Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديووالصور..الطالب المتهم بقتل زميله يصرخ " مقتلتوش وعايز أروح عند ماما "..ويتهم أسرة القتيل بالاعتداء عليه

Friday, May 24, 2013

بالفيديووالصور..الطالب المتهم بقتل زميله يصرخ " مقتلتوش وعايز أروح عند ماما "..ويتهم أسرة القتيل بالاعتداء عليه

بالفيديووالصور..الطالب


نفى الطالب المتهم محمد وائل 15 عاماً قتل زميله محمد شكري أمام لجنة الامتحان بمدرسة المخزن بالدقهلية وقال انه لا توجد اى خلافات بينه وبين القتيل.

التقى صدى البلد بالمتهم الذي قال " أنا عايز أروح عند ماما علشان بابا مسافر " وقال محمد : "أنا لم أقتل زميلي ولا أعرفه هو كان فى لجنة الامتحان معايا وهناك خلافات بين قريتي الزريقى والمخزن وقبل اللجنة وقعت مشادات وسمعت صراخا وتم أخذي لحجرة بالمدرسة أنا وعدد من زملائي كمتهمين بالقتل ،وجاء كل ولى أمر طالب وأخذ ابنه أما انا والدي مسافر " يسكت قليلا ويدخل فى نوبة بكاء ويستكمل حديثه :أنا عايز أروح لماما هترجعونى ليها عشان اخواتى صغيرين".

وأضاف المتهم الصغير قائلا "أهالي القتيل قاموا بالاعتداء على بالضرب فى محاولة منهم لقتلى لاعتقادهم أنى مرتكب الجريمة ويدخل فى حالة هستيرية قائلا " أنا مقتلتوش ..مقتلتوش".

وقال شهود العيان فى الحادث ان المتهم كان على خلاف مع القتيل داخل اللجنة أمس وتوعده المتهم وانتظر اليوم التالي للرد عليه واشتد الخلاف فبادره بطعنة قاتلة أودت بحياته".

أما أهالي القتيل فيتوعدون بالثأر من القاتل وتم إرساله بعيدا عن مركز السنبلاوين حتى لا يتم قتله ومازال الوضع من أهالي القتيل غير مطمئن تجاه المتهم وجار عرضه على النيابة للاستماع إلى أقواله.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.