Pages

Sunday, September 28, 2014

بالفيديو : 25 مدرعة و40 مجموعة قتالية يقتحمون قرية البلابيش بسوهاج.. ويضبط 14 مسجلا ومسلحون

قوات الأمن المركزى

اقتحمت قوات الأمن بسوهاج، بالتنسيق مع أمن قنا، قرية البلابيش بالشيخ إمبادر بمركز دار السلام بسوهاج، وقامت بغلق مخارج ومداخل القرية من أجل إلقاء القبض على عدد من الخارجين عن القانون والمتهمين في عدد من القضايا منها خطف وسرقة بالإكراه والقتل وتجارة الأسلحة والمواد المخدرة.


ودفعت قوات الأمن بـ 25 مدرعة و40 مجموعة قتالية، وقام الخارجون عن القانون بإغلاق كافة مداخل ومخارج القرية بكميات كبيرة من الرمال والأتربة لمنع دخول القوات القرية وتبادلا إطلاق الأعيرة النارية من قبل البلطجية من داخل زراعات القصب والذرة.


نجحت وحدة دار السلام جنوب محافظة سوهاج، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام والأمن المركزي، برئاسة اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، من اقتحام البلابيش، وغلق مخارج ومداخل القرية لضبط الخارجين على القانون والبلطجية والمتهمين في عدد من القضايا ما بين خطف وسرقة بالإكراه والقتل وتجارة الأسلحة والمواد المخدرة، حيث تم ضبط 14 شخصا من بينهم 6 مسجلين خطر وبحوزتهم 14 بندقية آلية بقرية البلابيش دائرة المركز.


وشارك في الحملة 25 مدرعة و45 مجموعة قتالية من الأمن المركزي و30 ضابطا من البحث الجنائي ومصلحة الأمن العام، وتم تمشيط القرية.


الجدير بالذكر أنه تجددت منذ السبت الماضي، اشتباكات بين قريتي البلابيش المستجدة والقبيلة، مما نتج عنه مقتل 4 أشخاص وإصابة 8 أشخاص بطلقات نارية، ونتج عن ذلك عدم ذهاب الطلاب والطالبات والمدرسين إلى مدارسهم بـ 6 مدارس، وعدم ذهاب الموظفين إلى مقر عملهم، وشلل تام في الحركة بقرى ونجوع البلابيش حتى الآن بسبب المشاجرة، وقيام عدد ممن ينتمون للمناصرة بالبلابيش قبلي بخطف سيارة محملة بالأسماك، ملك لأحد أبناء البلابيش المستجدة، ويوجد خلافات سابقة فيما بينهم.


شــــــاهد الفيـــــديو

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.