Pages

Saturday, October 26, 2013

لتأخرها ربع ساعة إسرائيل تطالب "ريهاتا" بـ 13 مليون شيكل


الاتنين يستاهلوا بعض سواء واحدة لم تحترم المقدسات الاسلامية واخذت جلسة تصوير امام مسجد او اسرائيل عدوة العرب والانسانية

لتأخرها ربع ساعة إسرائيل تطالب "ريهاتا" بـ 13 مليون شيكل

مازالت المطربة الأمريكية "ريهانا" تمارس عادتها في إثارة المشاكل حيث احتلت هذه المرة عناوين الصحف الإسرائيلية وتواجه دعوى تعويض قيمتها 13.3 مليون شيكل إسرائيلي مثلما ذكرت اليوم القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلي.

وأشارت القناة الإسرائيلية إلى أن المطربة ريهانا تأخرت في الصعود على خشبة المسرح ربع ساعة كاملة !!!

في الحفل الذي أقامته يوم الأربعاء الماضي بحديقة "هايركون" الإسرائيلية ولم تعوض جمهورها وقدمت عرضاً قصيراً بسبب انتهاء وقت العمل في الحديقة.

وأضافت أن الجمهور شعر بالإهانة والإهمال من قبل المطربة فأقدم بعضهم على رفع دعوى تعويض ضدها قيمتها 13.3 مليون شيكل.

وجاء في عريضة الدعوى أن المطربة لم تقدم المقابل الكامل في الوقت الذي حصلت هي والمتعهدون على مبالغ طائلة.

وكانت نجمة البوب العالمية "ريهانا" قد أثارت جدلا واسعاً في الإمارات بسبب اقدامها على التقاط صور اعتبرت غير لائقة داخل حرم جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، فيما أكدت إدارة المسجد أنها طلبت من المغنية مغادرة المكان بسبب هذا التصرف.

ونشرت ريهانا صورا عبر تطبيق "الانستجرام" تظهر بثياب سوداء تغطي جسمها ورأسها، إلا أنها تتضمن الكثير من الإغراء.

وبدأت الواقعة حين وصلت ريهانا في الأسبوع الماضي إلى أبو ظبي لإحياء حفل غنائي، واستغلت الزيارة وتوجهت إلى جامع الشيخ زايد الكبير، الذي يعد أهم معلم إسلامي بالإمارات، وثالث أكبر مسجد بالعالم بعد الحرمين.

وأصدرت إدارة جامع الشيخ زيد بالإمارات بيانا الاثنين أفادت فيه بأنها اكتشفت أن مصورين يلتقطون صورا غير مقبولة للمطربة العالمية ريهانا، فطلبت منها المغادرة.

وأفادت بأن المطربة وصلت للجامع في زيارة شخصية ولم تنسق مع مسؤوليه ثم التقطت صورًا لها لم تراع حرمة المكان ما دفع الإدارة إلى مطالبتها بمغادرة المكان قبل الدخول لقاعة الصلاة.
وعلى الرغم من ارتدائها للحجاب، إلا أن صور ريهانا داخل المسجد أثارت ردود فعل غاضبة بين الإماراتيين الذين انتقدوا على مواقع التواصل الاجتماعي دخول المطربة العالمية للمسجد، وانتهاك حرمته بصور غير مقبولة لاتليق بمكان للعبادة...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.