Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: اختلاط مياه الشرب بمواد بترولية في المنصورة للمرة الثالثة هذا الشهر

Friday, November 1, 2013

اختلاط مياه الشرب بمواد بترولية في المنصورة للمرة الثالثة هذا الشهر


شهدت منطقة حي شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم، اختلاط مياه الشرب بمواد بترولية ووصلت المياه إلى المواطنين في المنازل برائحة نفاذه طوال اليوم، ما تسبب في حالة من الغضب بين الموطنين، خاصة وأنه للمرة الثالثة خلال هذا الشهر يتكرر هذا الأمر.

وأرسلت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي مندوبين لها لمحاولة حل المشكلة والتي تم وضع العديد من الحلول لها ولكن لم يتم التوصل إلى نتائج إيجابية.

وأكد مصدر مسؤول بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أننا نشك أن تكون تلك المواد سولار ويمكن أن تكون زيوتًا مستهلكة لأن لونها أسود وبكميات كبيرة، وتم وضعها في بيارة سحب محطة مياه الشرب في شرق المنصورة.

وأضاف المصدر أننا تأكدنا بمعرفتنا أنه ليس عملاً تخريبيًا أو جنائيًا ولا توجد به شبهة جنائية، خاصة وأن من أخطر ما يمكن أن يحدث في المياه هو اختلاطها بالمواد البترولية والتي تتسبب في أمراض غاية في الخطورة للإنسان.

ومن جانبه، قال المهندس محمد الشناوي، رئيس الاتحاد النوعي للبيئة بالدقهلية، أن كمية المواد البترولية لم تكن قليلة بدليل وصولها إلى البيوت ولمسافات امتدت نحو 5 كيلومترات من المحطة، وهو ما يؤكد أنها كميات كبيرة، بالإضافة إلى إهمال الشركة في قطع المياه حتى تتم معالجة ما حدث ولكنهم تركوا المياه تصل إلى الحنفيات حتى أنها وصلت إلى المنطقة التي يقيم فيها المحافظ ومدير الأمن.

وقال المهندس محمد رجب، رئيس القطاعات الفنية لمياه الشرب، إنه يتم حاليًا تشغيل طرمبات سحب للمياه ويتم التعامل مع المواد البترولية...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.