Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: January 2015

Saturday, January 31, 2015

تحذير : لا ينصح للصغار أو ضعاف القلوب (للكبار قط +18) الصور الأولى لأشلاء الانتحاري الذي فجر نفسه بالكتيبة 101










نبأ عاجل : إصابة 6 مجندين بعد الأشتباك في هجوم بـ"الآربي جي" والجرينوف على 3 كمائن جنوب رفح

صورة أرشيفية

قال مصدر أمني بشمال سيناء، إن 6 مجندين بالجيش، تابعين لأكمنة "ولي لافي"، و"باب سيدوت"، و"حق حصان"، جنوب مدينة رفح، أصيبوا مساء اليوم، إثر استهداف الكمائن بـقذائف "آر بي جي" وأسلحة الجرينوف، تبعها هجوم بالأسلحة الثقيلة.

وردت قوات الأكمنة الهجوم ودارت اشتباكات عنيفة بمحيطها أسفرت عن إصابة المجندين الستة وفرار العناصر المسلحة، وعلى الفور تم نقل المصابين لمستشفى العريش العسكري لتلقي العلاج.

وأكد المصدر، أن قوات الأكمنة الثلاث فوجئوا في توقيت واحد بسيارات "ربع نقل" تقف بشكل مفاجئ بالقرب منها، ويعتليها عناصر إرهابية مسلحة أطلقت قذائف "آر بي جي"، على الكمائن وتبعها إطلاق النار من أسلحة آلية تجاه الأكمنة، حتى دارات اشتباكات عنيفة انتهت بفرار العناصر المسلحة بعد إصابة الجنود.

وتقوم القوات بتبادل إطلاق النيران معها والسيطرة على الموقف.

Breaking : #Sisi forms new military entity to combat terrorism in #Egypt's #Sinai


Egypt's Supreme Council of the Armed forces with President Abdel Fattah El-Sisi standing a moment of silence for the 31 martyrs of Sinai ahead of their meeting on October 25, 2014

Egyptian President Abdel-Fattah El-Sisi formed a unified counter-terrorism entity on Saturday, two days after a series of militant attacks killed at least 30 people in the peninsula.

After a meeting with the Supreme Council of the Armed Forces (SCAF), El-Sisi issued a decree naming Chief of Staff Osama Roshdy as head of the unit, which will deal with terrorist threats in parts of Egypt to the east of Suez – including the restive Sinai Peninsula.

Roshdy has been promoted to lieutenant-general.

He was born in 1957 in the governorate of Daqahlia in the Nile Delta. He graduated from the military faculty in 1970 and joined the infantry.

He has an MA in military sciences and is married with three children.

Scores of Egyptian soldiers were killed in coordinated militant attacks in North Sinai on Thursday night. An exact death toll has not been confirmed by military officials, but media reports suggest at least 30 died in the attacks, including a number of civilians.

Speaking about the death toll, Tariq Khater, undersecretary for North Sinai in the health ministry, told that only the military can issue an official death toll.

حيثيات حكم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين بإدراج "كتائب عز الدين القسام" بقوائم الإرهاب..


حيثيات حكم إدراج "كتائب القسام" بقوائم الإرهاب..
المحكمة: تدعم الإخوان.. 
وتؤكد: "حماس" تركت قضيتها مع إسرائيل وأصبح هدفها النيل من استقرار مصر..
وتهيب بوسائل الإعلام عدم الترويج لها بوصفها إسلامية..

قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد السيد وأمانة سر حمدى عجمى بإدراج كتائب القسام الجناح العسكرى لحركة حماس كمنظمة إرهابية . 

وأشار مقيم الدعوى إلى أن كتائب القسام هى الجناح العسكرى لحركة حماس ومتورطة فى العمليات الإرهابية داخل البلاد ومستغلين الأنفاق القائمة على الحدود لدخول مصر وتمويل عملياتهم الإرهابية وتهريب الأسلحة المستخدمة للفتك بالجيش والشرطة وترهيب المواطنين فى العمليات الإرهابية الحقيرة، والتى تهدف إلى زعزعة أمن البلاد واستقراره. 

وجاء بحيثيات حكم المحكمة بـ "حظر كتائب القسام وإدراجها جماعة إرهابية وإدراج كل من ينتمى إليها داخل مصر من ضمن العناصر الإرهابية، وإخطار الدول الموقعة على اتفاقية مكافحة الإرهاب بهذه العناصر، وألزمت المدعى عليهم بصفاتهم بالمصروفات"

كتائب القسام - صورة أرشيفية

وأضافت "أنه لما كان ما تقدم وكان المدعى قد أقام دعواه الراهنة بغية القضاء له بطلبه المنصرف بحظر كتائب القسام وإدراجها جماعة إرهابية، حيث كان البادى للمحكمة من مطالعة ظاهر المستندات وما قدمه المدعى من حافظة مستندات ارتكاب تلك الجماعة لتفجيرات حصدت الأرواح وأتلفت منشآت واستهدفت رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة ومنشآتها، وهى أعمال لا تعدو أن تكون أعمالا إجرامية لا محل لاعتبارها أعمالًا ذات طابع سياسى أو فلسفى أو عرقى بل تشكل جرائم جنائية يعاقب عليها القانون فنجاح الدولة خاصة فى المجال الأمنى والاقتصادى يعنى فشل الجماعات الإرهابية، فجماعة الإخوان الإرهابية ومن يدعمها من جماعات إرهابية مارقة تسعى لإنهاك مؤسسات الدولة بدعمها للعمليات الإرهابية فى كل أنحاء مصر، فنجاح الدولة اقتصاديا وسياسيا يعنى فناء تلك الجماعات الإرهابية، فلم يعد لديهم وسيلة لإفشال خارطة الطريق إلا زعزعة أمن مصر واستقرارها، فقيام جماعة كتائب القسام بالتخطيط لعمليات إرهابية أخيرة، وتمويلها وتدريب كوادر ينبئ عن أن منظمة حماس وجناحها العسكرى كتائب عز الدين القسام قد تركت قضيتها فى مواجهة الاحتلال الإسرائيلى، وأصبح هدفها هو النيل من أمن واستقرار مصر، فاستهدفت إلقاء الرعب بين الناس وترويعهم وإلحاق الضرر بالمرافق والأملاك العامة وتعريض الموارد الوطنية للخطر إلا أن مصر فى حربها ضد الإرهاب حرصًا منها على مقدرات الشعب المصرى، وقوام الأمة العربية لم ولن تخضع أو تتفاوض مع أى عنصر أو تنظيم إرهابى، فمصر آمنة بقول المولى عز وجل"

وأوضحت "تهيب المحكمة فى هذا الصدد بأجهزة الدولة اتخاذ كافة ما يلزم من إجراءات نحو إدراج ذلك التنظيم الإجرامى كمنظمة إرهابية، كما تهيب المحكمة بالإعلام الحر عدم الترويج لتلك المنظمات الإرهابية بوصفها إسلامية لما فى ذلك ضرر بالغ بالدين الإسلامى، ولما كانت الأفعال التى قامت بها تلك الجماعة أعمالا إرهابية بمقتضى نص قانون العقوبات المصرى والمعاهدات الدولية التى وقعتها الدول وتعتبر تشريعا ملزما لكل الدول"

مصدر أمني: بيان حرب الإخوان تم إعداده ونشره من تركيا


أكد مصدر أمني في إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية  إن البيان الذي نشره موقع "إخوان أون لاين"، عن الجهاد وتاريخ حمل الجماعة للسلاح وتشكيل الكتائب والدعوة إلى الجهاد خلال الفترة المقبلة، تم صياغته وإعداده للنشر من خارج الأراضي المصرية وتحديدا من دولة تركيا.

واعتبره الكثير من المحللين السياسيين، البيان اعترافًا صريحا من الجماعة الإرهابية بحمل السلاح؛ لإسقاط النظام بالقوة، وتورطها في هجوم العريش الذي استشهد فيه 31 من رجال الجيش والشرطة، وإصابة أكثر من 80 آخرين.

وطالب خبراء ومحللون بترجمة البيان وتقديمه للحكومات الأجنبية كوثيقة تثبت دعوة الجماعة لحمل السلاح وتشكيل كتائب خارج سيطرة الدولة، وأكدوا أن البيان أسقط مزاعم السلمية مؤكدين وجود رابط قوي بين هذا البيان والعملية الإرهابية التي استهدفت قوات الجيش في سيناء.

وأكد سياسيون أن البيان يجب تقديمه للخارجية الأمريكية التي تستضيف وفدا من الجماعة في الوقت الحالي كي نثبت تورط الجماعة في العمليات الإرهابية.

وقال نص البيان الذي حمل عنوان: رسالة إلى صفوف الثوار: "وأعدوا، يقول الإمام البنا رحمه الله: ونحن نعلم أن أول درجة من درجات القوة قوة العقيدة والإيمان، ثم يلي ذلك قوة الوحدة والارتباط، ثم بعدهما قوة الساعد والسلاح، ولا يصحّ أن توصف جماعة بالقوة، حتى تتوفر لها هذه المعاني جميعًا، وأنها إذا استخدمت قوة الساعد والسلاح وهى مفككة الأوصال، مضطربة النظام، أو ضعيفة العقيدة خامدة الإيمان، فسيكون مصيرها الفناء والهلاك".

وأضاف بيان الجماعة: "وفي الوقت الذي يكون فيه منكم، معشر الإخوان المسلمين ثلاثمائة كتيبة قد جهزت كل منها نفسيًا روحيًا بالإيمان والعقيدة، وفكريًا بالعلم والثقافة، وجسمانيًا بالتدريب والرياضة، في هذا الوقت طالبوني بأن أخوض بكم لجج البحار، واقتحم بكم عنان السماء، وأغزو بكم كل عنيد جبار، فإني فاعل إن شاء الله".

وختم قائلا "على الجميع أن يدرك أننا بصدد مرحلة جديدة نستدعي فيها ما كمن من قوتنا، ونستحضر فيها معاني الجهاد، ونهيئ أنفسنا، وزوجاتنا، وأولادنا، وبناتنا ومن سار على دربنا لجهاد طويل لا هوادة معه، ونطلب فيها منازل الشهداء".

‫#‏عاجل‬ الرئيس ‫#‏السيسى‬ يأمر بتشكيل قيادة موحدة لمكافحة الأرهاب ((غرفة عمليات وتعامل مباشر)) بقيادة اللواء أسامة رشدى عسكر لمنطقة القناة وسيناء وترقيته لرتبة الفريق

الفريق أسامة عسكر

قرارا صدر منذ قليل بترقية اللواء أركان حرب أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميدانى إلى رتبة الفريق للإشراف على سير العمليات العسكرية فى سيناء .

الرئيس ‫‏السيسى‬ يأمر بتشكيل قيادة موحدة لمكافحة الأرهاب ((غرفة عمليات وتعامل مباشر فورى)) بقيادة اللواء أسامة رشدى عسكر لمنطقة القناة وسيناء وترقيته لرتبة الفريق وذلك للأشراف على العمليات فى منطقة القناة وسيناء والتعامل المباشر مع كل ما يمس أمن وسلامة الوطن والمواطنين واتخاذ كل التدابير الأمنية والعسكرية اللازمة للدفاع عن مقدرات الوطن وردعه الفورى أيا كان حجمه أو نوعه.



وتدرج اللواء عسكر فى جميع الوظائف القيادية بسلاح المشاة حتى وظيفة قائد فرقة ثم رئيسا لفرع العمليات بهيئة عمليات القوات المسلحة، ثم رئيس أركان الجيش الثالث الميدانى، وهو حاصل على ماجستير العلوم العسكرية وزمالة أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وعلى مستوى الحالة الاجتماعية متزوج وله ثلاثة أبناء، وهو من مواليد محافظة الدقهلية عام 1957م الدفعة 70 حربية.


يذكر أنه قد تم تغيير عدد كبير من القيادات الداخلية للأسلحة والمخابرات الحربية وقادة الفرق بالجيش الثالث المسئولة عن تأمين محافظات السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء. 

بعد قليل.. السيسى يوجه كلمة للشعب عقب اجتماع "الأعلى للقوات المسلحة"


يوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بعد قليل كلمة إلى الشعب المصرى عقب لقائه مع المجلس الأعلى للقوات المُسلحة.وكان اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد انتهى منذ قليل، برئاسة المشير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وحضور كامل أعضاء المجلس على رأسهم الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى القائد العام للقوات المسلحة، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وقادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، بالإضافة إلى رؤساء الهيئات والإدارات التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة.كما من المنتظر أن يتم إصدار بيان بعد قليل عن نتائج اجتماع المجلس، وتسجيل صوتى للبيان من خلال التلفزيون المصرى.

Thousands mourn #soldiers #killed in #Sinai #attacks

Funeral

A screenshot from a television broadcast of the funeral of a soldier in the Nile Delta governorate of Gharbiya


Thousands of mourners attended the funerals of a number of Egyptian soldiers who were killed in coordinated militant attacks in Sinai on Thursday.


Egyptian television stations showed thousands of people marching in funeral processions in the Nile Delta governorates of Gharbiya and Kafr El-Sheikh, and in the canal city of Suez. Local media reported similar turnout in other governorates across Egypt.


The crowd in Gharbiya chanted: “The people want an iron fist” and demanded “the execution of the Muslim Brotherhood”.


In Suez, thousands led by the governor and the chief of staff of the third field army marched in the home village of Captain Mohamed Adel Khater, who was among those killed during the militant attack.







Sinai-based militant group Ansar Beit Al-Maqdis claimed responsibility for Thursday's attacks which killed at least 30 people, mostly soldiers.


Egyptian President Abdel-Fattah El-Sisi linked the violence to the Muslim Brotherhood, saying that the deaths were a "price Egyptians were paying" for their ouster of the group's leader from the presidency in 2013.


The group however has denied any link with militant attacks and on Friday called on the Egyptian army to "return to their barracks" in order to prevent bloodshed in Sinai.


Minister of Interior Mohamed Ibrahim, Prime Minister Ibrahim Mahlab, and Minster of Defence Sedky Sobhi received the bodies of the victims at a military airport in Cairo after they were flown from Arish in caskets draped in the Egyptian flag. 

BREAKING: Sicilian judge Sergio Mattarella elected Italian president

Sergio Mattarella

New Italian President Sergio Mattarella, in this Jan. 4, 2001

Little-known constitutional court judge Sergio Mattarella was elected Italy's new president on Saturday after four rounds of voting by lawmakers and regional representatives.

The 73-year-old Sicilian, who enjoyed the backing of centre-left Prime Minister Matteo Renzi, succeeds the hugely popular Giorgio Napolitano, 89, who is stepping down because of his advanced age.

Blonde with AK-47' opens fire on police in Istanbul's Taksim - شقراء تشن هجوم مسلح بالكلاشينكوف على مركز شرطة في تركيا


هاجمت امرأة شقراء مجهولة الهوية مركز شرطة حي تقسيم التركي في إسطنبول، حيث فتحت النار عليه باستخدام بندقية كلاشينكوف، وفرت هاربة بعد أن تركت بندقيتها في مقر الحادث.

وحسب شهود العيان فإن المجهولة كانت امرأة شقراء يبلغ طولها نحو 160 سم، فيما طوقت الشرطة مقر الحادث وبدأت التحقيق في أسبابه، في ظل تعقب رجال الأمن للجانية الهاربة.

ولم تكن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها حيث شهدت مراكز الشرطة التركية هجمات عديدة من مجهولين في الفترة الأخيرة فيما اختطف جندي تركي داخل الأراضي السورية، وهاجم مجهولون مركزا للشرطة بالقرب من منزل رئيس الوزراء أحمد داوود أوغلو في وقت لاحق.

An unidentified person opened fire on police units with a kalashnikov (AK-47) in Istanbul's Taksim neighborhood on Jan. 30, but no causalties were reported.

The attacker fled after the attack, leaving her gun at the scene.

Witnesses said the attacker was a woman with blond hair and around 160 centimeters tall.

Police cordoned off the area to investigate the scene, while an operation has been launched to apprehend the woman.

The woman was caught on security camera belonging to a nearby work place in tarlabaşı while she was escaping. 

«الغرفة تجارية ببورسعيد»: ارتفاع الأسعار بنسبة 10% في فبراير

سلع غذائية

قال لطفي العيسوي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة التموينية بالغرفة التجارية ببورسعيد، إن نسبة من 60 - 70 % من أسعار السلع الغذائية سترتفع في الفترة المقبلة، بنسبة لن تقل عن 10 %، متأثرة بارتفاع سعر الدولار.

وأضاف العيسوي أنه حتى الجمعة لا يوجد ارتفاعات للسلع بالمحافظة، ولكن الواردات الجديدة للخامات، ستطرح مرتفعة، لأن سعر الدولار يصل إلى 7.85 جنيه، وبالتالي ستقوم مصنع الصناعات الغذائية برفع الأسعار وفقًا للتكلفة الجديدة.

وتابع العيسوي: "أن معظم مدخلات السلع الغذائية مستوردة، حتى الرئيسية منها، وبالتالي فإن السلع المتوقع ارتفاعها خلال الفترة القادمة يأتي على رأس قائمتها، الزيوت والمسلي والسكر".

بالصور.. «ولاية سيناء» تكشف تفاصيل عملياتها الإرهابية بالعريش

بالصور.. «ولاية سيناء» تكشف تفاصيل عملياتها الإرهابية بالعريش

أصدرت ما يسمي بجماعة ولاية سيناء الإرهابية «أنصار بيت المقدس سابقا»، بيانا لها منذ قليل، أطلقت عليه «سلسلة عمليات قسمًا لنثأرن».

وقالت في بيانها: «الحمد لله ففى غزوة مباركة شارك فيها قرابة 100 مجاهد من أسود الخلافة في ولاية سيناء، شنوا فيها عمليات متزامنة في ثلاث مدن بدأت الساعة السابعة والنصف مساء أمس الخميس، وذلك بعد سريان حظر التجول حفاظًا على حياة المسلمين»

بالصور.. «ولاية سيناء» تكشف تفاصيل عملياتها الإرهابية بالعريش

وأضافت: «وكان الهجوم كالتالى، انطلقت ثلاث سيارات مفخخة تحمل عشرة أطنان من المتفجرات مخترقة المنطقة الأمنية للجيش والشرطة المصرية، استهدفت الكتيبة 101 أولى تلك السيارات صهريج محمل بأطنان المتفجرات وتليها سيارتان لدك المربع الأمني بضحية السلام الذي يضم «مديرية الأمن، الأمن الوطنى، مبنى المخابرات الحربية، فندق القوات المسلحة»، ومن ثم تبعهم دخول اثنين من الانغماسيين بأسلحة خفيفة وأحزمة ناسفة».

واختتمت: «والهجوم على كمائن الغاز جنوب العريش، وجنوب شرق العريش بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الأر بى جى».

بالصور.. «ولاية سيناء» تكشف تفاصيل عملياتها الإرهابية بالعريش

كان عدد من العناصر الإرهابية هاجم 3 مقار للقوات المسلحة مساء أمس من بينها الفوج 101 حرس حدود، وهو عبارة عن فندق ومستشفى تابعين للقوات المسلحة، من خلال مجموعة قذائف هاون ووصل عدد الضحايا إلى 30 شهيدا من المدنيين والعسكريين وما يزيد على 60 مصابا.

Friday, January 30, 2015

Smuggled ancient Egyptian artifacts seized in Spain

Agents discover canopic jars, statues of Isis and Sekhmet on shipping container from Alexandria

statue

Canopic jar

The Spanish police prevented hundreds of ancient Egyptian artefacts from being smuggled into Europe on Wednesday.

Agents discovered the artefacts hidden in cheap vases during an inspection of a shipping container in provenance from Alexandria at the port of Valencia, on Spain’s Mediterranean coast . The inspection was part of a broader European crackdown on looting and illicit trafficking of cultural objects.

The recovered artefacts include two canopic jars, vessels used by ancient Egyptians to preserve a vital organ of a newly-mummified individuals, a statue of the goddess Isis, a black granite bust of goddess Sekhmet, and a limestone head of god Amun. A collection of alabaster and clay vases, as well as a collection of bronze and limestone statuettes, were also found.

The Spanish police has arrested Spaniards and Egyptians as part of the investigation.

The objects are now in Madrid's National Archeological Museum pending transportation back to Egypt.

in Pictures: know the real figures for «Walt Disney» - بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»

هل تساءلت من قبل كيف تبدو شخصيات ديزنى المفضلة لديك في الحقيقة ومن أين استمدت نظراتها وحركاتها؟.
Have you ever wondered how the favorite Disney characters seem to have the truth and where derived its looks and movements?

مجموعة من الصور لأشهر الممثلين الذين منحوا أصواتهم الجميلة لشخصيات الكارتون وأضفوا عليها جزءا كبيرا من شخصياتهم وحركاتهم لتخرج لنا بهذا الشكل المذهل؛ لتظل راسخة في حياتنا حتى الآن.
a collection of photos of famous actors who have been granted the beautiful voices of cartoon characters and internalized by a large part of their personalities and their movements to come out to us like this stunning; to remain entrenched in our lives so far.

نشرت صورًا للشخصيات التي أدت العديد من الشخصيات كسندريلا وبيلا وياسمين وعلاء الدين وأليس وأريـال وغيرها من الشخصيات الأخرى.
published photographs of the figures that have led many of the characters Xandrella and Bella and Jasmine and Aladdin and Alice and Ariel and other dignitaries.

بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»
بالصور.. تعرف على الشخصيات الحقيقية لـ«والت ديزني»