Pages

Tuesday, September 9, 2014

Tunisian Khadija Ibn Abbad desecrate the Holy Quran and burn it with cigarette - التونسية خديجة بن عباد تدنس وتحرق القرآن الكريم بسيجارة

القيادية في حزب نداء

القيادية في حزب نداء تونس، خديجة بن عباد

نشرت القيادية في حزب نداء تونس، خديجة بن عباد، على صفحتها بـ"فيس بوك" صورا لها وهي تحرق وتدنس القرآن الكريم بسيجارة في مقر سكنها في باريس.

بحسب صحيفة "الشروق التونسية" أثارت الجرأة على التعدي على حرمة القرآن الكريم من طرف خديجة بن عباد، سخطا كبيرا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد رواد "فيس بوك" ما وصفوه بـ"الحقارة والوضاعة" التي يظهر بها بعض السياسيين والمفكرين ليداروا عوراتهم تحت غطاء حرية التعبير والانتقاد وزعزعة عقائد الآخرين. 

التونسية خديجة بن عباد تدنس وتحرق القرآن الكريم بسيجارة

ولقي سلوك القيادية التونسية خديجة بن عباد كما هائلا من السب والاستهجان من رواد موقع "فيس بوك" الذين وصفوا سلوكها بـ"العهر" وقلة الحياء من الذين يفهمون الحداثة بطريقة لا تمت بصلة للفكر ولا للمبادئ التي ينادي بها الحداثيون من حرية واحترام حرية الآخر، واحترام المقدس والدفاع عنه من الاستغلال السياسي، والنضال من أجل العدالة الاجتماعية والديمقراطية وحرية التعبير، واحترام حقوق الإنسان والتقسيم العادل للثروة، مؤكدين أن سلوك هذه القيادية لا يمت بصلة للفكر الحداثي بقدر ما يسيء إليه.

نهـــــــــايــــة

يحرقون القرأن..ويتبولون عليه بل ووصل الأمر للجلوس والتبرز عليه وتلويثه بدم الحيض مثلما فعلت علياء المهدى بأسم المناداة الحرية..

هل تعتقدون أن من خلق الكتب والأديان السماوية بأحرف من نور وحماهم منذ بداية الخلق ليس بقادر على حمايتها منكم؟؟؟

أن كانت هى مجرد ورقات مطبوعة بالنسبة لكم تأكدوا أنه سيبقى الدين وكلماته حرفا حرفا مطبوعا بالقلوب والنفوس جيلا بعد جيل..هذا الكتاب السماوى المقدس الطاهر أياته ستلعن أرواح من دنسوه يوما بتلك الصورة المهينة...

والعبرة بالنهاية...ونتمنى أن لا نرى نهايتكم...
لأنها ستكون أبشع وأقسى مما تتخيلون...
هكذا وعد جبار السماوات والأرض...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.