Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "تمرد": اختطاف منسق الحملة بأسيوط من قبل مجهولين وبمحطة مترو "الشهداء".. "تمرد" تعلن إصابة ثلاثة من أعضائها من قبل مؤيدى التيار الإسلامى

Monday, June 3, 2013

"تمرد": اختطاف منسق الحملة بأسيوط من قبل مجهولين وبمحطة مترو "الشهداء".. "تمرد" تعلن إصابة ثلاثة من أعضائها من قبل مؤيدى التيار الإسلامى

جانب من حملة تمرد

أعلنت حملة "تمرد" لجمع توقيعات سحب الثقة من مرسى، والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة، عن اختطاف منسق حملة تمرد بجامعة أسيوط من قبل مجهولين.

وأضافت الحملة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلة: "اختطف مجهولون مصطفى عثمان، منسق طلاب تمرد بجامعة أسيوط، خلال توجه من أسيوط للقاهرة وبحوزته نحو 30 ألف استمارة لتسليمها للحملة المركزية".

حملة تمرد فى المترو

حملة تمرد فى المترو

أعلنت حملة "تمرد" عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن إصابة ثلاثة من أعضائها وذلك بعد اعتداء أفراد مؤيدين للتيار الإسلامى عليهم خلال تواجدهم بمحطة مترو أنفاق "الشهداء" اليوم الاثنين، أثناء جمع توقيعات المواطنين على استمارات سحب الثقة من مرسى.

وأوضحت الحملة بأنهم قاموا بتمزيق الاستمارات والاعتداء على أفراد الحملة بالسب والضرب.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.