Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: داعية إخوانى يفتى بعدم سماع "تسلم الأيادى" لأنها حرام شرعا..وتدعو لسفك الدماء !!!!!!!

Wednesday, October 30, 2013

داعية إخوانى يفتى بعدم سماع "تسلم الأيادى" لأنها حرام شرعا..وتدعو لسفك الدماء !!!!!!!


داعية إخوانى يفتى بعدم سماع "تسلم الأيادى" لأنها حرام شرعا..وتدعو لسفك الدماء

نشر موقع "الإخوان المسلمون" فتوى على لسان الشيخ جعفر طلحاوى أحد شيوخ الأزهر المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين تؤكد أن سماع أو نشر أو ترويج أغنية "تسلم الأيادى" حرام شرعا لأنها تدعو إلى سفك الدماء.

وجاء فى الفتوى التى تم نشرها على الموقع الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين أن حرمة الدماء فوق حرمة الأموال، لأننا قد رأينا العبد يسرق مال مولاه فلا يقطع يده، وإن كان قد سرقه من حرز، ورأيناه يقتل مولاه عمدا فيقتل، فكان الدم في الحرمة أغلظ من المال في الحرمة.

وأكد الشيخ طلحاوى لهذا وغيره نقول بلا تردد- إن شاء الله تعالى- بحرمة نشر وإذاعة وتسجيل وترويج أغنية "تسلم الأيادي" لأنها تشجيع على الحرام من سفك الدماء المحرمة, وإزهاق الأرواح البريئة وقتل الأنفس المعصومة، وقتل غير القاتل، ولما كانت القاعدة أن ما أدى إلى حرام فهو حرام، والوسائل تأخذ أحكام المقاصد كان إذاعة هذه الأغنية حرام...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.