Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Full Exclusive Report: Muslim Brotherhood officially a terrorist organization in Egypt and the Arab countries-الأخوان المسلمين رسميا منظمة ارهابية فى مصر والدول العربية

Wednesday, December 25, 2013

Full Exclusive Report: Muslim Brotherhood officially a terrorist organization in Egypt and the Arab countries-الأخوان المسلمين رسميا منظمة ارهابية فى مصر والدول العربية


قرار مجلس الوزراء إعلان "الإخوان" وتنظيمها جماعة إرهابية
****************************************

مجلس الوزراء يبدا جلستة بدقيقة حداد على أرواح "شهداء المنصورة"

أعلن مجلس الوزراء جماعة الإخوان وتنظيمها جماعة إرهابية فى الداخل والخارج، والتعامل معها بناء على نص المادة 86 من قانون العقوبات وكل ما يترتب على ذلك من آثار.
جاء ذلك فى مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء عقب اجتماع مجلس الوزراء بمقر هيئة الاستثمار، وقال الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالي، إن مصر روعت بالجريمة البشعة التى ارتكبتها جماعة الإخوان المسلمين بتفجير مديرية أمن الدقهلية، وسقوط شهداء ومصابين أكثرهم من الشرطة والباقي من المدنيين المسالمين من أبناء المنصورة، وذلك في إعلان واضح من جماعة الإخوان المسلمين أنها لا تعرف غير العنف منذ نشأتها، حتى أحداث الاتحادية والتعذيب في رابعة العدوية ومحاولة اغتيال الرئيس جمال عبد الناصر، واغتيال السادات.
وأضاف عيسى، خلال المؤتمر الصحفي: كل هذا بالإضافة إلى جرائم حرق الكنائس وصولا إلى حادث المنصورة وذلك لإيقاف مسيرة الشعب المصري نحو الديمقراطية بدأ من الدستور الجديد، والذي يمثل المرحلة الأولى في خريطة الطريق.

وأكد أن مجلس الوزراء أنه لا عودة للماضي تحت أى ظرف ولن ترضخ الدولة لجماعة الإخوان المسلمين.

وأنه سيتم تطبيق القانون على كل من يشترك في الجماعة أو التنظيم بالكتابة أو من يمولها، وإخطار الدول العربية المنضمة لمكافحة الإرهاب بهذا القرار

قرار مجلس الوزراء: توقيع أقصى العقوبة على كل مشترك بجماعة الإخوان المسلمين طبقاً للقانون

قرر مجلس الوزراء اعلان جماعة الاخوان المسلمين جماعة ارهابية وتنظيمها ارهابى بكل ما يترتب من آثار اهمها توقيع عقوبات الارهاب لكل من يشترك او يروج أو يمول لها ، وكذلك توقيع العقوبة على من يستمر بعد الاعلان ، واخطار الدول العربية المنضمة اليها.

وكلف مجلس الوزراء  الجيش والشرطة بحماية المنشآت، وأكد المجلس فى بيان له اليوم أن جماعة الإخوان المسلمين لها تاريخ فى العنف وحرق الكنائس وترويع الامة كلها بالجرائم التى ارتكبتها.
وأضاف البيان أن الجماعة تجاوزت كل الحدود فى جريمة المنصورة لاعادة عجلة الزمن للوراء ، مؤكداً  أنه لا عودة للماضى ولا يمكن لمصر الرضوخ  لإرهاب الاخوان.

قال أحمد البرعي، وزير التضامن الإجتماعي، إن الحكم القضائي المستعجل الصادر يتحدث على الأموال ولا يقتضي التحفظ على العديد من المنشآت التابعة للإخوان المسلمين منها الجمعيات، مشيرا الى أنه تم التحفظ على أموال أكثر من 1000 جمعية.

وأوضح البرعي أن المدارس التابعة للتنظيم سيتم وضعها تحت الرقابة الإدارية، مؤكدا أنه سيتم مراعاة الطلبة الذين يدرسون بالمدارس التابعة للإخوان.
وجاء نص البيان الصادر عن مجلس الوزراء بشأن اعتبار "الإخوان المسلمين" كجماعة إرهابية كالتالى:

 رُوعت مصر كلها من أقصاها إلى أدناها فجر الثلاثاء الموافق 24/12/2013 بالجريمة البشعة التي ارتكبتها جماعة الاخوان المسلمين، بتفجيرها مبنى مديرية أمن الدقهلية وسقوط ستة عشر شهيداً وأكثر من مائة وثلاثين جريحاً أكثرهم من أبناء الشرطة المصرية الباسلة والباقين من مواطني المنصورة المسالمين، وذلك في إطار تصعيد خطير لعنف الجماعة ضد مصر والمصريين، وذلك في اعلان واضح من جماعة الاخوان المسلمين أنها ما زالت كما كانت لا تعرف إلا العنف أداة لتحقيق أهدافها، منذ اغتيال رئيس الوزراء محمود فهمي النقراشي وقتل القاضي الخازندار في أربعينيات القرن الماضي، وحتى أحداث الاتحادية في عام 2012، وجرائم التعذيب في رابعة العدوية، مروراً بعمليات تصفية أعضاء الجماعة الخارجين عليها، ومحاولة إغتيال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في الخمسينيات من القرن الماضي، وإغتيال الشيخ الذهبي والرئيس الراحل أنور السادات في سبعينات وثمانينات القرن الماضي.

رئاسة الوزراء تعلن رسمياً أن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية

كل ذلك بالإضافة إلى جرائم حرق الكنائس التي امتدت على طول عمر هذه الجماعة. وإذا كانت الجماعة قد جاوزت كل الحدود المتصورة في جريمة المنصورة فجر أمس، فذلك لأنها تحاول يائسة اعادة عجلة الزمن إلى الوراء وايقاف مسيرة الشعب المصري في سعيه لبناء دولة الحرية والديمقراطية والعدل الاجتماعي والكرامة الإنسانية، بدءاً من الإستفتاء على الدستور الذي يؤسس لهذه الدولة الجديدة ويعلن نهائياً انقضاء الماضي الظلامي الكريه والذي يمثل المرحلة الأولى في خريطة الطريق التي يصر شعبنا وحكومته على ضرورة استكمالها طبقاً للمواعيد المحددة.

وفي هذا الشأن يؤكد مجلس الوزراء على أنه لا عودة إلى الماضي تحت أي ظرف، وأنه لا يمكن لمصر الدولة ولا لمصر الشعب أن ترضخ لإرهاب جماعة الإخوان المسلمين، حتى وإن فاقت جرائمها كل الحدود الأخلاقية والدينية والإنسانية.
لكل ذلك قرر مجلس الوزراء:

إعلان جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية وتنظيمها تنظيماً إرهابياً في مفهوم نص المادة 86 من قانون العقوبات بكل ما يترتب على ذلك من آثار أهمها :-

1. توقيع العقوبات المقررة قانوناً لجريمة الارهاب على كل من يشترك في نشاط الجماعة او التنظيم، أو يروج لها بالقول او الكتابة او بأي طريقة أخرى، وكل من يمول أنشطتها.

2. توقيع العقوبات المقررة قانوناً على من ينضم إلى الجماعة أو التنظيم واستمر عضواً في الجماعة أو التنظيم بعد صدور هذا البيان.

3. إخطار الدول العربية المنضمة لاتفاقية مكافحة الإرهاب لعام 1998م بهذا القرار.

4. تكليف القوات المسلحة وقوات الشرطة بحماية المنشآت العامة، على أن تتولى الشرطة حماية الجامعات وضمان سلامة أبناءنا الطلاب من إرهاب تلك الجماعة.
إن شعبنا العظيم يدرك اليوم طبيعة هذه الجماعة وحقيقة مخططاتها، كما يدرك جيداً أنه لا خيار له إلا تحقيق خارطة الطريق رغم الصعاب، وذلك على الرغم من تضحيات أبنائه من رجال الشرطة البواسل وجنود جيشه العظيم الذين يحظون بكل الدعم من شعبنا وحكومته.

عاشت مصر حرة... وعاش شعبها العظيم... وستبقى مصر وسيسقط الإرهاب.

أحمد البرعي: مصر لم تسترد أي أموال من المهربة إلى الخارج

صورة ارشيفية
"إيكونومست" البريطانية: مصر في المركز السادس من أكثر الدول خطورة
محللون سياسيون: المجلة يحركها أعداء الوطن وتستهدف ضرب الاقتصاد المصرى

ذكرت مجلة "إيكونومست" البريطانية أن مصر تحتل المركز السادس من بين 150 دولة في العالم، من حيث الدول الأكثر خطورة، استنادًا إلى الأعمال والاضطرابات غير المسبوقة التي تشهدها مصر.

وحسب محللين، فإن هدف المجلة البريطانية من وضع مصر في هذا المركز المتقدم بين أكثر الدول خطورة، هو ضرب الاقتصاد المصري والسياحة المصرية، باعتبار أن هذا من قبيل الحرب التي يشنها أعداء الوطن الخارجيين ضد الدولة المصرية.

الاخوان2
أسماء الجمعيات التابعه للإخوان التي تم تجميد أرصدتها بمحافظات الصعيد

أسماء الجمعيات التابعه للاخوان التي تم تجميد ارصدتها بمحافظات الصعيد وفقا لقرار الحكومة بتجميد أموال 72 جمعية على مستوى الجمهورية وفروعها .

ومن ابرز تلك الجمعيات جمعية “مسجد الصحابة ـ تان سوهاج وجمعية الهدى والنور ـ مركز المراغة وجمعية الفجر للتنمية المحليةـ بندر ساقلته وجمعية سنابل الخير ـ بندر جرجا وجمعية فاطمة الزهراء النسائية ـ بندر جرجا وجمعية اليسر ـ مركز طهطا وجمعية صلاح الدين ـ مركز سوهاج و جمعية المروة للتنمية البشرية ـ مركز سوهاج والجمعية الشرعيةـ مركز طهطا والجمعية الخلوتية ـ العسيرات وجمعية المستقبل ـ بندر طهطا وجمعية الرحمة ـ جزيرة شندويل مركز سوهاج وجمعية الإحسان ـ مركز البلينا وجمعية المحافظة على القرآن الكريم ـ مركز جهينةوالجمعية الشرعية ـ مركز جهينة والجمعية الشرعية ـ مركز طما وجمعية الفتح لتنمية المجتمع ـ مدينة أخميم

أحمد البرعي: إقامة رقابة مالية على شركات الإخوان المسلمين

وبمحافظة البحر الأحمر تم تجميد أرصدة كل من جمعية “سنابل الخيرية” بسفاجا و”المحافظة علي القرأن الكريم” برأس غارب وجمعية” أبناء مصر الحرة” بالغردقة.

وفى محافظة الأقصر تم تجميد أرصدة كل من جمعية التنمية وخدمة البيئة – مركز إسنا وجمعية أبو الحسن الشاذلي لتنمية المجتمع – إسنا وجمعية أبو بكر الصديق للتنمية – إسنا وجمعية الروضة لتنمية المجتمع – إسنا وجمعية التنمية والنهوض – إسنا وجمعية تنمية المجتمع – إسنا وجمعية التنمية الريفية – إسنا وجمعية السلام للتنمية – إسنا وجمعية تنمية المجتمع – إسنا وجمعية عبدلله بن مسعود الخيرية الإسلامية – الأقصر وجمعية الزهور الخيرية الإسلامية – مدينة الأقصر وجمعية البر والإحسان الخيرية الإسلامية – إسنا والجمعية الخيرية الإسلامية القرنة وجمعية مصعب بن عمير الخيرية الإسلامية – مركز القرنة وجمعية فجر الإسلام الخيرية الإسلامية – القرنة والجمعية الخيرية الإسلامية – مركز القرنة وجمعية الفاروق الخيرية الإسلامية – مدينة الأقصر وجمعية النهضة الزراعية لتنمية المجتمع – بندر إسنا وجمعية نظر المظلوم الخيرية – إسنا وجمعية الهدايا الخيرية الإسلامية – البياضية.
وتم تجميد أرصدة بعض الجمعيات فى محافظة المنيا مثل  جمعية عمر بن الخطاب ـ بندر المنيا وجمعية الوحدة الاسلامية ـ بندر المنيا والجمعية الخيرية الإسلامية ـ بندر المنيا والجمعية الشرعية ـ بندر المنيا والجمعية الشرعيةـ مركز المنيا والجمعية الشرعيةـ مركز المنيا والجمعية الشرعيةـ مركز المنيا والجمعية الشرعيةـ مركز المنيا والجمعية الشرعيةـ مركز المنيا والجمعية الشرعيةـ مركز المنيا وجمعية البر والتقوى ـ مركز المنيا وجمعية نور الإسلامية ـ مركز المنيا والجمعية الشرعية ـ مركز المنيا والجمعية الشرعية ـ مركز المنيا والجمعية الشرعية ـ مركز المنيا والجمعية الشرعية ـ مركز أبوقرقاص والجمعية الشرعية ـ مركز أبوقرقاص والجمعية الشرعية ـ مركز أبوقرقاص والجمعية الشرعية ـ مركز أبوقرقاص والجمعية الشرعية ـ مركز أبوقرقاص والجمعية الشرعية ـ مركز أبوقرقاص والجمعية الشرعية ـ مركز أبوقرقاص والجمعية الشرعية ـ مركز أبوقرقاص وجمعية نور البيان الإسلامية ـ مركز أبوقرقاص وجمعية أبوبكز الصديق مركز أبوققاص والجمعية الشرعية ـ مرمو ملوى والجمعية الشرعية ـ مركز ملوى والجمعية الشرعية ـ مركز ملوى والجمعية الشرعية ـ مركز ملوى والجمعية الشرعية ـ مركز ملوى والجمعية الشرعية ـ مركز ملوى وجمعية خاتم المرسلين ـ بندر ملوى وجمعية أنصار السنة المحمدية ـ مركز ملوى وجمعيج الشرق ـ مركز ملوى وجمعية الهدى الإسلامية ـ مركز ملوى والجمعية الشرعية ـ بندر ديرمواس والجمعية الشرعية ـ مركز ديرمواس وجمعية نور الإسلام ـ مركز دير مواس وجمعية صناع الحياة النسائية ـ بند سمالوط وجمعية شبان المسلمين ـ بندر سمالوط والجمعية الشرعية ـ بندر سمالوط والجمعية الشرعية ـ مركز سمالوط والجمعية الشرعية ـ مركز سمالوط والجمعية الشرعية ـ مركز سمالوط والجمعية الشرعية ـ مركز سمالوط والجمعية الشرعية ـ مركز سمالوط والجمعية الشرعية ـ مركز سمالوط وجمعية دار البر الإسلامية ـ مركز سمالوط والجمعية الشرعية ـ بندر مطاى والجمعية الشرعية مطاى البلد والجمعية الشرعية ـ قرية أبوشحاتة والجمعية الشرعية ـ قرية أبوحسيبة والجمعية الشرعية ـ مركز مطاى والجمعية الشرعية ـ بندر بنى مزار والجمعية الشرعية ـ مركز بنى مزار والجمعية الشرعية ـ مركز بنى مزار والجمعية الشرعية ـ مركز بنى مزار والجمعية الشرعية ـ مركز بنى مزار والجمعية الشرعية ـ مركز بنى مزار والجمعية الشرعية ـ مركز مغاغة والجمعية الشرعية ـ مركز بنى مغاغة والجمعية الشرعية ـ مركز بنى مغاغة.

والجمعية الشرعية ـ بندر مغاغة والجمعية الخيرية لتنمية المجتمع ـ مركز مغاغةوالجمعية الشرعية ـ مغاغة والجمعية الشرعية ـ قرية بان العلم والتنمية للبر والإحسان ـ بندر العدوة والجمعية الشرعية «التوحيد» ـ مركز مغاغة وجمعية الدعوة إلى الله ـ بندر مغاغة وجمعية المحافظة على القرآن الكريم ـ مركز مغاغة وجمعية البر والتقوى ـ مركز مغاغة وجمعية تنمية المجتمع ـ مركز مغاغة والجمعية الشرعية ـ مركز بنى مزار وجمعية نور الاسلام ـ أبوقرقاص البلد وجمعية أبوبكر الصديق الغسلامية للتنمية ـ مركز ملوى وجمعية النهضة للتنمية المجتمع ـ مركز ملوى والجمعية الشرعية ـ مركز ملوى.

و بمحافظة الوادى الجديد تم تجميد أرصدة جمعية نور الإسلام ـ مدينة الخارجة وجمعية ينابيع الخير ـ مدينة الداخلة.
وبمحافظة أسيوط تم تجميد أرصدة كل من جمعية الدعوة وتنمية المجتمع ـ مدينة أسيوط والجمعية الطبية ـ قسم أول أسيوط والجمعية الخيرية لتنمية المجتمع ـ مركز الفتح وجمعية سنابل الخير ـ أول أسيوط وجمعية الشموع ـ بندرمنفلوط وجمعية الضياء للبر والتنمية ـ مركز الفتح وجمعية الإحسان ـ مركز الفتح وجمعية العلم والعمل أسيوط الجديدة وجمعية جنتى للبر ـ أسيوط وجمعية الأنفال الخيرية مركز أسيوط وجمعية دنيا الخير أسيوط والجمعية الشرعية ـ قرية الغنايم والجمعية الشرعية ـ مركز صدفا وجمعية العطاء مركز أبوتيج وجمعية البشاير لتنمية المجتمع بندر أبنوب.

و بمحافظة قنا تم تجميد أرصدة كل من جمعية البر والإحسان ـ بندر قنا وجمعية شروق الخيرية لتنمية المجتمع ـ بندر قنا وجمعية سنابل ـ مركز قفط وجمعية شروق للخدمات الاجتماعية ـ مركز قوس وجمعية سنابل لتنمية المجتمع ـ مركز قوس وجمعية الشبان المسلمين ـ مركز نقادة وجمعية الشابات المسلمات ـ مركز نقادة وجمعية عمر بن الخطاب ـ مركز نجع حمادى وجمعية شباب الدير للتنمية ـ بندر قنا وجمعية البر والإحسان ـ مركز فرشوط وجمعية سماحة الإسلام ـ مركز قنا وجمعية الرحمن الخيرية ـ مركز قنا وجمعية الاحسان الخيرية ـ قرية الدير المغربى وجمعية أهل الخير للتنمية ـ مركز فرشوط.

قرار مجلس الوزراء: توقيع أقصى العقوبة على كل مشترك بجماعة الإخوان المسلمين طبقاً للقانون

المستشار مراد خضر
التحفظ على أموال 137 مدرسة تتبع تنظيم الإخوان الإرهابي ..

محمود عزت
محمود عزت

"إخوان بلا عنف": قيادات التنظيم أبدت استعدادها للضغط علي "أنصار بيت المقدس" لوقف العنف

"المحظورة" تطالب أعضائها في المنصورة بالتوقف عن التظاهر خوفًا من بطش الأهالي وملاحقات الأمن

جددت حركة "إخوان بلا عنف" اتهامها للدكتور محمود عزت، المرشد المؤقت للإخوان، والهارب خارج مصر، بالوقوف وراء حادث تفجير مديرية الأمن، بالتعاون مع جماعة "أنصار بيت المقدس"، و"السلفية الجهادية".

وقالت الحركة، في بيان عبر صفحتها على "فيس بوك"، إن المكتب التنفيذي للحركة التقي عددًا من قيادات التنظيم، وقيادات ما يسمى "التحالف الوطني لدعم الشرعية"؛ لمناقشة العمليات الإرهابية، وأكدت القيادات، قدرتها علي التواصل والضغط على "أنصار بيت المقدس" والسلفية الجهادية لوقف كل أعمال العنف مستقبلا والسماح بتمرير الاستفتاء على الدستور.
وأضافت، إن قيادات الصف الثاني، وبعض قيادات التحالف الوطني، وافقت علي التنازل عن بعض المطالب السابقة، منها عودة "مرسي" للحكم، ودستور 2012، مقابل وقف الاعتقالات والخروج الآمن للرئيس المعزول، والدكتور هشام قنديل، وقيادات الإخوان، المحبوسة على ذمة قضايا، ورفع الحظر المفروض على التنظيم والسماح بعودته مرة أخري للمشاركة في الحياة السياسية، وإعادة بث جميع القنوات الدينية المغلقة.

من جهة أخرى، طالب تنظيم الإخوان المحظور، أنصاره في محافظة الدقهلية، بعدم التظاهر الأيام المقبلة، خصوصًا في مدينة المنصورة، خوفًا من الدخول في اشتباكات حادة مع الأهالي الغاضبين، بعد حادث تفجير مديرية الأمن، أمس الأول، الذي راح ضحيته نحو 15 شهيدا، وأكثر من 130 مصاب.

وعقد التنظيم اجتماعًا، أمس، لمناقشة تداعيات الحادث، وشددت على ضرورة وقف المظاهرات يوم الجمعة المقبل، بعد دعوة القوى السياسية لجمعة "الشهداء"، لتأبين ضحايا الحادث الانتحاري.
وقالت مصادر إخوانية، لـ"الوطن"، إن التنظيم، أصدر تعليماته الي المكتب الإداري في المنصورة بعدم التظاهر في المحافظة الفترة المقبلة، بعد حادث التفجير، على يد مجموعة من الإرهابيين، كما تضمنت التكليفات، ضرورة مغادرة قيادات التنظيم في المنصورة وتخفيها، حتى لا يجري القبض عليها، أو البطش بها من قبل الأهالي.

وأضافت المصادر، أن التنظيم تسلم تقريرًا من المكاتب الإدارية، بتخفيف حدة التظاهرات بالقاهرة والجيزة، لتفويت الفرصة، علي رجال الأمن، في البطش بأنصار "مرسي"، حسب قولها.
"بيت المقدس"تطالب ضباط وجنود الجيش والشرطة بالإستقاله وأخذ العبره من تفجير المنصورة
جماعة أنصار بيت المقدس : إعلان مسؤوليتنا عن استهداف مديرية أمن الدقهلية - غزوة الثأر لمسلمي مصر 4

أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس" مسؤليتها عن التفجير الإرهابى الذي أصاب مبنى مديرية أمن الدقهلية بالمنصورة، وطالبت جميع ضباط وجنود الجيش والشرطة بالاستقالة من عملهم وأخذ العبرة مما حدث لزملائهم فى هذا التفجير الدموى.
وقال الجماعة في بيان نشرته على حسابات جهادية على تويتر، "إن تفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية جاء لإقامة فريضة الجهد فى سبيل الله ورداً على ما يقوم به النظام الحاكم من محاربة للشريعة الإسلامية وسفك لدماء المسلمين المستضعفين وانتهاك لأعراض نسائنا واخواتنا".
وأضاف البيان أن استهداف مبنى مديرية الأمن جاء لأنه أحد أوكار الرده والطغيان التى كانت تشن حرباً على الإسلام والمسلمين.

وقال "إن من قام بهذا التفجير الإرهابى يدعى أبو مريم الذي امتطى صهوة جواده مدافعاً عن دينه راجيا ثواب ربه وقد اكرمه الله بالإثخان فى اعدائه والفتك بهم".
ووجه البيان رسالة إلى الجنود والضباط ينصحهم بترك الخدمة مع من أسموهم "مليشيات السيسى ومحمد إبراهيم"، وليعتبروا مما رأوه في اخوانهم إذا أرادوا دينهم ودنياهم.

فيما طالب البيان فى الختام من المسلمين بالابتعاد عن المقار الأمنية حفاظا على دمائهم.

الحكومة المصرية تعلن الإخوان المسلمين "تنظيما إرهابيا"
أخيراً الحكومة تعلن الإخوان جماعة إرهابية .. ولوم يلقي عليها من كل جانب بعد القرار

مصادر: سيتم مخاطبة 22 دولة عربية من بينها قطر لتجميد أموال «الإخوان»


قبل إعلانها جماعة أرهابية عمرو دراج يهرب إلى تركيا"


تشديدات أمنية.. وسيارة لكشف المتفجرات بمقر انعقاد اجتماع الحكومة
...................................................
شهد محيط مقر هيئة الاستثمار تشديدات أمنية مكثفة وسيارة للكشف عن المتفجرات مع انعقاد اجتماع الحكومة، اليوم الأربعاء، الذى يناقش تداعيات حادث المنصورة الإرهابى.

البرعي: الشرطة ستدخل الجامعة لتأمين الامتحانات.. وحماس جزء من تنظيم الإخوان

الإخوان: إعلان تنظيمنا إرهابيا لن يفرق كثيرا.. وهوجة واحدة منا تكفي لحرق مصر 

قال تنظيم الإخوان الحظور، الذي أعلنت الحكومة أنه تنظيما إرهابيا، إنه لن يفرق معه هذا القرار كثيرا بعد القبض على المئات من قياداته وعزل الدكتور محمد مرسي، فيما نشرت صفحة "الحقيقة مباشر مصر"، التابعة للتنظيم مخططا، قالوا إنهم سينفذونه ردا على قرار إعلان التنظيم "إرهابيا"، وهو تحرك الآلاف من أعضاء التنظيم لقطع الكهرباء عن مصر والسكك الحديدية، وقالت الصفحة إن هوجة واحدة من الإخوان تكفي لأن تحرق مصر بكاملها.
وشبهت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة، قرار الحكومة بما سبق وأعلنته إسرائيل بأن حركة حماس "إرهابية".

وقال محمد السيسي، عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة، التابع لتنظيم الإخوان: "إن اعتبار الإخوان تنظيم إرهابي لن يفرق كثيرا في ظل القبض على الكثير من قيادات التنظيم وعزل مرسي"، مشيرا إلى أن السبيل الوحيد الذي سينتهجوه لمواجهة هذا الأمر هو الاستمرار في التظاهر حتى كسر ما أسماه "الانقلاب"، محمّلا الحكومة مسؤولية وقوع ضحايا جدد من الإخوان.

ونشر عدد من شباب الإخوان، نص بيعتهم للتنظيم عقب إعلانه "تنظيم إرهابي"، وقال إسلام فارس، أحد شباب التنظيم: "أبايع بعهد الله وميثاقه على أن أكون جنديا مخلصا في الإخوان، وعلى أن أسمع وأطيع في العسر واليسر والمنشط والمكره إلا في معصية الله، وعلى ألا أنازع الأمر أهله، وعلى أن أبذل جهدي ومالي ودمي في سبيل الله ما استطعت إلى ذلك سبيلا والله على ما أقول وكيل".
وأضاف فارس: "إنهم سيواصلون التظاهر في الشارع وهذا القرار لن يؤثر على مظاهراتهم"، واصفا الحكومة بأنها "غبية".

وقال إسلام توفيق، أحد شباب التنظيم الإرهابي: "إرهابي رسمي، إخواني وأفتخر"، وهاجم الحكومة الحالية، وتساءل: "كيف لحكومة مؤقتة مدتها لم تتجاوز 9 أشهر أن تحكم على جماعة عمرها 90 عاما بالإرهاب؟".

وقال عمرو ثروت، أحد شباب اإخوان، كان هذا القرار متوقعا، خاصة وأن الجيش أعلن عن خوضه حرب ضد الإرهاب، فكان من الطبيعي اتهام الإخوان، وأبدى محمد فرج، أحد شباب الإخوان، تخوفه من القرار خشية أن تستمر الحكومة في المزيد من اﻻعتقالات...

الدكتور حازم الببلاوي
الببلاوي : تقارير النائب العام أوصت بوضع "الإخوان" كتنظيم إرهابي
الدكتور حازم الببلاوي
قال الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، إن المستشار هشام بركات، النائب العام، أوضح في تقاريره الأخيرة بشأن أحداث العنف التي شهدتها مصر، وخاصة تفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية، أنها أعمال عنف وإرهاب يرتكبها إرهابيون، وتخضع للمادة 86 من قانون العقوبات.
وأضاف الببلاوي : "الأعمال التي تمت جزء من الأعمال الارهابية، وقرارنا جاء على ضوء تقرير النائب العام، بوضع من يرتكب هذه الأعمال كتنظيم إرهابي، ونحن تصرفنا وفق توصية من السلطة القضائية، وأعتقد أن وقتها صحيح وله ما يبرره".
وردا على ما إذا كان قرار الحكومة الأخير بوضع الإخوان كتنظيم إرهابي يجهض ما تضمنته المادة 2 من خارطة الطريق وتشكيل لجنة للمصالحة الوطنية، قال رئيس الحكومة: "لم نذكر كلمة مصالحة على الإطلاق، ولم تكن مطروحة لدينا، وإذا كانت موجودة فهي موجهة لمن يريد الصلح والخير ولا يحمل السلاح"، مضيفا: "تحدثنا فقط عن إطار سياسي ومسار ديمقراطي بدون إقصاء لأحد، أي توافق ومنفذ سياسي بجانب الضربات الأمنية التي تنفذها الحكومة حاليا".

المستشار عزت خميس
"العدل": مؤتمر صحفي عالمي الأسبوع المقبل لعرض نتائج لجنة حصر أموال "الإخوان"

المستشار عزت خميس
صرح المستشار عزت خميس المتحدث الرسمى باسم وزارة العدل، أن لجنة حصر أموال الإخوان ستعقد الأسبوع القادم مؤتمرا صحفيا عالميا، تعلن فيه وزارة العدل عن النتائج التى توصلت إليها اللجنة، وما تم التحفظ عليه من أموال منقولة أو سائلة أو عقارات، سواء النسبة للجماعة أو الجمعية أو تنظيم الإخوان المسلمين.

«أنصار السنة» و«الجمعية الشرعية» تقاضيان الحكومة بسبب تجميد أموالهما"
وأكد خميس أنه سيعرض فى المؤتمر ما تم من التحفظ على قيادات مكتب الإرشاد ومكتب شورى الإخوان، إضافة إلى ما تم التحفظ عليه من جمعيات خاضعة للإدارة الإخوان المسلمين والبالغ عددها 1018 جمعية أهلية.

وقال خميس إنه تم إخطار كافة الجهات الرسمية فى الدولى للتحفظ على أموال الجماعة ومنع التعامل مع أفرادها، مؤكدا تعاقب المؤتمر مع إعلان مجلس الوزراء جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية بما فى ذلك حزب الحرية والعدالة الزراع السياسى للجماعة.

بعد قرار "الوزراء" بتصنيف "الإخوان" جماعة إرهابية..
مصادر: وقف طباعة جريدة "الحرية والعدالة" بمطابع "الأهرام" بالجلاء
====================================
جريدة "الحرية والعدالة" الناطقة بلسان حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان الإرهابية، لم يتم طباعتها حتى الآن بمطابع الأهرام بالجلاء، بعد قرار مجلس الوزراء بإدراج جماعة الإخوان جماعة إرهابية مساء اليوم الأربعاء.

وأكدت مصادر بمؤسسة الأهرام أن الجريدة لن يتم طباعتها بعد القرار الصادر من مجلس الوزراء مساء اليوم.

إغلاق "الحرية والعدالة"ومصادرة عددها

اكد مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب السابق أنه صدر مساء اليوم، قرار بمنع صحيفة الحرية، والعدالة الناطقة بلسان الإخوان من الصدور، وأن الأمن يتحفظ على العدد الصادر غداً فى مطابع الأهرام، مشيرًا إلى أن الجهات المعنية، سوف تقدم العدد المتحفظ عليه من الجريدة إلى التحقيق القضائى، باعتبار الصحيفة تحرض على ارتكاب أعمال عنف، وإرهاب .

وقال بكرى، على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك " صدور قرار بمنع صحيفة الحرية والعدالة الناطقة بلسان الإخوان من الصدور، والأمن يتحفظ على العدد الصادر غداً فى مطابع الأهرام " و" الجهات المعنية سوف تقدم العدد المتحفظ عليه من جريدة الحرية والعدالة إلى التحقيق القضائى، باعتبار الصحيفة تحرض على ارتكاب أعمال عنف، وإرهاب".


ما هي الاجرائات التي تتم بعد الاقرار بان جماعه الاخوان جماعه ارهابيه ؟؟

1- من يثبت تورطه او انتمائه لها يتم القبض عليه بدون اذن نيابه تطبيقا لقانون الطوارئ و مكافحه الارهاب
2- حتي لو تم الغاء قانون الطوارئ لا يسري الرفع عن الجماعه الارهابيه و تعامل بقانون الارهاب
3- يحاكم اعضائها امام محاكم امن الدوله العليا طوارئ او عسكريا
4- في حاله اطلاق النار علي اي من من ينتمي اليها لا يحاسب الفاعل لانه يكافح الارهاب
5- من حق الدوله مصادره اموال و ممتلكات اي من اعضائها حسب قانون الارهاب
6- لا يحق للمنتمين لها الترشح في اي من الانتخابات سواء رئاسيه او مجلس الشعب
7- المحو من الحياه السياسيه المصريه تماما
8- يحق للحكومه القبض علي اي من ينتمي اليها في اي وقت و بلا تهمه او سبب

شعبان عبد العليم
الأمين المساعد لـ"النور": إعلان الإخوان جماعة إرهابية كان يجب أن "يدرس أكثر من ذلك"

شعبان عبد العليم
قال الدكتور شعبان عبد العليم، الأمين العام المساعد لحزب النور، أن قرار إعلان جماعة الاخوان المسلمين جماعة إرهابية كان يجب أن يدرس أكثر من ذلك.

وأضاف عبد العليم، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" أنه كان يجب دراسة القرار من النواحي الاجتماعية وتوابعه الخارجية، وتاثيره على السياحة والاستثمار.

وأكد أنه كان يرى ترك هذا القرار للقضاء، مشيرا إلى خشيته من إبطال هذا القرار بالطعن عليه، لأنه قرار إداري وليس حكم قضائي، مؤكدا أن حزب النور لم يعلن موقفه الرسمي من هذا القرار، مشيرا إلى إلتزام كافة أعضاء الحزب بأي موقف سيتخذه الحزب.

مطابع الأهرام
بعد اعتبار "الإخوان" إرهابية.. "الأهرام" توقف طباعة صحيفة "الحرية والعدالة"

مطابع الأهرام
أوقفت مطابع الأهرام، طباعة عدد صحيفة "الحرية والعدالة"، بعد قرار الحكومة باعتبار جماعة الإخوان تنظيمًا إرهابيًا، لكون القرار يسري على حزب الحرية والعدالة، التي تعد الصحيفة الناطقة باسم الجماعة.

وتخوّف مجلس إدارة مؤسسة الإهرام، من طباعة عدد الصحيفة الصادر غدًا، خوفًا من اتهامها بالترويج لتنظيم إرهابي.

وقال الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، إن أجهزة الأمن صادرت عدد الخميس من الصحيفة، وأحالت الجهات المعنية العدد للتحقيق القضائي باعتبار الصحيفة تحرّض على أعمال العنف والإرهاب.

وأضاف بكري، في تصريحات له مساء اليوم، أنه "بعد إصدار قانون يقضي باعتبار الإخوان جماعة إرهابية الآن أصبح لدينا حكومة بعد طول انتظار، ويجب عليها أن تطبق القانون بكل حسم وقوة ودون تردد"، داعيًا الجهات المعنية بمخاطبة جهاز الإنتربول الدولي للقبض على المتآمرين من أعضاء الجماعة وحلفائهم خارج البلاد.

حكومة الببلاوي
مصدر قضائي: إصدار قانون الإرهاب خلال أيام

حكومة الببلاوي
صرح مصدر قضائي رفيع المستوى ، أن الحكومة تعمل على إصدار قانون الإرهاب خلال الأيام القليلة المقبلة، لمواجهة العمليات الإرهابية التي تشهدها البلاد حاليا.

وأكد المصدر أنه من المنتظر أن يشهد القانون تغليظ للعقوبات الخاصة بجرائم التعدي على المنشآت الحكومية والقتل العمد، بالإضافة إلى التعدي على الممتلكات العامة والخاصة، فضلا عن تجريم الأفعال الإرهابية التى تتعلق بحيازة الأموال غير المشروعة، والتي تستخدم في تمويل الأعمال الإرهابية.

السفير بدر عبد العاطي
"الخارجية": سنخطر الدول العربية المنضمة لاتفاقية مكافحة الإرهاب بإعلان "الإخوان" تنظيما إرهابيا

السفير بدر عبد العاطي
قال السفير بدر عبد العاطي، المتحدث باسم الخارجية إن الوزارة ستنفذ ما تضمنه قرار مجلس الوزراء الأخير، بوضع جماعة الإخوان المسلمين كتنظيم إرهابي، وخاصة فيما يتعلق بإخطار الدول العربية المنضمة لاتفاقية المنضمة لاتفاقية مكافحة الإرهاب عام 1998.


خادم الحرمين: نقف مع مصر قلبا وقالبا في محاربتها لـ«الإرهاب»
خادم الحرمين الشريفين: نقف مع مصر ضد الإرهاب قلبًا وقالبًا ولا مساومة بأي حال
المملكة العربية السعوديه تعلن ان جماعه الاخوان منظمة ارهابيه محظورة رسميا
***********************

شدد الملك عبد الله بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، على أن المملكة تقف مع أشقائها في مصر الشقيقة قلبًا وقالبًا، ولا تساوم حول ذلك في أي حال من الأحوال، وأن المملكة قد لمست تأييد الشعب المصري لخارطة الطريق آملة أن يؤدي ذلك إلى حل سياسي.
وجاء في بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي اليوم الأربعاء "أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود الذي يشدد دائمًا على أن المملكة تقف مع أشقائها في مصر الشقيقة قلبًا وقالبًا، ولا تساوم حول ذلك في أي حال من الأحوال، وأن المملكة قد لمست تأييد الشعب المصري لخارطة الطريق آملة أن يؤدي ذلك إلى حل سياسي".

وتابع البيان "إذ تؤكد المملكة العربية السعودية ذلك لتستنكر وتشجب بشدة أعمال الإرهاب التي لا يلجأ لها غير من لا ذمة له، ومن يتعاون معهم، أو يقف خلفهم، مُدركة بأن مصر الشقيقة بشعبها وقيادتها لم ولن تسمح بمثل هذه الأعمال أن تستهدف أمن مصر الشقيقة واستقرارها".
إخوان بلا عنف: قيادات المحظورة تحالفت مع حركات جهادية لارتكاب المزيد من العمليات الإرهابية واغتيال شخصيات سياسية...

الداخلية تعلن الاستنفار وتمشط ماسبيرو والبرلمان وتحذر من هجمات إرهابية.. ومصادر: خطة تأمين الاستفتاء تم تسريبها 

مصادر أمنية: غيرنا قررت تغيير الخطط ودفعنا بقوات إضافية وكلاب بوليسية للبحث عن المتفجرات

أعلنت وزارة الداخلية حالة من الاستنفار الأمني العام بجميع منشآت الشرطة والمنشآت العامة ، وبدأت الوزارة حملة أمنية لتمشيط المباني الحيوية ومن بينها مبنى الاذاعة والتلفزيون ومجلسى الشعب الشورى ومجلس الوزراء ومصلحة السجون تحسبا لاى اعمال ارهابية اخرى حيث تم نشر أعداد إضافية من قوات الشرطة مدعومة بأجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية.

وقال مصدر امنى مسئول بوزراة الداخلية إن «خطط تسريب تكرار مثل تلك الحوادث الارهابية وان الوزراة لديها معلومات عن حدوث العديد من تللك العمليات خلال الايام المقبلة لاحباط عملية الاستفتاء على الدستور وتنفيذ خارطة الطريق مشيرا إلى أن الوزارة قررت تعديل الخطط الامنية بعد تسريب معلومات عنها...

أديب للإخوان: «إمشوا من قدام الشعب الساعة دي»

انتقد الإعلامى عمرو أديب، شماتة الإخوان في شهداء حادث تفجير مديرية أمن المنصورة، قائلا " ممكن تشمتوا فينا فى غانا، لكن ما ينفعش تشمتوا فى شهداء مصر فى المنصورة، أنتوا جنسكوا إيه، لا يمكن تكونوا مسلمين أو بنى آدمين".

وتابع، فى تغريدة له، على تويتر :" تحذير لكل الإخوان، امشوا من قدام شعب مصر الساعة دى"...

طارق محمود المستشار القانونى لمناهضة أخونة مصر
"مناهضة أخونة مصر": طالبنا بتقديم طلب للأمم المتحدة لإدراج "الإخوان" كـ"منظمة إرهابية"

طارق محمود المستشار القانونى لمناهضة أخونة مصر
صرح طارق محمود، المستشار القانوني للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، بأنه أرسل مطلع الأسبوع الجاري مذكرة قانونية شاملة إلى مجلس الوزراء، تطالب بإدراج جماعة الإخوان على قائمة المنظمات الإرهابية.

وقال محمود، في تصريحات صحفية، إنه وضع ضمن هذه المذكرة كافة الأدلة والبراهين والمواثيق والمعاهدات الدولية، التي تؤكد أن هذه الجماعة إرهابية، ويجب أن تدرج على قوائم المنظمات الإرهابية.

وفي نفس السياق، طالب محمد سعد خير الله، منسق الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، المتحدث الإعلامي باسم رئاسة الجمهورية ورئيس الوزراء، بتكليف وزير الخارجية بتقديم طلب لدى الجمعية العامة للأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، لإدراج "الإخوان" على لائحة المنظمات الإرهابية، وتجميد أرصدتها، ومنع أعضائها من التنقل والسفر، وعدم الاكتفاء باتخاذ القرار فقط، بل يجب أن يترجم ذلك القرار لأعمال حقيقية، تقيد هذه الجماعة الإرهابية وتشل تحركاتها داخلياً وخارجياً، على حد قوله.

جدير بالذكر، أن طارق محمود، أقام دعوى رقم 65110 لسنة 67 ق، طالب فيها بإدراج جماعة الإخوان على قوائم المنظمات الإرهابية، وهي الجلسة المؤجلة إلى 21 يناير القادم للنطق بالحكم.

محمود مهران
"مصر الثورة": يجب محاكمة كل المنتمين لجماعة الإخوان طبقا لقانون الإرهاب

محمود مهران
قال محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة، إنه يجب محاكمة كل المنتمين لجماعة الإخوان طبقا لقانون الإرهاب، لأنهم عبثوا بمقدرات الدولة.

وأضاف مهران أن إعلان جماعة الإخوان تنظيما إرهابيا جاء متأخرا، وأنه طلب هذا القرار في كل وسائل الإعلام منذ فترة طويلة.

واعتبر مهران حزب الحرية والعدالة "محلولا من تلقاء نفسه طبقا لقانون الأحزاب، لأنه استغل الدين في أعماله، لكن لأنه مرخص لابد من انتظار حكم المحكمة بحله".

صورة ارشيفية
تمرد معلقة على إعلان الإخوان منظمة إرهابية: إن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا

اعتبرت حركة تمرد أن قرار الحكومة إعلان جماعة الإخوان منظمة إرهابية خطوة جيدة جاءت متأخرة، ولكن أن تأتي متأخرة أفضل من ألا تأتي أبدًا.

وأضافت "تمرد" في بيان عبر صفحتها على موقع "فيس بوك": نثق في الشعب المصري العظيم أنه سينتصر على الإرهاب.

وأوضحت الحركة: "سيكون يوما 14 و15 يناير أكبر دليل على إرادة المصريين المؤيدة لخارطة الطريق ودستور الثورة".

محمد أبو سمرة
محمد أبو سمرة
"تحالف دعم الشرعية": قرار إعلان الإخوان منظمة إرهابية "يبلوه ويشربوا ميته".. و"الجنائية الدولية" ستحدد من الإرهابي

قال محمد أبو سمرة، القيادى فى تحالف دعم الشرعية، إن قرار إعلان الإخوان جماعة إرهابية لا قيمة له.

وأشار إلى أنه لا يوجد شىء  فى أى دستور فى العالم يبيح ذلك، مضيفا أن الدولة الوحيدة التى يبيح بها القانون إدراج جماعات على أنها منظمات ارهابية هى أمريكا فقط.

وأضاف ابو سمرة: إن القرار شو اعلامى و"يبلوه ويشربوا ميته". مؤكدا أنه دليل على ضعف الحكومة وأن جماعة الاخوان إصلاحية وليست إرهابية.

وتابع: الحكومة فشلت في إدانة الإخوان فى كل التفجيرات التى حدثت خلال الفترة الماضية.

وأكد أنهم مستمرون فى الدفاع عن الشرعية وسيتم محاكمة قيادات الانقلاب وستحدد المحكمة الجنائية الدولة من هو الإرهابى.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.