Friday, June 26, 2015

بالصور : مسيرات إحتفالية من جمهور النادى المصرى بهتافات تهز شوارع بورسعيد بعد الفوز


بالصور : مسيرات إحتفالية من جمهور النادى المصرى بهتافات تهز شوارع بورسعيد بعد الفوز



فرحة عارمة عمت شوارع بورسعيد مساء الليلة وذلك بعد فوز النادى المصرى 1/صفر على نادى وادى دجلة أحرزه اللاعب حماده يحي في الدقيقة 84 من الشوط الثاني.



وتابع الشباب المباراة أمام الشاشات العملاقة بشوارع المدينة وإشتعلت فرحتهم بعد الفوز وبعد إحراز الجول الأول للنادى المصرى وعبر عشاق النادى وشباب بورسعيد بمسرات حاشدة مرت من شارع طرح البحر وإلى شارع سعد زغلول (الثلاثينى) وحتى تقاطع شارع محمد على مرددين الهتافات الحماسية فى حب النادى مشعلون الشماريخ تعبيرا عن فرحتهم بفوز ناديهم المحبب لقلوبهم.



كما حرص اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد على مؤازرة النادي المصري في المباراة المصيريه أمام فريق وادي دجلة التي أقيمت أمس بإستاد الإسماعيليه وإنتهت بفوزًا قاتلًا للفريق البورسعيدي بهدف للاعب المتألق حمادة يحيى.



وقام اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد بتشجيع الفريق طوال المباراة مع ياسر يحيى رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، حتى لحظة إحراز الهدف والتي تحولت معها المقصورة الرئيسيه الى حاله من الفرحه الهيستيريه من جانب الحضور وسادت فرحة هيسترية من لاعبي النادي المصرى البورسعيدي والجهاز الفني بقيادة مختار مختار.



ورصد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة ياسر يحيي، مبلغ 5 آلاف جنيه مكافأة فورية لكل لاعب بالفريق، حال تحقيق الفوز اليوم الخميس، على وادي دجلة، في المباراة التي تجمعهما بالجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري.



ويأتي ذلك في محاولة من رئيس النادي، لتحفيز لاعبيه للهروب من شبح الهبوط، خاصة أن الفريق يحتل المركز السادس عشر برصيد 43 نقطة.


وبذلك يصل فريق المصري الى النقطه 46 في جدول ترتيب الانديه مبتعدا قليلا عن منطقة الخطر ضمن الأسبوع الـ"36" من بطولة الدوري العام ليمنح قبلة الاستمرار في مسابقة الدوري العام للموسم المقبل بشكل كبير للغاية.




وبذلك أصبح فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة فيما يتجمد رصيد وادي دجلة برصيد 50 نقطة في المركز السادس.



تابعت جريدة وموقع صوت الوطن الحر أحداث ومجريات المباراة التي أقيمت الليلة بين فريقي النادي المصري البورسعيدي وفريق وادي دجلة وأصفت المباراة عن فوز النادي المصري على فريق وادي دجلة بواحد مقابل لاشيء



وقد سعدت جماهير النادي المصري بهذا الفوز متمنية للنادي دوام الفوز والتألق. ألف مبروووك الفوز يا بورسعيدية...وتعيشى يا ضحكة بورسعيد ويا فرحتنا الغالية.