Pages

Saturday, September 27, 2014

نداء وبيان أمنى عاجل من وزارة الداخلية المصرية : إنفجار قنبلتين بجوار كنيسة وقسم شرطة بالمنيا وشاب مجهول صريعا ببورسعيد

صورة تعبيرية

 انفجرت عبوتان ناسفتان، ظهر اليوم السبت، بالقرب من قسم شرطة المنيا وأمام إحدى كنائس محافظة المنيا دون وقوع إصابات.

وقال اللواء هشام نصر، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنيا، إن الانفجارين وقعا في وقت واحد، وبحي واحد هو حي وسط المدينة، مضيفا أن الفحص الأولي للقنبلتين أظهر أنهما عبوتان بدائيتا الصنع.

كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا تلقى إخطارًا يفيد بوقوع انفجار أمام مبنى مديرية الصحة وكنيسة الأمير تادروس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الأوضاع الأمنية، وفحص المكان بالكامل.

وقال شهود العيان  إن ميدان صيدناوي الملاصق لكنيسة الأمير تادروس شهد انفجارا كبيرا وقع أمام الكنيسة عن طريق قنبلة وضعت أسفل سيارة متوقفة أمام المبنى وتطاير منها شظايا وبقايا زجاج، دون حدوث أضرار بالكنيسة.

وأضاف نصر أن العبوة الأولى التي انفجرت أمام كنيسة الأمير تادرس الأرثوذكسية، أسفرت عن تحطم سيارة كانت متوقفة بالقرب من الكنيسة، مشيرا إلى أنه تم تطويق المناطق وبدأت فرق وخبراء المفرقعات تمشيطها.

وقالت شهود عيان من الكنيسة، لأصوات مصرية، إنهم سمعوا صوتا هائلا يصدر من أسفل سيارة كانت متوقفة على بعد عدة أمتار من الكنيسة.

وقال اللواء نصر إنه لم يتم بعد تحديد إذا ما كان صاحب السيارة متورطا في الحادث أم لا ولم يتم التعرف على هويته بعد.


توجه وزارة الداخلية نداء عاجل

...... الى كل من يتعرف على شخصية صاحب هذة الصورة ......

تهيب مديرية امن بورسعيد بكل من يتعرف على صاحب هذة الصورة او لدية اية معلومات يمكن ان تساعد فى تحديد هويتة ان يتفضل بالتقدم بها مشكورا الى ادارة البحث الجنائى بمديرية امن بورسعيد او وحدة مباحث قسم شرطة الضواحى او التواصل مع الصفحه الرسميه لمديرية امن بورسعيد ..
او الإتصال على الرقام التالية :- 

- مدير ادارة البحث الجنائى / 0663333330
- وحدة مباحث قسم شرطة الضواحى / 0663741622

فقد عثر على جثة هذا الشاب "مجهول" فى العقد الثالث من عمرة أسفل كوبرى الشاحنات بجوار كميه من مخلفات البناء - دائرة قسم الضواحى / بورسعيد .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.