محملة بصواريخ جراد وقنابل يدوية وأرضية وأسلحة آلية، بالقرب من مناطق الأنفاق على الشريط الحدودى مع غزة، مساء الجمعة.





وصرح مصدر سيادي مصرى مسؤول أن السيارة ماركة "كيا سراتو"، وضبطت في منطقة رفح، وبداخلها 5 صواريخ جراد وقنابل يدوية وألغام أرضية وأسلحة آلية.





واشتبهت إحدى الدوريات الليلية فى سيارتين تقفان فى منطقة بالأحراش برفح المصرية، حيث بادرت إحدى السيارات بإطلاق الأعيرة النارية تجاه الدوريات، وتم تبادل النيران مع هذه العناصر، حيث أسفر ذلك عن ضبط سيارة من نوع "كيا سيراتو" وقد عثر فى داخلها على 5 صواريخ جراد وكميات من الأسلحة الآلية والألغام الأرضية والقنابل اليدوية وتم مصادرة المضبوطات، ومطاردة السيارة الثانية والتى نجحت فى الفرار فى صحراء رفح.





كما أضاف المصدر أن الأمن المصرى قد تمكن من ضبط متسلل إسرائيلي أثناء محاولته المرور من كمين "الريسة"، وهو يستقل دراجة بخارية خلف أحد الشبان المصريين وتم توقيفهما، وتبين أن الشاب من عرب 48، ويحمل الجنسية الإسرائلية، ويدعى علاء عبدالرحمن أحمد (30 عاما)، وصاحب الدراجة المصرى ويدعى أحمد محمد رفعت 28 عاما، وتم اعتقالهم، وجار التحقيقات معهم فى أحد الأجهزة السيادية.





هذا كما لقى فلسطيني مصرعه، وأصيبت زوجته برصاص مجهول الهوية أثناء قيادته لسيارته الخاصة، بالقرب من مدينة الشيخ زويد حيث قام مسلحون مجهولين بإطلاق الرصاص بكثافة على الشاب الفلسطينى أحمد المرزوقى (35 عاما)، الذى لقى حتفه فورا، وزوجته يسرية شحاتة، وجنسيتها مصرية (30 عاما)، التى ترقد فى المستشفى فى حالة حرجة.





النيابة تفرج عن 56 إخوانيا تم ضبطهم بأسلحة في القليوبية





النيابة تفرج عن 56 إخوانيا تم ضبطهم بأسلحة في القليوبية





اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية






أصدرت نيابة شمال القليوبية، الجمعة، قرارًا بمثابة المفاجئة عقب إفراجها عن 56 شخصًا من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين تم القبض عليهم بحوزتهم زجاجات المولوتوف وكمية من الشوم وأجولة من الحجارة وأسلحة نارية.


وأكدت تحريات المباحث عدم توصلها لصحة الواقعة، وعدم التأكد من الأسلحة المضبوطة، فيما أكدت النيابة أن قرار التحفظ عليهم كان بهدف الحفاظ على أرواحهم من أى احتكاك مع الأهالي وانتظار لتحريات المباحث، وتم تحريز المضبوطات.


وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتعاون مع بعض اللجان الشعبية بمدينة كفر شكر، ظهر اليوم، من ضبط حافلة كبيرة لنقل الركاب و3 سيارات ''أجرة'' وبداخلها كمية من زجاجات المولوتوف وجراجكن البنزين والشماريخ وبعض الأسلحة النارية يستقلها أكثر العشرات من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، قادمين من محافظة الدقهلية متوجهين لميدان رابعة العدوية، وأصاب أحد ركابها شخصين من اللجان الشعبية أثناء هروبهم.





قيادى إخواني يسكب مياه النار على متظاهرين وأصيب 4 منهم بالغربية





قيادى إخواني يسكب مياه النار على متظاهرين وأصيب 4 منهم بالغربية






شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، إقدام المتولى عبد الباسط، وهو أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بإلقاء مياه النار على مسيرة لقوى وحركات ثورية، كانت انطلقت للمطالبة برحيل النظام ورئيسه مرسي .


و أسفرت الواقعة عن إصابة كل من:'' محمد شكري شحاتة، وأشرف العربي حليمه، ومحمد عبده المسدي، وأحمد محمد السيد، بحروق متفرقه بالجسد وتسببت تلك الواقعة في حدوث مناوشات ومشادات بين المتظاهرين المعارضين لمرسي وشباب الإخوان المسلمين المؤيدين له.





مباحث المرج: القبض على 12 إخوانياً بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء


مباحث المرج: القبض على 12 إخوانياً بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء



قال مصدر أمني بمباحث المرج، الجمعة، إن ضباط المباحث بالقسم، تمكنوا من إلقاء القبض على 12 شخصًا منتمين لجماعة الإخوان المسلمين بحوزتهم 9 طبنجات.


وأضاف المصدر في تصريح خاص لمصراوي، أن قوة أمنية بقيادة المقدم محمد رضوان، رئيس المباحث، تمكنت من ضبط 12 شخصًا ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، عُثر بحوزتهم على 9 طبنجات وعدد من الطلقات النارية علاوة على أسلحة بيضاء.


عاجل| القبض على 12 إخوانيا وبحوزتهم أسلحة نارية في كمين بالمرج


وقال المتهمون خلال التحقيقات، إنهم كانوا في طريقهم للمشاركة في فعاليات جمعة ''الشرعية خط أحمر'' لتأييد مرسي بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.





ضبط إسلاميين يستقلون «أتوبيس» و3 ميكروباصات محملة بأسلحة بيضاء ومولوتوف


ضبط إسلاميين يستقلون «أتوبيس» و3 ميكروباصات محملة بأسلحة بيضاء ومولوتوف



ضبطت أجهزة الأمن بكفر شكر بمعاونة اللجان الشعبية أتوبيسا و3 سيارات ميكروباص، تحمل كمية من الشوم والأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف و«جراكن» بنزين وشماريخ، ويستقلها أكثر من 90 شخصا ينتمون للتيار الإسلامي، قادمين من محافظة الدقهلية باتجاه ميدان رابعة العدوية بالقاهرة، وتم التحفظ على السيارات بديوان مركز كفر شكر، وتولت النيابة التحقيق.





كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم عمرو الجزار، رئيس مباحث مركز كفر شكر، بضبط اللجان الشعبية المشارك فيها التيار الشعبي وحزب الدستور لتنظيم المرور على طريق بنها المنصورة أمام مدينة كفر شكر بضبط أتوبيس و3 سيارات بها أشخاص ينتمون للتيار الإسلامي وبحوزتهم شوم وشماريخ وزجاجات مولوتوف وأسلحة نارية.





وانتقل على الفور قيادات الأمن إلى محل الواقعة، وتبين أن الأتوبيس و4 سيارات قادمة من الدقهلية في طريقها إلى ميدان رابعة العدوية للمشاركة في مليونية «الشرعية خط أحمر»، وأثناء مرورهم على لجنة شعبية شاهد أفراد اللجنة أشخاصا يحملون (شوم) في الأتوبيس فقاموا باستيقاف الأتوبيس وبتفتيشه عثر به على شوم ومولوتوف وجراكن بنزين وبعض الأسلحة، فاصطحبوهم إلى مركز الشرطة، فيما تمكنت سيارة من الفرار وصدمت شخصين أثناء محاولتها الهرب.





تم نقل المصابين إلى المستشفى، وبتفتيش الأتوبيس والسيارات عثر على شوم ومولوتوف وشماريخ و أسلحة نارية تم التحفظ عليهما أمام ديوان المركز، فيما تجمع العشرات من أهالي كفر شكر ونظموا كردونا حول المركز لمنعهم من الخروج، وتولت النيابة التحقيق.





صورًا لـ12 من مؤيدي مرسي بعد إلقاء القبض عليهم وهم يحملون أسلحة نارية


الوطن تنشر صورًا لـ12 من مؤيدي مرسي بعد إلقاء القبض عليهم وهم يحملون أسلحة نارية












نشر صور لـ12 شخصًا لملتحين ومؤيدين لمرسى، تم إلقاء القبض عليهم، وهم في طريقهم لميدان رابعة العدوية بمدينة نصر، ومعهم أسلحة نارية في كمين المرج، أثناء وجودهم الآن في قسم المرج، حيث يجري تحرير محضر بالواقعة لهم.




ميليشيات الأسلاميين فى قنا




إخواني يحمل سلاح بندقية رشاش آلي بالإسكندرية بسيدى جابر




القبض على 15 شخص من حماس من قبل اهالى المنصورة




الأخوان يطلقون الخرطوش على المتظاهرين بالأسلحة الألية بالأسكندرية قبيل اقتحام المقر وحرقه




تم اليوم تفتيش ثلاثة سيارات ميكروباص بها مجموعة كبيرة من أعضاء جماعة الإخوان من الدقهلية من جانب الأهالى كانت فى طريقها إلى القاهرة للاشتراك فى مظاهرات اليوم حيث عثر معهم على كمية من الأسلحة فتم التعدى عليهم ونجحت القوات فى أنهاء الموقف ونقلهم الى المستشفى والتحفظ علي الاسلحة وجارى أتخاذ الإجراءات القانونية اللأزمة





ضبط 15 ملتحيًا من "تجرد" بكمين السلام وبحوزتهم أسلحة نارية





تمكن منذ قليل ضباط تأمين الطرق والمنافذ بكمين السلام أعلى الطريق الدائري بالمرج من القبض على ملتحين أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص وبحوزتهم أسلحة وذخائر قادمين من طنطا في اتجاه القاهرة.





اشتبه ضباط مباحث الكمين في سيارة أجرة يستقلها 15 ملتحيًا، وبتفتيش قائد السيارة "محمد ح. أ." (38 سنة ليسانس لغة عربية) مقيم بكفر الزيات بمحافظة الغربية، تم العثور على طبنجتي صوت معدلتين لإطلاق الأعيرة الحية، وضبط بحوزة "مصطفى ع. م." (فنى تبريد وتكييف) مقيم بكفر الزيات بمحافظة الغربية طبنجة صوت معدلة لإطلاق الأعيرة الحية و126 طلقة بلى و16 طلقة خرطوش, بالإضافة إلى ضبط طبنجة بلى, وطبنجة صوت واستمارات لحركة "تجرد" بأرضية السيارة.





وبسؤال باقى مستقلى السيارة عن الأسلحة المضبوطة بأرضية السيارة لم يقرَّ أحد بملكيتها.





تحرر عن الواقعة المحضر رقم 16044 / 827 جنايات المرج لعام 2013 وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.





ضبط أسلحة نارية وبيضاء فى كمين بالمنصورة


ضبط أسلحة نارية وبيضاء فى كمين بالمنصورة



تمكنت دورية أمنية مساء أمس من ضبط شخصين وبحوزتهما أسلحة نارية وبيضاء فى حملة أمنية بالمنصورة .





كان اللواء مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العقيد مأمور قسم أول المنصورة يفيد بأنه أثناء قيام قوة أمنية بالتمركز أسفل كوبري الجامعة بقيادة "أمين شرطة" بقوة النجدة تلاحظ وجود السيارة رقم "8745 د س ر" قادمة باتجاه الكمين وعندما رأى قائدها الكمين توقف وحاول الهرب ناحية مساكن العبور.





قامت سيارات النجدة الموجودة فى الكمين بمطاردتها حتى تم إلقاء القبض على من فيها، وتبين أنهم أيمن.أ.ع "قائد السيارة"، وأحمد.م.ف وبتفتيش السيارة عثر بها على أسلحة بيضاء وسلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع .





تم التحفظ على السيارة والمضبوطات لحين العرض على النيابة وتم تحرير المحضر بالواقعة .





ضبط أسلحة نارية في كمين بالإسماعيلية





تمكنت مباحث قسم ثالث بالإسماعيلية من ضبط أسلحة وخزانات وطلقات نارية في كمين لها مساء أمس، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.





كان اللواء مدير الأمن، قد تلقى إخطارا يفيد بضبط 2 سلاح آلي و9 خزائن و230 طلقة من ذات السلاح، وذلك أثناء تواجد ملازم  قائد كمين في دائرة قسم ثالث لتفقد الحالة الأمنية ورصد أي عناصر إجرامية أو مثيرة للشغب، وأثناء ذلك تلاحظ لهم قدوم سيارة بدون لوحات معدنية دايو بيضاء يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وعند اقترابهم حاولوا الفرار فطاردتهم القوات إلا أنها لم تتمكن من اللحاق بهم.





لكنها تمكنت من ضبط السيارة وبها المضبوطات، ومازالت أجهزة الأمن تكثف جهودها لضبط الجناة الهاربين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.





وبعد كل ذلك بخلاف ما لم يتم ذكره من حالات....


كيف يتم الأفراج عن هؤلاء حملة الأسلحة......


كيف يتم أطلاق سراحهم لقتل المدنيين العزل بلا عقاب.....


كيف تتواجد الداخلية والجيش معا لضبط عناصر مسلحة بتلك الكميات ومنهم من يطلق سراحه وهو معلوم جيدا الهدف من حمله ولأين يتوجه به وما السبب.......


أسئلة حائرة ...لن تجد لها من مجيب.....


والعبرة بالنهاية.........


انتهى









No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.