Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الإيكونوميست: نظام الإخوان أوصل مصر إلى حافة الهاوية

Saturday, July 6, 2013

الإيكونوميست: نظام الإخوان أوصل مصر إلى حافة الهاوية

الإيكونوميست: نظام الإخوان أوصل مصر إلى حافة الهاوية

قالت مجلة “الإيكونوميست” البريطانية إن الأحداث التي شهدتها مصر مؤخرا أعادت “الإخوان المسلمين” إلى دورها المألوف، كجماعة معارضة تشتكي الاضطهاد.
وأشارت -في تعليق على موقعها الإلكتروني السبت- إلى التفات تليفزيون الدولة عن الجماعة ومؤيديها من المتظاهرين، وحل الرئيس المؤقت عدلي منصور لمجلس الشورى الذي يسيطر عليه الإسلاميون، منوهة عن رفض جماعة الإخوان دعوة الجيش للمشاركة في الحكومة الانتقالية متهمين القادة الجدد باغتصاب السلطة.
ورجحت المجلة أن يؤدي هذا الرفض في المشاركة من قبل جماعة الإخوان إلى تعميق الأزمة .
ورصدت “الإيكونوميست” انقسام الشارع السياسي المصري بين انصار الاخوان وانصار الثورة
ورصدت المجلة إصرار مؤيدي مرسي على البقاء في الشوارع متعهدين بعدم مبارحتها حتى عودة رئيسهم السابق إلى منصبه، وهو ما يعني مزيدا من الدماء.بواسطة بعض العناصر المسلحة من ميليشيات تابعة لهم وبتمويل منهم
وقالت “الإيكونوميست” إن فشل مرسي الذريع وجماعته في تشكيل حكومة تضم كافة الأطياف أثار غضب الكثيرين وعزز مخاوفهم من سعي الإخوان إلى أخونة الدولة المصرية التى قد بدأو فيها بكل قوتهم بالفعل.
وأضافت المجلة البريطانية أن نظام الإخوان أوصل مصر إلى مرحلة الترنح على حافة الهاوية بعد ارتفاع معدلات الجريمة والعنف والصراع الطائفي.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.