Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تقرير حصرى بالصور : صور الفريق السيسي ..تظهر حب الشعب لدرجة التسويق التجاري في مصر

Friday, December 27, 2013

تقرير حصرى بالصور : صور الفريق السيسي ..تظهر حب الشعب لدرجة التسويق التجاري في مصر

أصبحت صور الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصرى وسيلة لجذب إنتباه الزبائن و بيع المنتجات و كسب الأموال، وهناك من يعتبرها تأييدا ولقمة عيش في آن واحد.

نهاية هى تظهر خالص الحب والتقدير لمنقذ مصر والعالم العربى كما أسموه لدوره البارز فى محاربة قوى الأرهاب وانقاذ المصريون من براثن مالا يحمد عقباه من تكتلات ارهابية حكمت مصر عاما وحدا دمرته وشتته وضيعت موارده لأعوام كثيرة 

Sissi als Marketing Kampagne Ägypten

بعد الثلاثين من يونيو الماضي، وما تلا ذلك من عزل المتهم بالتخابر المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين الأرهابية المحظورة محمد مرسي، أصيب الشارع المصري بـ"حمى" حب صور الفريق أول ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، التي انتشرت في كل مكان، حتى طالت الملابس والأطعمة بظهور "قمصان السيسي" و"شوكولاته السيسي" و"زيت السيسي"، فصوره، تحولت اليوم إلى ماركة تجارية تساعد على تسويق المنتجات والرفع من معدلات استهلاكها.

كروت معايدة العام الجديد بصورة الفريق السيسى


تشيرتات الفريق السيسى







بائع صور الرؤساء

أحمد حسن أحد الباعة المتجولين والذي يفترش طاولة صغيرة قرب ميدان التحرير يقول، "لقد خلقت المليونيات والتظاهرات بابا جديدا للرزق، فقبل الثورة كنت أبيع لعب الأطفال بميدان العتبة، وعند اندلاعها بدأت ببيع الكمامات الواقية من الغاز قبل أن أتوجه إلى بيع صور من يتحكمون بزمام الأمور، بدءا بصور المشير طنطاوي أثناء وجوده على رأس المجلس العسكري"،

Sissi als Marketing Kampagne Ägypten

مرورا بدبابيس صغيرة عليها علم مصر و صورة للفريق السيسى.

ولاعات عليها صورة الفريق السيسى

وكانت هذه الأشياء تكفي أحمد لضمان قوت يومه. بيد أن تجارته ستشهد انتعاشا غير مسبوق في "عهد السيسي"، لدرجة أنه أيام المظاهرات المؤيدة لوزير الدفاع المصري أو الجيش، يجني من الأرباح ما لا يجنيه عادة خلال أسبوع. ويضيف حسن في حواره  إن "منتجات السيسي تشمل كل شيء، ميداليات وقمصان و دبابيس وصور" وغيرها، ومؤيدو السيسي "يشترونها بالعشرات ويوزعونها في المظاهرات".

Sissi als Marketing Kampagne Ägypten










شوكولاتة السيسي

وفي زيارة لمحل شوكولاتة فاخرة بحي راقٍ بالقاهرة ، بهيرة جلال صاحبة فكرة شوكولاتة السيسي، وهي شوكولاته عليها صور وزير الدفاع. وأكدت الأخيرة أنها صُنعت في البداية كرسالة إلى السفارات التي تقع حول المحل، وقد لاقت رواجا كبيرا من الأجانب والمصريين الذين أصبحوا يأتون لمشاهدتها وتذوقها وشرائها كهدايا. وفي البداية كانت هذه الشوكولاته طريقة للتعبير عن تأييدها للسيسي، لكنها ما لبثت أن لاقت رواجا كبيرا، فبدأت الطلبات تنهمر عليها من كل أنحاء العالم، وتضيف بهيرة "أخذتني شوكولاتة الفريق السيسي إلى عالم الشهرة، ولم أكن أتخيل أن يتحدث العالم عنها" .

دعوات أفراح بصورة الفرق السيسى

ورغم أن صاحبة فكرة الشوكولاته حصلت على طلبات لصنع شعارات أخرى، إلا أنها "رفضت"، لكون ذلك "يتنافى مع قناعاتها". في ما دفعها "الإقبال الشديد" على شوكولاته السيسي إلى "ابتكار منتجات أخرى عليها صوره، كأكواب الشاي و أطر الصور المصنوعة من الشوكولاتة وغيرها". وهناك أيضا من طلب منها أن تصنع له في حفل زفافه "صورته وصورة السيسي على الشوكولاتة " وهذا ما قامت به بالفعل، تقول بهيرة.

أكواب الفريق السيسى

 تورتة عيد ميلاد الفريق السيسى
مجسمات السيسى بكل المسيرات فى مصر
مشغولات السيسى الذهبية
ملصقات ويافطات الفريق السيسى على جميع المحال التارية وحتى المقاهى والنوادى
سلاسل السيسى الذهبية

تورته السيسي
سلاسل السيسى الذهبية
اغاظة مؤيدى المعزول بصور الفريق السيسى
كروت معايدة الفريق السيسى
ملصقات تؤيد حب الفريق السيسى بكل مكان
أول طفل مصرى يسمى السيسى
زيت السيسى
صور تكشف عن مواقف أصحابها لحب الفريق السيسى

أحد المصريون أ. د الذي رفض ذكر اسمه، يوضح أنه يقبل على شراء هذه الشوكولاته كهدية، لكونها "ابتكار جديد من النوع الفاخر، وهذا معروف لدى الجميع". ويضاف إلى ذلك أنها "تفتح قلوب محبي ومؤيدي السيسي، وتعبر عن موقف صاحبها مما يحدث داخل المشهد المصري دون أن يفصح بكلمة".

طقم شبكة ذهب السيسي
سلاسل السيسى الذهبية



شوكولاته السيسي

وأقر أنه لا يشترى شوكولاته السيسي فحسب، وإنما أيضا منتجات أخرى عليها صور الفريق أول كالقمصان والصور وغيرها. وفي بعض الأحيان يقوم بذلك، "خصيصا لإغاظة من يكرهونه"، فقد اشترى – مازحا – مع أحد أصدقائه ممن لا يؤيدون الفريق السيسي هدية عيد ميلاد، وهي عبارة عن مجموعة من المنتجات عليها صورة الفريق بالنظارة الشمسية. ويري الأخير، أنها أيضا خطوة قد تساعد على فتح أبواب النقاش في أمور سياسية مع الأصدقاء وإقناعهم برأيه حتي لو ظهر ذلك في بداية الأمر على أنه إغاظة لهم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.