Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حمدى قنديل لـ"تمرد": شجعتونى على الظهور مجددا بعد بعدى عن السياسة-Hamdy Kandil for "rebellion": You gave me the courage to appear again after living outside of politics

Wednesday, May 29, 2013

حمدى قنديل لـ"تمرد": شجعتونى على الظهور مجددا بعد بعدى عن السياسة-Hamdy Kandil for "rebellion": You gave me the courage to appear again after living outside of politics

الإعلامى حمدى قنديل

كشفت مى وهبة عضو مؤسس بحملة تمرد، أن الحملة التقت بالإعلامى حمدى قنديل يوم الاثنين، والذى أبدى ترحيبه بفكرتهم وتحمسه لها، ومطالبها بانتخابات رئاسية مبكرة.

وأشارت وهبة فى تصريحات إلى أن قنديل أكد أنه بعد عن السياسة فترة بعد تولى مرسى الحكم لكنه بدأ يعود بعد حملة تمرد التى حمسته على الظهور مجددا.

وأوضحت أن قنديل نصحهم بالتوحد وعدم الانقسام كما فعل شباب الثورة فى 25 يناير، وتفرقوا بين ائتلافات مختلفة، فيما أكدت له الحملة أنها تعمل على أنهم يد واحدة ولن يتفرقوا حتى تحقيق مصالح الوطن.

ولفتت وهبة إلى أن الحملة أكدت خلال لقاءها مع الإعلامى الكبير أنها تسعى للتنسيق بين مختلف الأحزاب والحركات لانتخابات مرشح مدنى واحد حال حدوث انتخابات مبكرة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.