Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: August 2016

Tuesday, August 30, 2016

كارثة : سرقة طن ونصف ذهب من منجم السكري


فى ظل محاربة الدولة له وإستمراراً للفساد الذي إنتشر في ربوع مصر
والذى طال جميع الجهات تقريباً، تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ 
عاجل لنيابة الأموال العامة يفيد بسرقة طن ونصف خام ذهب من منجم 
السكري وتهريبه إلى الخارج على شكل عينات بحجة دمغها في لندن.


وقال الأستاذ سمير صبري في بلاغه، أن منجم السكري للذهب يُعد من 
أكبر المناجم في العالم ويتم إستخراج ذهب منه بمليارات الدولارات سنوياً، 
مضيفاً أن شروط التعاقد مع الشركة المنقبة مجحفة بالنسبة للمصريين، 
ومن حقنا جميعاً أن نعرف أين يذهب ذهب منجم السكري، مشيراً إلى 
أن المنجم يشهد فساداً كبيراً دون حستب أو رقيب عليه من أجهزة الدولة.


كما أشار نائب برلماني منذ أيام تقريباً إلى أن هناك أنباء متواترة تفيد بتهريب 
كميات كبيرة من ذهب المناجم التي تنتشر في صحراء مصر وخاصة منجم السكري.

Saturday, August 27, 2016

الرئيس السيسي يعلن رسميا العودة لـ "قانون 47"

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس، قراراً جمهورياً برقم 76 لسنة 2016 للعودة لقانون «47».

مما يعني عودة الحكومة للعمل بقانون 47 لسنة 1978 الخاص بتنظيم أوضاع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة والجهات الحكومية التابعة له، وبناء عليه سيتم توفيق أوضاع 7 ملايين عامل بالجهاز الإدارى للدولة على القانون القديم، فى كل الإجراءات الإدارية والوظيفية والمالية، كما كان الحال عليه قبله.

وأكدت مصادر من مديريات «التنظيم والإدارة» بالمحافظات أن قرار العودة للعمل بقانون 47 أدى إلى حدوث حالة ارتياح كبيرة بين موظفى الجهاز الإدارى للدولة والعاملين بالقطاعات الحكومية، مؤكدة أن العاملين قرروا التراجع والعدول عن تنظيم وقفة احتجاجية كانوا دعوا إليها السبت المقبل أمام مجلس الوزراء.

قرار مجلس النواب رقم 1 لسنة 2016 بشأن عدم إقرار القانون رقم 18 لسنة

إمرأتان تؤمان أغرب صلاة جمعة في الدنمارك

"امرأة تؤم المصلين في مسجد كوبنهاجن رغم المعارضة".


وتقول شيروود إنها كانت صلاة جمعة مختلفة عن المعتاد.  خارج المصلى كانت امرأة ترضع صغيرها بينما كانت أخرى تضع أحمر شفاه. عم المكان أجواء من الضحك والبهجة، قبل أن يرتفع الآذان بصوت نسائي واضح.

وتضيف إنها كانت صلاة جمعة تاريخية في كوبنهاجن، حيث كانت أول صلاة في المدينة يؤمها إمامين من النساء، ليصبح أول مسجد في اسكندنافيا تؤمه امرأة، بل وأحد المساجد المماثلة المعدودة حول العالم.


واحتشدت أكثر من 60 امرأة في مسجد مريم الواقع فوق مطعم للوجبات السريعة في وسط العاصمة الدانماركية. وعمل متطوعون حتى ساعة متأخرة من ليل الخميس لإتمام تجهيز المسجد.

وتؤم المصلين في المسجد الإمامتين شيرين خنكان وصالحة ماري فتاح. ورفعت "خنكان" الآذان بصوتها وألقت كلمة بمناسبة افتتاح المسجد، وألقت "فتاح" خطبة الجمعة، التي كان موضوعها "المرأة والإسلام في العصر الحديث".

ثم جاء وقت الصلاة وشرعت النساء، اللاتي كان بعضهن من أديان أخرى ومن الملحدات اللاتي دعين لافتتاح المسجد، في الصلاة.


وتقول شيروود إن مسجد مريم افتتح في فبراير الماضي واستغرق الأمر ستة شهور أخرى لإجراء المزيد من الاستعدادات قبل إقامة أول صلاة جمعة في المسجد. وقالت "خنكان" للصحيفة "نحن في رحلة، ولم نأخذ سوى الخطوة الأولى".

ومنذ افتتاحه أقام المسجد خمسة مراسم عقد قران، من بينها زيجات متعددة الأديان. ووضع المسجد شروطه الخاصة لعقد القران: يشترط عدم تعدد الزوجات، من حق المرأة أن تطلق زوجها، يجوز إبطال الزواج في حال حدوث عنف نفسي أو جسدي، وفي حال حدوث طلاق يكون للمرأة حق مساو للرجل فيما يتعلق بالاطفال.

وقالت "خنكان" للصحيفة إن أحد أهداف المسجد "تحدي البنية الذكورية داخل المؤسسات الدينية". وقالت "المؤسسات الدينية الإسلامية يسيطر عليها الرجال". وقالت خنكان أن من أهداف المسجد ايضا تحدي "التفسيرات الذكورية للقرآن".


وقالت خنكان إنها واجهت معارضة من بعض الأقارب والأصدقاء، ولكن ليس من والدها، الذي وصفته بأنها كان داعما لها على الدوام.

ووالد خنكان لاجئ سوري مسلم فر من بطش النظام السوري إلى الدنمارك، وانتقلت والدتها المسيحية من فنلندا إلى الدنمارك للعمل في التمريض، حسبما قالت الصحيفة. وحصلت خنكان على درجة الماجستير من دمشق وعادت لكوبنهاجن عام 2000.

العثور على حجر غريب عمره 250 مليون سنة وبداخله “شريحة أليكترونية دقيقة”

العثور على حجر غريب عمره 250 مليون سنة وبداخله “شريحة أليكترونية دقيقة”.. والعلماء: من كوكب آخر


مازال العلماء مستمرون وفى حيرة كبيرة حول العالم في البحث حول الشريحة الأليكترونية الدقيقة التي عثر عليها عام 2013، في منطقة كوبان، بإقليم كراسنودار في روسيا.

وكان صياد عثر على حجر غريب الشكل، عام 2013، فقرر تسليمه إلى العلماء، الذين أثبتوا وأكدة بالبحث الإشعاعى النووى والكربونى بأن عمره أكثر من 250 مليون سنة.

كما صرح رئيس فريق العلماء، أنهم أنهوا التحاليل الخاصة بالحجر، ويفترضون أنه كانت هناك في السابق حضارة متطورة جدًاربما أكثر مما فى عصرنا هذا، لكنهم لم يتمكنوا من توضيح مجال استخدام الشريحة التي عثر عليها حتى الأن لأنها "متقدمة جدا"، مشيرًا إلى أن هناك بعض العلماء يعتقدون أن الحجر وصل إلى الأرض بواسطة سكان كوكب آخر أو عن طريق سقوط نيزكى.

أما العالم الجيولوجي، أ. كفتاناتي فيقول، إن هذا الحجر جزء من حجر جيري (crinoid Limestone)، والشريحة هي مجرد جزء من ساق الزنبقيات البحرية، وصرح باقى العلماء ساخرون من التصريح للعالم الجيولوجى بأن تلك التصريحات "هلامية وغير موثوقة".

وأضاف كفتاناتي أنه استنادًا إلى ذلك، قرر العلماء الاستمرار في دراسة الحجر بصورة أعمق، وإجراء تحليلات أكثر تفصيلاً بأعلى تكنولوجيا متقدمة ممكنة وبالإستعانة بالمزيد من الخبراء حول العالم للكشف عن تلك الشريحة الأليكترونية الدقيقة والمثيرة والمحيرة جدا.

صحوة الضمير : قاتل ينتحر لشعوره بالذنب بعد معاتبة والد الضحية بقسم الشرطه


“اتق شر من أحسنت إليه”.. مثل شعبى تجسدت تفاصيله فى جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة السلام، بعد أن اختطف عامل بمحل كشرى نجل صاحب المحل وقتله بعد فشله الحصول على الفدية، فتم ضبطه واعترف بجريمته وأثناء معاتبة صاحب المحل له على حسن معاملته له ثارت عاطفته وطلب دخول حمام القسم وشنق نفسه لشعوره بالذنب بعد قتله الطفل.

بدأت تفاصيل تلك الجريمة البشعة مع تلقى المقدم محمد السيسى، رئيس مباحث قسم أول السلام، بلاغا من عبد العال حنفى عبد العال ٥١ سنة، صاحب محل كشرى باختطاف ابنه عبد العال ١٧ سنة، وأشار أنه تلقى اتصالا هاتفيا مفاده طلب مليون جنيه فدية مقابل إطلاق سراح نجله.

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بسرعة تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث القاهرة، لسرعة كشف ملابسات الحادث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن فرغلى بيومى فرغلى ١٩ سنة عامل بمحل كشرى وراء ارتكاب الجريمة.

وفور شعور المتهم بافتضاح أمره أسرع بالتخلص من المجنى عليه بقتله ودفن جثمانه فى منطقة الكريمات، فتم إستهدافه فى مأمورية وضبطه وبمواجهته إعترف تفصيليا أمام المقدم محمد السيسى بإرتكاب الجريمة، وإعترف أنه نفذها بالاشتراك مع آخرين ساعداه على التخلص من الجثة بعد قتله المجنى عليه، فتم ضبطهم وأيدوا اعترافات المتهم.

وأثناء مناقشة المتهم داخل قسم شرطة أول السلام حضر والد الطفل وظل يعاتب المتهم على جريمته رغم كل ما يفعله معه من توفير المسكن له لكونه مغترب من سوهاج، وتوفير كل احتياجاته، وهو ما أثار عاطفة المتهم وشعوره بتأنيب الضمير ودفعه للتفكير فى الانتحار، حيث طلب دخول الحمام ومن ثم خلع ملابسه وإستخدمها فى شنق نفسه فى شباك الحمام داخل القسم، عثر رجال المباحث عليه ولم يتمكنوا من إسعافه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا هو الحب الحقيقى - This Is The Real Love



هذا هو الحب الحقيقى - This Is The Real Love

عاشت الفنانة الأدائية “ Marina Abramovic ” قصة حب طويلة مع حبيبها “ Ulay ” في السبعينيات..

وعندما شعرا بأن العلاقة لم تعد تأخذ مجراها الطبيعي قررا الإنفصال إلى الأبد ..

مرت الأيام والسنين، وفي متحف الفن الحديث عام 2010 م 
كانت مارينا تقوم بأداء الفنان الموجود: وهي دقيقة صمت مع كل غريب يجلس أمامها من الجمهور .

فذهب حبيبها إلى العرض، ليشارك في لحظة الصمت وبدون علمها .

هذا الفيديو يتكلم عن مليون كلمة وكلمة والعيون قالت كل الحب جمع بينهما بدقيقة واحدة فقط !! 

مشهد صامت لمدة دقيقة كان كفيل بتوضيح مدى هشاشة النفس البشرية امام جبروت المشاعر الحقيقة !“

((عِندمآ يُزرع الحُب في القلب))..

هي الروح


The performing artist "Marina Abramovic" lived a long love affair with her boyfriend "Ulay" in the seventies ..

When they felt that the relationship was no longer take its normal course they decided to separate forever ..

The days passed and the years, and in the Museum of Modern Art in 2010 was the meeting....

Marina was the performance of the existing artist: a minute of silence with every stranger sitting in front of the audience.

Her boyfriend went to the show, to participate in a moment of silence and without her knowledge.

This video speaks a million words and word-eyes all shows the real love she collect and all of the feelings was shown clearly in just one minute !!

Silent scene for a minute was enough to clarify how fragile the human psyche before the might of the real love emotions ! "

((When love is grown in the heart)) ..

It Is the Soul....

إصابة أول طفلة مصرية بمرض متلازمة الذئب - First Egyptian Girl infection with Human Werewolf Syndrome


إصابة أول طفلة مصرية بمرض متلازمة الذئب، يبلغ عمرها الآن ما يقرب من 5 سنوات، وأشارت التقارير إلى أن الأمر شكّل صدمة كبيرة لأسرتها بعد ولادتها.

وتقول أسرة «نوسة»: «جسمها كان مغطى بالشعر الكثيف وحروق متفرقة بوجهها، وأصدقاؤها ينفرون منها، بينما تحاول هي الاختباء من أعين الناس».

احتار الأطباء في علاجها حتى وصلوا إلى العلاج بالليزر الذي يتكلف شهريًّا 3 آلاف جنيه لإزالة الشعر الزائد بوجهها فقط، دون جسمها.


يقول والدها، الذي يعمل بائعًا متجولًا، مستغيثًا، إنه «لا يستطيع توفير نفقات العلاج لظروف عمله، ويتمنى أن تعالج ابنته على نفقة الدولة، لأن والدتها في حالة انهيار كلما تنظر لها، كما أن نوسة امتنعت عن الذهاب للحضانة لأنها تعود باكية من سخرية الأطفال منها».

«نوسة» ربما تكون الحالة الأولى في مصر، لكنها ليست الأولى في العالم، أصيب قبلها عشرات بالمرض ليكشف الأطباء والباحثون فيما بعد عن اسم المرض وهو «متلازمة الذئب»، كواحد من الأمراض النادرة التي تصيب بعض البشر، وتجعلهم في حالة خجل وانعزال عن العالم، فقط لأن المصاب يصبح في حالة تشوّه كامل تقريبًا.


ونرصد 15 معلومة عن المرض، تكشف عن أسبابه وأنواعه وطُرق علاجه في بعض الدول وأشهرها التي ظهرت فيها حالات من قبل:


15
نمو غير طبيعي للشعر على الجسم، لدرجة تجعل صاحبه يشبه الذئب.


14
تم تسجيل أول حالة عام 1642 باسم بيتروس «Gonsalvus» في جزر الكناري، وتُسمى أيضًا باسم متلازمة «ambras»، أو متلازمة المتحولين لذئب، كما ورد في موقع «Health»، وموقع «interesting Health facts»



13
عندما يكون الإنسان مريضًا هناك أنواع مختلفة من الشعر تظهر على جسمه، يمكن أن يكون كثيفًا على نحو غير عادي جنبًا إلى جنب مع كونه طويلًا بشكل غير عادي. 


12
يمكن أن يُصاب به أي شخص بغض النظر عن العمر أو الجنس أو العِرق، وذلك بحسب ما توصل إليه موقع Live Science


11
له نوعان: الأول «المعمّم» وهو نمو الشعر على الجسم بصورة كاملة، والثاني «الموضعي» ويقتصر على منطقة معينة، مثل الوجه فقط، وهو الأكثر شيوعًا، حسب موقع وBeauty and fitness


10
أسباب هذا المرض يمكن أن تكون إما لعيب خلقي موجود منذ الولادة، أو تظهر معالمها على الشخص بعد وقت، ولكن المؤكد هو سبب التحوّر الجيني الشاذ الذي يؤثر على واحد من 340 مليون شخص، بحسب موقع interesting Health facts


9
وبحسب الموقع نفسه، يحمل معظم المصابين صفات الحيوان الشكلية ليصبح أشبه بالذئب في جسد إنسان.


8
أشارت دراسات إلى أن الإصابة بمرض السرطان ربما تكون سببًا أيضًا في ظهور المرض، فبعد العلاج منه يكون نمو الشعر مرة أخرى في بعض المناطق بشكل كثيف.


7
يضاف لهذه الأسباب اضطرابات الطعام، فعند تناول الطعام بشكل غير طبيعي سوف تؤثر على عملية التمثيل الغذائي على الشخص، كما ذكر موقع emedicalhub


6
من أعراضه نمو الشعر الزائد للغاية، بحيث يكون الأشخاص المصابون لديهم شعر أطول وأسمك في الوجه بشكل أساسي من الموجود عند الأشخاص العاديين، بحسب موقع Live Science وHealth


5
هناك حالات شهيرة أصيبت بهذا المرض، منها فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا في بنجلاديش، يغطي وجهها ويديها وساقيها خيوط كثيفة للغاية تُشبه الريش، يجعلها تبدو مثل الذئب، مما يجعل الأطفال ينفرون منها، وذلك يُسيء لحالتها النفسية ولكنها تخضع للعلاج، بحسب موقع DECCAN CHRONICLE


4
هناك ثلاث شقيقات يعشن في قرية صغيرة بالقرب من «بيون» في الهند، ومنذ ولادتهن أُصبن بمتلازمة الذئب، حيث يغطي الشعر الكثيف كل أجسامهن، وتم نقله لهن بالوراثة من الأب، بحسب موقع survincity:encyclopedia of safety


3
في عام 2012 دخلت التايلاندية سوباترا ساسوفان موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية لشعرها الكثيف بسبب إصابتها بمتلازمة الذئب، بحسب موقع New York Post


2
ذكر الموقع نفسه أن هذا المرض كان عند الفنانة جوليا بسترانا التي استغلها أحد منظمي العروض، وكانت تُسمى السيدة الملتحية.


1
تتمثل طرق العلاج الخاصة به في حلق الشعر بانتظام، والعلاج بالليزر الذي يمنع بصيلات الشعر من النمو بهذه الطريقة الكثيفة، عن طريق حقن هرمون التستوستيرون testosterone الذي يُعيق نمو الشعر، بحسب موقع emedicalhub.

Friday, August 26, 2016

عاجل وحصرى بالفيديو : وقفة إحتجاجية لأهالى وطلاب بورسعيد ضد قرار المحافظ بغلق السناتر

عاجل وحصرى بالصور : وقفة إحتجاجية لأهالى وطلاب بورسعيد ضد قرار المحافظ بغلق السناتر

عاجل وحصرى بالصور : وقفة إحتجاجية لأهالى وطلاب بورسعيد ضد قرار المحافظ بغلق السناتر


تجمع المئات من أهالى بورسعيد والطلبة وأولياء الأمور مساء الليلة بميدان الشهداء أمام محافظة بورسعيد بوقفة إحتجاجية ضد قرار محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان والذى يقضى بغلق السناتر وعدم توفير البديل المناسب لهم لمواصلة العملية التعليمية بتلك المرحلة الصعبة لهم ولأولياء الأمور معا.





ذلك بالإضافة إلى إعتراض الطلبة والأهالى وأولياء الأمور على تصريحات محافظ بورسعيد بأن تلك السناتر التعليمية "أسوء من بيوت الدعارة" مما أقار حغيظة الأهالى وتحغظهم بشدة على تلك العبارة وبما أثر فى نفوس الأهالى بالسلب والغضب بالطعن فى شرف أبناؤهم من ذهابهم إلى مكان شبهه محافظ بورسعيد بذلك اللفظ السىء. وكما قالوا بأنه لا يليق بمحافظ يمثل سلطة تنفيذية بالمدينة أن ينعت فتيات المدينة أو المدرسون وأماكن التعليم بهذا اللقب دون دليل وإلا إستةجب العفاب طبقا لأحكام الدستور والقانون.













وقد صرح أولياء الأمور بأنه قد تم توفير بدائل لا تصلح نهائيا من حيث مواصلة العملية التعليمية وغير نظيفة بيئيا أو منتظمة وأماكنها بعيدة عن أماكن سكنهم وبأن البدائل حجمت مواصلتهم فى مراحل الثانوية العامة الحرجة والصعبة مشبهين القرار بأنه قرار خاطىء وغير مدروس ومحاربة للطلبة والأهالى العملية التعليمية معا.





كما إحتشد جمع غفير من أهالى المحافظة والطالبات بميدان الشهداء مساء الليلة منددين بالموقف وهتفوا بشعارات "يا محافظ بورسعيد..إحنا طلبة مش عبيد" و "لا ثوار ولا بلطجية .. إحنا طلبة ثانوية" و "ياللى بتسأل إحنا مين .. إحنا الطلبة المظلومين"





كما صرح أولياء الأمور بأن العملية التعليمية بالمدارس صارت إلى الأسوء عن ذى قبل ولم يتم توفير بدائل مناسبة وهم غير قادرون على إرسال أبناؤهم للدراسة خارج المحافظة مثل البعض.





كما وجه الأهالى من أولياء الأمور والطلاب والطالبات رسالة إستغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن يتقذهم من هذا القرار ومطالبين بتحسين الوضع والعمل بأسرع وقت على حل المشكلة لمواصلة العملية التعليمية على وجه يرضى جميع الأطراف ومطالبين بمعاملتهم بالمثل كباقى المحافظات بأنه إن كان قرارا وزاريا فإنه يجب أن يسرى القرار على الجميع وليس بعض المحافظات فقط.