Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : البرلمان الأوروبي يطالب بإحالة عناصر داعش للجنائية الدولية

Saturday, March 14, 2015

عاجل : البرلمان الأوروبي يطالب بإحالة عناصر داعش للجنائية الدولية

  مصر اليوم - البرلمان الأوروبي يطالب بإحالة عناصر داعش للجنائية الدولية

اعتبر البرلمان الأوروبي أن التجاوزات التي يرتكبها تنظيم داعش في الشرق الأوسط، وخصوصا بحق المسيحيين وأقليات دينية أخرى، هي بمثابة "جرائم ضد الإنسانية" ينبغي أن يحال مرتكبوها على المحكمة الجنائية الدولية.

وقال النواب الأوروبيون، في بيان أصدروه في ستراسبورج، إن "الدولة الإسلامية تواصل اضطهاد وتعذيب واغتيال أفراد في أقليات دينية وإثنية وصحفيين وسجناء حرب أو ناشطين، وأحيانا بطريقة وحشية لا يمكن تصورها".

وأضاف النواب، أن "هذه الانتهاكات المحددة لحقوق الإنسان هي بمثابة جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب بموجب معاهدة روما"، التي نصت على إنشاء المحكمة الجنائية الدولية، و"يمكن وصفها بأنها إبادة".

وأكد البرلمان الأوروبي، أن التنظيم المتطرف "يتعمد استهداف" المجموعات المسيحية وخصوصا الآشورية، وأيضا الإيزيديين والشيعة والسنة "الذين يرفضون تفسيره للإسلام"، و"يحاول بذلك القضاء على الأقليات الدينية في المناطق التي يسيطر عليها".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.