Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مجهولون يعتدون على مسجد بولاية تكساس الأمريكية - Unidentified attack on a mosque, Texas

Monday, June 3, 2013

مجهولون يعتدون على مسجد بولاية تكساس الأمريكية - Unidentified attack on a mosque, Texas

صورة أرشيفية

قام مجهولون بالاعتداء على مسجد مدينة ماكينى بولاية تكساس الأمريكية. وقالت الشرطة المحلية إنها تلقت بلاغا فجر اليوم الاثنين من مجلس إدارة الجمعية الإسلامية المشرفة على المسجد حول واقعة الاعتداء. 

وفوجئ مجموعة من المصلين أثناء توجههم لأداء صلاة الفجر بقيام مجهولون بتشويه حوائط المسجد من الخارج بالطلاء، وقالت الشرطة إن الاعتداء تم باستخدام مسدسات الطلاء، وأطلق على المسجد أكثر من ٢٠ كرة طلاء، كما تم الاعتداء بنفس الطريقة على سيارة أحد المشرفين على المسجد.

ويبدو أن الاعتداء مرتبط بالحادث الإرهابى الذى نفذ فى لندن بعد قيام مسلم بريطانى بذبح جندى فى الشارع. حيث يعد ذلك هو ثانى اعتداء على مسجد خلال أقل من أسبوع بعد أن تعرض الأسبوع الماضى مسجد مدينة ألفاريتا بولاية جورجيا لاعتداء مماثل وقام منفذو الاعتداء بكتابة عبارات لها علاقة بالحادث مثل من بينها "العدالة.. لندن".

وقال المسئولون عن مسجد أنه مؤخرا وفى أعقاب تفجيرات بوسطن اعتاد مجموعة من الصبية الوقوف أمام المسجد وتوجيه السباب والإساءة للمصلين أثناء توجههم للمسجد.

ولم تتمكن حتى الآن الشرطة المحلية من تحديد هوية منفذى الاعتداء، لكنها تقوم حاليا بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة التابعة للمسجد لمحاولة التوصل إلى المعتدين. وقررت وضع رجال شرطة بالقرب من المسجد لتأمينه وتأمين المصليين. 

وفى مدينة ألفاريتا بولاية جورجيا تمكنت الشرطة المحلية بعد فحص كاميرات المراقبة التابعة للمسجد من التوصل إلى صورة لمشتبه به وصفته بأنه "رجل، أبيض، متوسط العمر"، وجارى البحث عنه.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.