Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عقد قران عضو مجلس الشعب عمرو حمزاوي والفنانة ''بسمة''

Thursday, February 16, 2012

عقد قران عضو مجلس الشعب عمرو حمزاوي والفنانة ''بسمة''

اليوم الموافق الخامس عشر من فبراير عام 2012 يتم عقد قران و زواج عمرو حمزاوي عضو مجلس الشعب عن دائرة مصر الجديدة من الفنانة بسمة بعد اعلان شهور قليلة من اعلان علاقة الحب التي تربطهما معا واعتراف عمرو حمزاوي بحبه لـ بسمة على الملأ .
وسوف يكون زواج عمرو حمزاوي وبسمة في احد المساجد التاريخية بمدينة القاهرة وقد تم الاعلان عن هذا الزواج في برنامج اخر كلام الذي يقدمه الاعلامي يسري فودة .
ويعتبر زواج عمرو حمزاوي من بسمة ردا قويا على كل الاشاعات التي اثيرت حولهما بالفترة الماضية عن انفاصل عمرو حمزواي وبسمة بسبب اخر افلامها واحد صحيح والذي تشارك فيه البطولة مع هاني سلامة .ز
ومن فترة ليست بالقصيرة ايضا هاجم المستشار مرتضى منصور كلا من بسمة و عمرو حمزاوي واتهمها بانه تم القبض عليهم في وضع فاضح ولكن وسائل الاعلام تكتمت على هذا الخبر وحاولت تجميله ، واكتفى عمرو حمزاوي وبسمة بتجاهل كلام مرتضى منصور والحقيقة انهما تعرضا لهجوم وحادث سرقة عندما كانا عائدين معا من احدى الندوات ,.
يوتيوب فيديو الاعلامية جميلة اسماعيل عن علاقة عمرو حمزاوي وبسمة قبل الزواج

قام اليوم فى مفاجاة سعيدة العضو النائب بمجلس الشعب المصرى الدكتور عمرو حمزاوى بعقد قرانه بالفنانة المصرية بسمة بعد قصة حب طويلة بين الطرفين حيث اليوم واثناء عقد القران وبطريقة خاصة جدا نادرة من نوعها ويقوم بها المصريون فى الاحداث السياسية التى تمر بها مصر من وقت لاخر قام المدعون فى الحفل اثناء عقد القران بالهتاف ضد المجلس العسكرى قائلين "يسقط يسقط حكم العسكر " "يسقط يسقط حكم العسكر " وجاء هذا الإعلان عن عقد قران الدكتورعمرو حمزاوى من خلال برنامج آخر كلام اللذى يقدمه الإعلامى المصرى يسرى فودة فى برنامجه اخر كلام على قناة أون تى فى فى حلقة يوم آمس و التى امتدت حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء حيث حضر عقد القران عدد كبير من القياديين الحزبيين وبعض السياسيين حيث علق بعض المصريين على تلك الخبر بانه مثير للجدل

 
عقد السياسي المصري عمرو حمزاوي -عضو مجلس الشعب- قرانه على الفنانة المصرية بسمة، مساء الأربعاء، في أحد المساجد التاريخية بالقاهرة.
وتمت مراسم الزواج في حفل "عائلي" اقتصر الحضور فيه على الأصدقاء المقربين والأسرتين، بينما تم منع حضور وسائل الإعلام من تصوير الحفل. ولكن هذه الاحتياطات المشددة من قبل السياسي الذي يُعرف بمواقفه الليبرالية والفنانة، لم تمنع من تسريب صور عقد القران فور عقده بدقائق عبر الهواتف المحمولة.


وجاءت عديد من عبارات التهنئة على صفحة كل من الفنانة بسمة وحمزاوي، حيث كان أبرزها تهنئة حزب التجمع وكثير من رواد "فيس بوك".


وكانت الفنانة بسمة قد نفت وجود أي توتر في علاقتها بحمزاوي، بسبب فيلمها الجديد "واحد صحيح" والذي قيل إنه يتضمن بعض التعبيرات المسيئة والخادشة للذوق.


بدأت علاقة حمزاوي وبسمة، عقب الثورة، وتعرض النائب والفنانة لحادث سطو على الطريق الدائري، حكم على المتهمين فيه قبل يومين بأحكام مشددة وصلت إلى المؤبد.
يعقد الدكتور عمرو حمزاوى عضو مجلس الشعب، قرانه على الفنانة بسمة مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة. ويحضر حفل عقد القران عدد كبير من الشخصيات العامة داخل وخارج الوسط السياسى.
أراد المدعون في عقد قران عضو مجلس الشعب عمرو حمزاوي والفنانة ''بسمة'' تهنئتهم على طريقتهم الخاصة فرددوا هاتفين فور بدء المراسم : '' يسقط يسقط حكم العسكر ''.
وكان قد أعلن حمزاوى أمس الثلاثاء عن عقد قرانه على الفنانة (بسمة) لينهى بذلك جدلاً كبيراً دار حول قصة الحب التى جمعتهما معاً والتى كانت مثار حديث الكثير من الأوساط السياسية والفنية.
وجاء إعلان (عمرو) من خلال برنامج آخر كلام مع الإعلامى يسرى فودة على قناة (أون تى فى) فى حلقة آمس و التى امتدت حتى ساعة مبكرة من صباح الأربعاء .




















No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.