Wednesday, May 6, 2015

ميمي جمال تنفي ما نشرته الصحف بشأن وفاة حسن مصطفى

  مصر اليوم - ميمي جمال تنفي ما نشرته الصحف بشأن وفاة حسن مصطفى

تضاربت الأنباء حول ما نشرته صفحات في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن خبر وفاة الفنان حسن مصطفى، وخرجت زوجته الفنانة  ميمي جمال، لتنفي الخبر، وتكشف عن حالته الصحية.

يشار إلى أنَّ، صفحة في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منسوبة للفنان شريف منير، نشرت خبر وفاة النجم الكبير حسن مصطفى، قائلة: "رغم أننا اعتدنا أن نودع بعضنا البعض ورغم أننا على يقين أن الموت حق، فإن حزن الفراق دائمًا يصيب قلوبنا.. رحل الفنان حسن مصطفى، اللهم ارحمه واغفر له وارحم جميع من فارقونا بالجسد وسيبقون ما بقينا".

وتداولت الصحف ومواقع الأخبار خبر الوفاة، مؤكدين أنَّهم واثقون تمامًا في مصادر أخبارهم، وكتبوا "توفي في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، الفنان حسن مصطفى بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 82 عامًا".

ومن جانبها، نفت النجمة ميمى جمال، ما تردد من أنباء عن وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، والتي انتشرت أثناء الساعات الماضية، مضيفة: "أنا حاليا معاه في مستشفى الأنغلو..إيه حيكون إحساس شخص مريض محتاج لدعائكم أن يقوم يلاقى خبر موته..ميستحقش ده منكم..كفاية حرام عليكم إتقوا الله و كفاية شائعات بقى".

وكشفت الفنانة القديرة، أنَّ الفنان حسن مصطفى خرج من غيبوبته، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، مؤكدة أنَّ زوجها بدء يتحدث معها ومع أولاده.

وأشارت ميمي جمال، إلى أنَّه خلال 24 ساعة سيغادر الفنان غرفة العناية المركزة، بناءً على كلام الأطباء، معلنة أن حالته الصحية والمعنوية بدأت تتحسن بشكل ملحوظ بعد أن عانى من ضعف بعضلة القلب إحتاج بعدها لتثبيت منظم ودعامة قلبية