Thursday, April 2, 2015

عاجل : حريق هائل بشارع القليوبية يلتهم 3 محلات وعقار كامل




نشب حريق هائل بشارع القليوبية والتجارى منذ قليل غير معلوم أسبابه بعد وسط تكهنات أنه بسبب ماس كهربائى وأتت ألسنة النيران المتصاعدة الى تصدع العقار وأنهيار جزئى من جانبه الأيسر بالدور الثالث العلوى وألتهم 3 محلات ملابس ممتلئة بالبضائع ودمرتها بالكامل.





تم أستدعاء الحماية المدنية وهرعت سيارات الأسعاف وطوارىء الكهرباء وطوارىء الغاز الى المكان حيث تبين الحجم الرهيب لتصاعد الأدخنة ولهب النيران وغير معلوم وجود ثمة اصابات بعد الا بعض حالات الأختناق والجروح  والحروق من جراء الأدخنة الكثيفة ومكافحة النيران بالمكان بما لا تكاد أن ترى من يقف بجانبك.



تواجد بالمكان أكثر من 3 سيارات أسعاف وأكثر من 8 سيارات للحماية المدنية والأطفاء وتم أستدعاء سيارتان أخرتان وعلى الفور تم عمل كردون أمنى منعا للتزاحم من المواطنين للأطمئنان على أصدقائهم وأسرهم ولسرعة أنقاذ ما يمكن أو مساعدة فرقة الأطفاء لمعرفتهم بتضاريس المكان والأماكن التى يمكن السيطرة على النيران منها .





تزاحم حشد كبير من المواطنين يصيحون بـ (الله أكبر) من شدة هول ألسنة النيران المتصاعدة وتبين أن النيران أتت على محال تجارية أكبرها محل المرحوم الحاج ابراهيم حجاج ومحالان أخران بجانبه .




ومازالت قوات الحماية المدنية تكافح ألسنة النيران بخراطيم ومدافع ضخ المياه بسيارات (الروزنباور) المخصصة لهذا النوع الكبير من الحرائق وبعد فرض الكردون الأمنى حول المكان لوجود تصدعات بالعقار خوفا من سقوطه على المارة أو المواطنين