Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل: بيان من القوات المسلحة المصرية

Saturday, July 6, 2013

نبأ عاجل: بيان من القوات المسلحة المصرية


إستمراراً لحملة الشائعات والأكاذيب التى يتم ترويجها عن وحدة وتماسك القوات المسلحة ، تم رصد مجموعة من المعلومات المغلوطة على مدار الأيام القليلة الماضية مفادها [ إنشقاق تشكيلات كاملة بالجيش المصرى - إعتراض بعض القادة على إنحياز القوات المسلحة لمطالب الشعب المصرى خلال ثورة 30 يونيو - إنشقاق قادة وضباط من الحرس الجمهورى - .... ] - وفى هذا السياق تؤكد القوات المسلحة المصرية على ما يلـــى :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- لا صحة لهذه الشائعات شكلاً وموضوعاً ، وهى " درب من دروب الخيال " ... وتأتى فى إطار الحملة المستمرة لنشر الشائعات / الأكاذيب كأحد أساليب الحرب النفسية الممنهجة والموجهة بهدف محاولة شق صف القوات المسلحة والنيل من تماسكها القوى ، وتضليل قطاع من الشعب لأغراض سياسية مشبوهة .
- إن نشر مثل هذه الأكاذيب التى تخالف العقل والمنطق والبعيدة تماماً عن الحقيقة ، إنما تعبر عن سذاجة وسطحية مروجيها لجهلهم الواضح بطبيعة الجيش المصرى - الذى يعد القلب الصلب للوطن والحامى لمقدراته - وعقيدته القتالية وتاريخه العريق .
- إن القوات المسلحة على يقين كامل بوعى الشعب المصرى العظيم بحقيقة جيشه الوطنى وتماسكه ، ولن تنال مثل هذه الأكاذيب الرخيصة من ثقة الشعب المصرى فى قوة وتماسك أبناءه بالقوات المسلحة .
- تُهيب المؤسسة العسكرية بالجميع عدم الإنسياق وراء تلك الشائعات وتقييم أهدافها المشبوهة وإحكام العقل قبل تداولها ، والإعتماد فقط على ما يتم نشره من بيانات بواسطة المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.