Sunday, February 21, 2016

التفاصيل الكاملة لحفل "عبدة الشيطان" الممنوع ومطاردة الأمن

بالصور.. التفاصيل الكاملة لحفل "عبدة الشيطان" الممنوع بوسط البلد.. عازف مصرى استعان بأمريكى وقطرى للعب موسيقى الـ"ميتال".. اتفقوا على إقامة الحفلة بفندق 3 نجوم بوسط البلد.. ونقابة الموسيقيين تمنعهم

عبدة الشيطان ـ صورة أرشيفية

أفاد مصدر أمنى، أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بتواجد مجموعة من الأفراد يرتدون ملابس "عبدة الشيطان" بوسط البلد بالقاهرة، وأن هناك مشادات كلامية وقعت بين الشباب والأهالى.

وأضاف المصدر، أن قوة أمنية توجهت إلى محل البلاغ، إلا أنهم لم يجدوا أحد، حيث غادر الأفراد المكان، وأكد الأهالى أن الشباب كانوا يرتدون تيشرتات خاصة بـ"عبدة الشيطان" وأحدثوا حالة من الهرج والمرج بالمنطقة بأكملها.

كواليس مطاردة "عبدة الشيطان".. نقابة الموسيقيين تعلن إحباط حفل مجون بوسط البلد وتؤكد: المحتفلون أحضروا التيشرتات والأدوات داخل بار والأمن يلاحقهم.. وهانى شاكر: منعناه لحماية شباب مصر والحفاظ على النشء

جانب من الحفل

وسط العاصمة قرر مجموعة من الشباب المصريين والأجانب إقامة حفل لما يعرف باسم "عبدة الشيطان"، ارتدوا التيشيرتات الخاصة بهم، وأحضروا أدوات الاحتفال، وتحركوا لإحدى البارات بوسط القاهرة، لكن أهالى المنطقة والأجهزة الرقابية تصدوا لهم وأحبطوا إقامة الحفل.

قال هانى شاكر نقيب الموسيقيين: إن النقابة منعت حفل "عبدة الشيطان" بوسط البلد، إيمانا بدورها فى الحفاظ على شباب مصر من المؤامرات التى تحاك حولنا، ولحماية الفن، والحفاظ على النشء من الوقوع فى يد مثل هذه الشبكات باسم الفن والموسيقى.

وشدد شاكر فى تصريحات إلى أن النقابة لن تتهاون أبدا مع مثل هذه الحفلات، ولن تسمح بها، حفاظا على أولاد مصر، موضحا أنه كلّف فور علمه بالحفل الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة تنمية الموارد ولجنة العمل، بتتبع حفل "عبده الشيطان" ومنع إقامته وإخطار وزارة الداخلية.

عبدة الشيطان (2)

ومن جانبه قال طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة الموسيقيين: إن إحدى الفرق وتضم 4 أعضاء مصرى وأمريكى وقطرى وبحرينى كانت نظمت حفلا بأحد البارات بوسط البلد، وكلف هانى شاكر نقيب الموسيقيين الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة تنمية الموارد بتتبع حفل عبدة الشيطان التى نما إلى علمه أنها ستقام بوسط البلد، وعلى الفور أوقف رئيس لجنة تنمية الموارد الحفل وأخطر السلطات بوجود شبكة دولية لعبدة الشيطان، وأعلن الدكتور علاء سلامة أن الشبكة تضم 4 عازفين مصرى وأمريكى وبحرينى وقطرى.

ومن جانبه، أفاد مصدر أمنى أنه تم تبلغ الأجهزة الأمنية بتواجد مجموعة من الأفراد يرتدون ملابس "عبدة الشيطان" بوسط البلد بالقاهرة، وأن هناك مشادات كلامية وقعت بين الشباب والأهالى.

وأضاف المصدر، أن قوة أمنية توجهت إلى محل البلاغ، إلا أنهم لم يجدوا أحدا، حيث غادر الأفراد المكان، وأكد الأهالى أن الشباب كانوا يرتدون تيشيرتات خاصة بـ"عبدة الشيطان" وأحدثوا حالة من الهرج والمرج بالمنطقة بأكملها.

عبدة الشيطان (1)

وقال أهالى المنطقة: إن مجموعة من الشباب أعلنوا منذ عدة أيام عن تنظميهم حفل لـ"عبدة الشيطان" بمنطقة وسط البلد، ودعوا للانضمام إليه والمشاركة، إلا أن دور الأجهزة الرقابية حال دون إتمام هذا الحفل، متابعين أن الشباب أعدوا للحفل قبله بنحو ثلاث ساعات، وكانوا يرتدوا تيشيرتات خاصة بهم، وأشكالهم غريبة ومريبة مما أحدث حالة من الريبة لدى المواطنين منهم.

وأوضح الأهالى، أنهم يرفضون إقامة مثل هذه الحفلات بمنطقة وسط البلد، حيث إنها لا تتناسب مع طبيعة الشعب المصرى وتتعارض مع أعرافه وتقليده وتتضارب مع القانون.

وتوجه الأجهزة الأمنية حملات مستمرة لاستهداف حفلات المجون، وتهيب بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن مثل هذه الحفلات لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية تجاه منظمى الحفلات.

عبدة الشيطان (4)

التفاصيل الكاملة لحفل "عبدة الشيطان" الممنوع بوسط البلد.. عازف مصرى استعان بأمريكى وقطرى للعب موسيقى الـ"ميتال".. اتفقوا على إقامة الحفلة بفندق 3 نجوم بوسط البلد.. ونقابة الموسيقيين تمنعهم

 التفاصيل الكاملة للحفل الذى كان من المقرر تنظيمه بوسط القاهرة تحت مسمى "عبدة الشيطان" عقب إعلان نقابة الموسيقيين إحباطها. وكان من المقرر أن يحيى الحفل فريق يضم 4 عازفين: مصرى، وأمريكى، وقطرى، وبحرينى، وكانوا قد نظموا حفلتين بأحد البارات بوسط البلد فى وقتٍ سابق، حسبما جاء فى بيان نقابة الموسيقيين.

وكشف مصدر أمنى مسئول أن شخص يدعى "نادر صادق" عازف موسيقى، استعان بشخص أمريكى عضو فريق "بلاك ميتال" من الولايات المتحدة، وآخرين قطرى وبحرينى، وأعلنوا عن حفل لعزف موسيقى الميتال على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بحيث يكون مقر الحفل فى فندق 3 نجوم بوسط القاهرة بشارع الألفى، بعد فشلهم فى إقامته بفندق شهير بميدان سفنكس فى المهندسين.

عبدة الشيطان (3)

وأضاف المصدر أن نقابة الموسيقين علمت بالأمر، وذهب وفد من النقابة إلى مقر الحفلة الموسيقية بعد انتهائها، وصوروا بعض المشاركين فى الحفل دون القبض عليهم، رغم امتلاكهم حق الضبطية القضائية. وأشار المصدر إلى أن هؤلاء الشباب، ليسوا عبدة شيطان، ولكن عازفين يرتدون ملابس معينة وشكل معين تقليدا للغرب، ويعزفون موسيقى الميتال والجاز والبوب.

وأوضح المصدر أن عبدة الشيطان الحقيقيين لهم طقوس معينة وقواعد لإقامة الحفلات، وهى إحضار فتاة عذراء تفقد عذريتها أثناء الحفل، إهداءً للشيطان، وأيضا إحضار طفل ناتج عن علاقة غير مشروعة يتم التضحية به إهداءً للشيطان وتصفية دمه وشربه، وإقامة ممارسات جنسية تكون شاذة أهمها ممارسة الجنس مع جثث الموتى، والممارسات الشاذة مع حيوانات، تُسْتَخْدَم فى الأضحيات الدينية فى مختلف الديانات وسب الذات الإلهية، بالإضافة إلى إقامة ممارسات تتم على ورق مُقَطَّع من الإنجيل، والتوراة، والقرآن، وإقامة الصلوات المعكوسة. ونفى المصدر أن يكون أى من هذه الطقوس قد تمت فى الحفل الموسيقى.

عبدة الشيطان (2)

كان المتحدث باسم نقابة الموسيقيين طارق مرتضى قد قال إن نقابة الموسيقيين أحبطت إقامة حفل لعبدة الشيطان بوسط القاهرة، حيث كانت إحدى الفرق وتضم 4 أعضاء مصرى وأمريكى وقطرى وبحرينى نظمت حفلتين بأحد البارات بوسط البلد.

ومن جانبه كلف نقيب الموسيقيين هانى شاكر الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة تنمية الموارد بالنقابة، بتتبع حفل عبدة الشيطان التى نما إلى علمه أنها ستقام بوسط البلد، وعلى الفور قام رئيس لجنة تنمية الموارد بوقف الحفلة وإخطار السلطات بوجود شبكة دولية لعبدة الشيطان.

عبدة الشيطان (1)

وأعلن الدكتور علاء سلامة أن الشبكة تضم 4 عازفين مصرى وأمريكى وبحرينى وقطرى، وأعلن الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين أن النقابة تتعقب وتتوعد مثل هذه الفرق الموسيقية التى تدعو إلى الفتن.