Wednesday, April 15, 2015

نبأ عاجل وحصرى بالصور : انفجار قنبلة يهز إستاد كفر الشيخ.. وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى بالعشرات

خبراء المفرقعات – أرشيفية


أكد مصدر أمنى بمديرية أمن كفر الشيخ، وقوع انفجار لقنبلة فى استاد كفر الشيخ قبل قليل، مع ورود أنباء عن سقوط قتلى وجرحى بالعشرات نتيجة الانفجار.

انفجار - أرشيفية

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية فى خبر عاجل لها، أنه قتل طالبين من الكلية الحربية على الأقل فى انفجار قنبلة باستاد فى محافظة كفر الشيخ.

الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة

الصحة: استشهاد طالبين وإصابة 3 فى انفجار قنبلة بمحيط استاد بكفر الشيخ

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، استشهاد طالبين وإصابة ثلاثة آخرين بحالات حرجة، من طلاب إحدى الكليات العسكرية، فى انفجار قنبلة بجوار استاد كفر الشيخ.


وكان الطالبان ينتظران قدوم أتوبيس فى مدخل الاستاد، قبل أن تنفجر القنبلة، وقال مصدر أمنى أن الانفجار تسبب فى سقوط جدار الحجرة وأحدث حفرة عميقة بها.


حدثت حالة من التجمهر والغضب والصراخ بين المواطنين وتدافع جميع الأهالى للتبرع بالدم وسرعة إسعاف المصابين كما أكد شهود العيان والمواطنين بالمكان بأن عدد المصابين لا يقل عن إثنى عشر شخصا منهم 4 حالاتهم حرجة جدا.


ووسط حالة الهرج والمرج بالمكان يتزايد الإحتشاد من المواطنين الأن بعد إبلاغ الجهات المختصة بالإنفجار وجارى المعاينة والوقوف على حقيقة الوضع وعدد القتلى والمصابين.


ووصل الأن لمكان الحادث مكافحة المفرقعات والمعمل الجنائى والنيابة العامة وذكر وكيل الصحة بأنه ألقيت قنبلة ناسفة من فوق السور أدت للحادث ويوجد الأن 3 حالات بحالة خطرة بالمستشفى العسكرى.

اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ

مدير أمن كفر الشيخ: ضحيتان و5 مصابين فى حادث تفجير الاستاد

وقد أكد اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، أن حادث تفجير الاستاد الرياضى أسفر حتى الآن عن استشهاد طالببن بالكلية الحربية، وإصابة 5 آخرين، ووجود أشلاء لم يتم تحديد هويتها حتى الآن.

وأضاف أن عمليات البحث عن مصابين ونقلهم جارية، فيما تم فرض طوق أمنى بمحيط الاستاد لمعاينة الموقع.

وشدد مدير أمن كفر الشيخ على أنه غير مسئول عن أى تصريحات وأرقام تذكر من الأهالى أو شهود العيان فى الواقعة من غير المصادر الرسمية.