Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: النيابة الإدارية تبدأ التحقيق بواقعة تشغيل مستشفى حكومي وكر لممارسة الدعارة

Saturday, November 12, 2016

النيابة الإدارية تبدأ التحقيق بواقعة تشغيل مستشفى حكومي وكر لممارسة الدعارة


كلف المستشار شعبان عبدالغني، مدير نيابة نجع حمادي، حلمي حسين، رئيس النيابة، بفتح تحقيق فيما تناوله أحد المواقع الإلكترونية عن تحويل مستشفى حكومي مهجورة بنجع حمادي إلى وكراً لممارسه الدعارة.

وعقب ورود كتاب الإدارة الصحية أن المبنى محل الواقعة عبارة عن مبنى مستوصف كان يحتوي على مقر الإدارة الصحية ومكتب صحة نجع حمادي ومركز صحة المرأة والطفل وصدر له قرار ازالة في عام 2007 ومنذ ذلك التاريخ تم إخلاء المكان ونقل الجهات التي كانت موجودة به إلى جهات مختلفة وأن المبنى غير مستغل نهائياً ولا توجد حراسة عليه، انتقلت النيابة لمعاينة الموقع على الطبيعة بحضور نائب رئيس الوحدة المحلية لمدينة نجع حمادي ومدير الإدارة الصحية بنجع حمادي.

وقد تكشف للنيابة من المعاينة أن المبنى مهجور بالفعل ووجود هدم في سور المبنى من ناحية شارع السوق وفناء المركز يستخدم من بائعي السمك كمكان لتنظيف السمك ويستغله بائعي الخضار في تخزين بواقي الخضار ويستخدم كمكان لإلقاء قمامة السوق بالكامل.

وبالتجول داخل المكان تبين وجود غرف بفتحها تبين أنها تحتوي على كميات كبيرة من المبيدات والسموم وماكينة رش مبيدات ودفاتر وسجلات أميرية ذات قيمة مالية وأجولة مبيدات بعدد كبير ملقاه داخل الفناء، وتكشف من المعاينة وجود سيارة إسعاف محترقة بالكامل ومتروكة بفناء المركز الخلفي ووجود برج إشارات لاسلكية يعمل وبجواره غرفه مركب بها أجهزه تكييف وأن المبنى لا توجد حراسه عليه ومتاح الدخول والخروج منه للجميع، وجاري استكمال التحقيقات.

كان مركز معلومات النيابة الإدارية قد تابع ما نشر بأحد المواقع الإلكترونية، تحت عنوان مستشفى حكومي يتحول لشبكة دعارة بنجع حمادي.

حيث تضمن الخبر أن مستشفى مهجور في مركز نجع حمادي يتم استخدامه من قِبل بعض الأشخاص لممارسة الأعمال المنافية للآداب بداخلها، مما أثار استياء أهالي المنطقة، والذين قاموا بإبلاغ المسئولين بقسم الشرطة مما أسفر عن إلقاء القبض على عدد 6 أشخاص خلال تواجدهم داخل المستشفى.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.