Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: March 2017

Friday, March 31, 2017

لا تغسلوا الدجاج قبل طهيه ولا تشتروا نهائيا تلك الأنواع


إعتدنا بالطبع غسل الدجاج بالمياه قبل طهيه اعتقادًا مننا أننا نقضى على البكتيريا لكن ثبت خطأه هذا حيث نشر تقريرًا صحيا عن خطورة هذه العادة .

وقال التقرير أن الدجاج النئ مليء بالميكروبات التى تنشط وتنتشر على الأسطح والملابس مع استخدام الماء مثل بكتيريا الكامبيلوباكتر التى تسبب الإسهال ومرض القولون والتهاب المفاصل وقد تصل لحالة التسمم والموت.

وأضاف التقرير أنه يوجد أيضا بكتيريا السالمونيلا وتوجد في أمعاء الدجاج تسبب القيء والإسهال وآلام البطن وقد تصل لتسمم الدم.

وكما جرى العرف بأن البعض ينقع الدجاج بالماء والملح والخل والليمون لفترة قبل الطبخ وهو حل فعال للتطهير أيضا.

وعن الطريقة الصحيحة لغسل الدجاج يقول التقرير توضع الدجاجة فى ماء على درجة حرارة عالية لقتل البكتيريا ويمكن مسح المخاط الموجود فى الدجاج بالمناديل الورقية ورميها فى سلة القمامة.

تلك الأنواع من الدجاج لا تشتروها نهائيا


وبعد انتشار حالة من التخوفات التي أثارت نشطاء الفيسبوك عقب تداولهم صور لكبد دجاجة مصابة بالسرطان، وتدوال التحذيرات من التعامل معها بأي شكل.

إليكم قواعد غذائية بسيطة لاكتشاف الأنواع الفاسدة التي يجب الانتباه لها عند الشراء.

1- يجب الانتباه إلى ضرورة شراء أنواع الدجاج مذبوحة أمامك والأبتعاد عن شراء الأنواع المجمدة.

2- عند شراء الأنواع المجمدة يجب شراء الأنواع فاتحة اللون المائلة إلى اللون الوردى والأنتباه إلى جلد الدجاج يجب أن يكون سليما.

3- يفضل طهى الدجاج لفترة مناسبة لقتل الفيروسات تماما والانتباه إلى رائحة الدجاج عند الطهى فإذا كانت هناك رائحة نفاذه عند الطهى أو بعد بقائها فى الثلاجة بضعة أيام أو كانت عظامها تتكسر بسهولة فهى حتما مهرمنة. 

4- الفراخ المسرطنة أجنحتها داكنة اللون وكبدة الدجاج يظهر عليها اللون الأصفر وذات ملمس لزج وحجمها أكبر من الطبيعى أحشاءها متورمة بصورة ملحوظة.

المالية: نصيب الفرد ببطاقة التموين 21 جنيها وتلك أسعار 20 سلعة مخفضة على البطاقة بدءا من الغد


كشف الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، أن الوزارة تستهدف زيادة حجم الاستحقاقات الدستورية بمشروع موازنة العام المالي 2017/2018 الجديدة، بمعدل 1% من الناتج المحلي الإجمالي.

وقال "معيط" إن تلك الخطوة تأتي في إطار إعادة توجيه الدعم للفئات التي تأثرت بقرارات الحكومة الاقتصادية مؤخرا في مقدمتها تعويم العملة.

وأكد " معيط" أن وزارة المالية لم تتخذ أي خطوة حالية لزيادة نصيب الفرد بالدعم النقدي علي البطاقات التموينية، مؤكدا أنه حتي الآن عند 21 جنيها للفرد وتم تسليم الموازنة الجديدة بذلك .

وأضاف " معيط" أن وزارة المالية تدرس كافة البدائل الخاصة بدعم محدودي الدخل، و توجيه الخطط الاقتصادية في ذلك الإطار بما في ذلك رفع نصيب الفرد في بطاقات التموين بواقع 27 جنيها.

وذكر " معيط" أن وزارة المالية زادت جملة نفقات البرامج الاجتماعية الموجهة للفئات الأكثر احتياجا لتسجل 200 مليار جنيه بمشروع موازنة العام المالي 2017/2018 الجديد، مقارنة بـ140 مليار جنيه بموازنة العام المالي الجاري، بزيادة يبلغ 60 مليار جنيه. 

ونفي وزير التموين زيادة نصيب الفرد بالبطاقات التموينية بواقع 27 جنيها، مؤكدا أنه سلم الموازنة بـ21 جنيها للفرد.

أسعار 20 سلعة مخفضة على بطاقة التموين بدءا من الغد


وتلك قائمة بأسعار 20 سلعة مقررة على بطاقة التموين بداية من غدا أول شهر أبريل ،حيث ستستطيع كمستفيد الحصول على تلك السلع بنفس الأسعار المنشورة في إطار قيمة الدعم المستحق للبطاقة التموينية.

وجائت أسعار السلع كالآتي:

سعر كيلو سكر بـ 8 جنيهات.. سمن صناعي 800 جرام بـ 7.25 جنيه.. كلور مبيض ملابس 2.10 جنيه.. زيت خليط 800 مل بـ 12 جنيها.. سعر مكرونة 350 جرام بـ 2.25 جنيه.. فول معبأ فاخر بـ 4.5 جنيه.. عدس مجروش 500 جرام بـ 10 جنيهات.

وبلغ سعر عبوة جين زيتون زنة 250 جرام نحو 6.64 جنيه.. وشاي ناعم زنة 250 جرام بـ 9.25 جنيه.. وشاي ناعم 40 جرام بـ 2.75 جنيه.. ومسلى صناعي 800 جرام بـ 7.25 جنيه.

وسعر زجاجة زيت عباد لتر بقيمة بـ 10 جنيهات و سعر زيت خليط لتر بـ 8.70 جنيه.. وسبغ سعر عبوة الصلصة 320 جرام بـ 3.25 جنيه.. وبلغ سعر نسكافيه 3*1 بـ 60 قرشا.. وعبوة صلصة 50 جراما بـ 75 قرشا.

وبلغ سعر عبوة جبن فيتا 125 جراما نحو 3.65 جنيه.. وسعر جبن زيتون 125 جراما بـ 3.65 جنيه.. وسمن طبيعي 700 جرام بـ 31.50 جنيه.. وشاي خرز 250 جراما بـ 11.20 جنيه.

احذروا.. إن لاحظتم تلك العلامات فهاتفكم مراقب وهناك من يتجسس عليكم


شئنا أم أبينا كلنا معرضون للتجسس على هواتفنا، وبالرغم من تعامل الكثير من الناس مع التجسس كأمر مقبول من وقائع الحياة، إلا أن معظم الناس يجدون ذلك خرقًا هائلًا للخصوصية.

1- صدى صوت قوى بالمكالمة
2-الهاتف يفصل المكالمة أثناء التحدث
3-برامج تفتح فجأة وتقوم بالتشغيل
4- تستمع لزنات ملحوظة مع التحدث
5-شدة سخونة الهاتف حتى بوضع الثبات

كلها علامات تعنى أن هاتفك تحت المراقبة سواء من جهات برمجية أو من جهات أمنية أو برمجيات خبيثة يجب أن تحذرها فورا لخطورتها عليك وعلى بياناتك.

وعلى ضوء ذلك، وجدت دراسة أُجريت العام 2014 أن 74% من الأميريكيين والأوربيين يعتقدون أنه ليس عليهم التخلي عن الخصوصية من أجل الأمن.

لكن بالإضافة إلى تنصت بعض الحكومات التي قد يقبله البعض، هناك خطر تجسس الأطراف الأخرى على هاتفك المحمول، والذي قد يكون من قبل هاكرز أو مبتزين، أو ربما يكون رب العمل، أو شريكا سابقا، أو حتى الصحافة في حالة المشاهير، فأي من أولئك الأشخاص قد يكون يسمع مكالماتك وو يقرأرسائلك النصية وبريدك الإلكتروني، أو يغير معلوماتك الموجودة في النظام في هذا الوقت.

ولهذا أعددنا لك قائمة بعلامات تدل على أن هناك من يتجسس على هاتفك:



مشاكل البطارية

قبل انتشار نظام iOS والأندرويد كانت مشاكل البطارية علامة مؤكدة على التنصت على الهواتف، وفيما يتعلق بالهواتف الذكية تعتبر سخونة البطارية علامة على التجسس.

إذا كنت تستخدم هاتفك بكل إمكانياته وتستخدم العديد من التطبيقات، ربما تكون على دراية بارتفاع درجة حرارة البطارية، وعلى الرغم من كون ذلك أمرًا شائعًا، إلا أنه قد يكون علامة على وجود بعض البرامج غير المرغوب فيها قيد التشغيل في الخلفية، والتي تسمح لشخص آخر بالتنصت على هاتفك.

علاوة على ذلك، يجب أن تحترس إذا كان هاتفك لا يحتفظ بالشحن، فممارسة الألعاب ومشاهدة الفيديوهات من الطبيعي أن تؤديان لنفاد البطارية، ولكن إذا كنت تعاني من نفاد الشحن باستمرار فهذا الأمر يدعو للقلق، ولكن تأكد أنه ليس عطلًا في هاتفك قبل البحث عن الأسباب المشبوهة.

ولهذا تحتاج إلى معرفة الأسباب الأخرى التي قد ترفع من حرارة هاتفك، مثل تعرضه للشمس مباشرة، واستخدام الكثير من التطبيقات في نفس الوقت، أو مشاهدة العديد من الفيديوهات، أو حبس الجراب للحرارة.

ولكن ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض الشحن، يمكن أن يكونا مؤشرًا على وجود البرامج الضارة، لذلك يجب أن تنتبه للعلامات الأخرى التالية.



زيادة استخدام البيانات

يجب أن تنتبه لفواتير الهاتف، فقد يوفر لك هذا الانتباه بعض المال، ويساعدك على اكتشاف برامج التجسس.

نحن نعلم أن العديد من التطبيقات تستهلك الكثير من البيانات، ولكن من السهل الحد من الاستخدام، فبالإضافة لاتصال الواي فاي المجاني الذي تقدمه المحلات التجارية والمطاعم، تستخدم البرامج الضارة باقة بياناتك (اشتراك النت)، لإرسال المعلومات للمصادر الخارجية.

إلا إذا قمت مؤخرًا بتحميل أحد التطبيقات الذي يتطلب الكثير من استهلاك البطارية والبيانات، حيث ستكون على دراية بمقدار البيانات التي تستخدمها كل شهر تقريبًا، وإذا لاحظت زيادة كبيرة في هذا المقدار، عليك التحقق من الأمر، وإذا لم تتمكن من العثور على سبب، فعلى الأرجح هناك طرف ثالث يعترض رسائلك.



الإعلانات والتطبيقات غير المرغوب فيها

نحن معتادون على لوحة تحكم الهاتف، حتى أنه يسهل نسيان قيامنا بتحميل تطبيق، ويمكن أن يبقى هذا التطبيق على هاتفك دون أن تلاحظه لأكثر من 6 أشهر، ولكن من الضروري أن تكون على دراية بما هو على هاتفك، خاصة تلك التطبيقات التي تعمل في الخلفية، فإذا لم تكن قد قمت بتثبيت التطبيق بنفسك، فقد يكون تطبيقًا ضارًا.

قد يكون أحد هذه البرامج الخبيثة التي تصيب هاتفك هو “هامر”، وهو برنامج خبيث (فيروس) أصاب الملايين من أجهزة الأندرويد في جميع أنحاء العالم منذ العام 2014، مع معدل إصابة مرتفع في بلدان مثل: الهند، روسيا، والفلبين، وقد أصبح هذا الفيروس الأكثر شيوعًا في العالم، وتشير التقديرات إلى أنه إذا قام صانعو الفيروس بالحصول على 50 سنتًا فقط على كل جهاز مصاب، فقد يحصلون على 500 ألف دولار يوميًا.

ويمكن لفيروس "هامر" توليد الكثير من مشاهدات الإعلانات بإصابة 1.2 مليون جهاز يوميًا، ولذلك عليك ملاحظة أي زيادة في استخدام البيانات.




مشاكل في الأداء

يصيب فيروس "هامينغ باد" الذي يشبه فيروس "هامر"، ما يقدر بنحو 10 ملايين ضحية، وكما هو الحال مع هامر، يصيب "هامينغ باد" الجهاز عندما يقوم المستخدم بتحميل تطبيق مصاب أو مزيف عن طريق الخطأ، كنسخة مزيفة من برنامج يوتيوب أو واتس آب أو ما شابه.

بالإضافة لعرض الإعلانات المزعجة، قد يخدعك هذا الفيروس لتحميل تحديث وهمي للأنظمة من أجل الحصول على السيطرة الكاملة على جهازك، قبل أن يبث المعلومات إلى ملقم تسيطر عليه "ينغ موب"، وهي مجموعة من القراصنة الصينيين، وهذه المعلومات تُمكنهم من اعتراض كل رسائلك.

ولكن كل هذه البيانات التي يتم نقلها وتلقيها ستعمل على إبطاء جهازك إلى حد كبير، وهذا أمر شائع وسط الفيروسات التي تشبه "هامينغ باد".



رسائل نصية غريبة

ما تعتقده مجرد مصدر للإزعاج كرقم خاطئ أو رسائل عشوائية، يمكن أن يكون تنبيهًا أن هناك شيئًا ما يحدث لهاتفك الذكي.

فقد ترى الرسائل النصية القصيرة التي تتكون من سلسلة عشوائية من الأرقام والأحرف والرموز، غريبة ولكن لن تظنها في العادة مشبوهة.

ولكن غالبًا ما يكون سبب تلك الرسائل هو حدوث خطأ في برنامج التجسس الذي يستخدمه مجرمو الإنترنت، فإذا لم يتم تثبيت برنامج التجسس بشكل صحيح، ستظهر رسالة مشفرة في صندوق الوارد برسائلك، وبالمثل، إذا أخبرك أصدقاء أو أفراد عائلتك أنك ترسل لهم رسائل نصية أو بريدًا إلكترونيًا غريبًا، فهذه علامة شبه مؤكدة أن هاتفك قد تم اختراقه، ويحتمل أن البرنامج يحاول إصابة هواتف الآخرين من خلال هاتفك.



تغيير شكل المواقع

إنها عملية احتيال اختبرناها جميعًا، ولكننا كثيرًا ما ننسى ونرتكب الأخطاء، فالنقر على عنوان URL في رسالة نصية أو بريد إلكتروني قد يكلفك كثيرًا، ومع ذلك، ليس على المخترق إعادة توجيهك إلى موقع مزيف من خلال رسالة، فإذا كان هناك تطبيق ضار يعمل في هاتفك، فقد يغير مظهر المواقع التي تزورها بشكل متكرر.

ويعمل هذا التطبيق الخبيث على اعتراض الاتصالات بينك وبين الموقع الذي تحاول زيارته، وقد يعرض صفحة مزيفة لك، أو ببساطة يتتبع أي شيء تكتبه، وهذه مشكلة كبيرة إذا كنت على موقع يتطلب تفاصيل شخصية، سواء أكان ذلك كلمة السر، أو تفاصيل مصرفية، أو مجرد معلومات شخصية، والتي تعتبر العملة الرئيسة على شبكة الإنترنت المظلم.



هل أنت قلق على هاتفك؟

لا تُصب بالريبة، فالتنصت يصيب نسبة قليلة من الناس، ولكن من المفيد أن تقوم ببعض الإجراءات الأمنية، فعلى سبيل المثال، لا تقم بتحميل التطبيقات سوى من المتجر الإلكتروني المعتمد مثل “أبل” و”جوجل” كما يمكنك تثبيت بعض البرامج المضادة للفيروس.

Tuesday, March 28, 2017

أغلى وأندر 10 كتب في العالم


يتساءل البعض منا عن سبب غلاء بعض الكتب التي يتم بيعها بين الحين والآخر، وربما يمكن تفسير ذلك بعدة إجابات منها أن مقتني تلك الكتب من كبار عشاق مؤلفي تلك الكتب، الكتب ترتبط بحدث تاريخي مهم أو لأن الكتب قديمة للغاية.

نقدم فيما يلي قائمة بأغلى وأندر 10 كتب في العالم :


10- كتاب The Day After Tomorrow للمؤلف آلان فولسوم

قدرت تكلفته عام 1993 بمليوني دولار، تم تصنيف ذلك الكتاب باعتباره الكتاب الأعلى سعرا في تاريخ النشر. تكلف مليون دولار.


9- كتاب The Tales of Beedle the Bard للمؤلفة جي كي رولينغ

يقدر ثمنه بـ 3.98 مليون دولار، قامت رولينغ بطبع سبع نسخ أصلية من ذلك الكتاب، وكتبتها رولينغ بنفسها ( كتابة يدوية ). وأهدت 6 من تلك النسخ لأصدقاء ورؤساء تحرير.


8- كتاب Geographia Cosmographia للمؤلف كلوديوس بتوليمي

يقدر ثمنه بــ 4 مليون دولار، يتحدث عن جغرافيا العالم في الامبراطورية الرومانية في القرن الثاني.


7- كتاب The Emperor of Ocean Park للمؤلف ستيفن كارتر

بلغت قيمته عام 2002 بـ 4.2 مليون دولار : تروي تفاصيل مثيرة ومرعبة وتتعامل مع قسم معين في المجتمع الأميركي.


6- كتاب Treatise on Fruit Trees للمؤلف هنري لويس دوهاميب دو مونسيو

يقدر سعره الآن بـ 4.5 مليون دولار، كتاب يبرز تفاصيل كثيرة عن أشجار الفاكهة. ويسلط الكتاب الضوء على 16 نوعا مختلفا من أنواع أشجار الفاكهة. 


5- الكتاب المقدس غوتنبرغ – بلغت تكلفته 4.9 مليون دولار

أول كتاب تتم طباعته بنوع معدني قابل للنقل. وبيعت نسخة من الكتاب عام 1987 مقابل 4.9 مليون دولار.


4- كتاب First Folio للمؤلف ويليام شيكسبير – يقدر سعره بـ 6 مليون دولار

كان سعر النسخة الأصلية الأولى من ذلك الكتاب جنيه استرليني واحد، وبلغت قيمة نسخة من ذلك الكتاب عام 2001 قيمة قدرها 6 مليون و166 ألف استرليني في مزاد أقامته دار كريستي في نيويورك.


3- كتاب The Canterbury Tales للمؤلف جيوفري شوسر

يقدر سعره بـ 7.5 مليون دولار، بيع الكتاب بذلك السعر الكبير عام 1998 في مزاد أقامته دار كريستي في لندن.


2- كتاب Birds of America للمؤلف جيمس أودوبون

يقدر سعره بـ 11.5 مليون دولار، هناك 3 نسخ معروفة من ذلك الكتاب. احدى هذه النسخ تقدر بـ 11.5 مليون دولار.


1- كتاب The Codex Leicester للمؤلف ليوناردو دا فينشي

يقدر سعره بـ 30.8 مليون دولار، يضم مجموعة كتابات علمية من اعداد ليوناردو دا فينشي. وتم بيعه للملياردير الشهير بيل غيتس.

Thursday, March 23, 2017

إكتشاف أثري جديد ونادر في مصر


أعلنت وزارة الآثار المصرية، الخميس، أنها اكتشفت تمثالا من الألبستر يرجح أن يكون للملكة تي، زوجة الملك أمنحتب الثالث، وذلك أثناء تنقيب البعثة الأثرية الأوروبية في المعبد الجنائزي للملك أمنحتب الثالث بمنطقة كوم الحيتان في البر الغربي بالأقصر.


وقال وزير الآثار المصري، خالد العناني، أثناء تفقد التمثال: "إنها المرة الأولى التي يتم العثور على تمثال من الألبستر للملكة تي، إذ أن التماثيل التي كشفت عنها البعثة للملكة سابقا داخل المعبد كانت جميعها مصنوعة من الكوارتزيت".


وينتمي الملك أمنحتب الثالث للأسرة الثامنة عشرة، ويعتقد أنه حكم مصر لنحو 37 عاما بين 1388 و1351 قبل الميلاد.

ونقل بيان لوزارة الآثار، الخميس، عن هوريغ سوروزويان رئيسة البعثة الأثرية قولها إن "تمثال الملكة عثرت عليه البعثة بالصدفة بالقرب من الساق اليمنى للجزء السفلي من تمثال ضخم للملك أمنحتب الثالث أثناء أعمال رفعه، حيث كان تمثال الملكة في الجزء المدفون في باطن الأرض".


وأضافت أن "التمثال المكتشف في حالة جيدة وما زال يحتفظ بجزء من ألوانه وأنه سيخضع لأعمال التدعيم والترميم الدقيق".

وكانت البعثة الأوروبية اكتشفت العديد من التماثيل داخل المعبد من بينها أكثر من 100 تمثال للإلهة "سخمت" وأجزاء من تمثال جالس من الألبستر للملك أمنحتب الثالث وأجزاء من تمثالين لأبي الهول.


وشهدت عمليات التنقيب عن الآثار في مصر نشاطا ملحوظا خلال الأشهر القليلة الماضية كان أبرزها اكتشاف أجزاء من تمثال ضخم في وقت سابق من مارس الجاري بشرق القاهرة يعتقد أنه للملك بسماتيك الأول.


وتأمل مصر أن تساعد هذه الاكتشافات والترويج لها في إعادة حركة السياحة إلى ما كانت عليه قبل ثورة 25 يناير 2011.

Wednesday, March 22, 2017

shot & stabbing..a dozen injured outside UK parliament دهس وطعن قرب البرلمان البريطاني


British police shot a suspected attacker outside the Houses of Parliament in London on Wednesday after an officer was stabbed in what police said was a “terrorist” incident.

The building in the heart of the British capital was immediately sealed off and MPs and staff ordered to remain inside.

أصيب شرطي بعد طعنه في الظهر بسكين، قرب البرلمان البريطاني، قبل أن تقتل الشرطة المهاجم، مساء الأربعاء.


وفي حادث متصل، أصيب نحو 12 شخصاً دهساً قرب جسر ويستمنستر القريب من مكان الطعن.

David Lidington, the leader of parliament’s lower House of Commons who is responsible for arranging government business, told MPs: “What I am able to say to the house is there has been a serious incident.

“It seems that a police officer has been stabbed, that the alleged assailant was shot by armed police.

كما ذكر شهود عيان وجود مروحيات إسعاف خارج مقر البرلمان. وتم إغلاق محطة ويستمنستر للأنفاق بطلب من الشرطة.


وأعلن نائب رئيس البرلمان تعليق العمل في البرلمان بعد إطلاق النار.

ونصحت الشرطة البريطانية بتجنب مناطق البرلمان وحتى شارع فيكتوريا، معتبرة أن"حادثة البرلمان عمل إرهابي" حتى يثبت العكس.

وأخلت قوات الأمن محيط البرلمان بسبب سيارة مشبوهة.

 إلى ذلك، قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على تويتر إنه "تم إبلاغي بالموقف في لندن".

“There are also reports of further violent incidents in the vicinity of the Palace of Westminster,” he said.


Injured people are assisted after an incident on Westminster Bridge in London, March 22, 2017

He said he could not go into further details until there was confirmation from the police and security authorities.


Prime Minister Theresa May is safe, a statement from her Downing Street office said, and she was seen getting into a car and being driven away from parliament.

It is not clear exactly what happened or how many people were injured, however a Reuters reporter inside the building said medical staff were treating two people inside the gates of the parliamentary estate.

While at least four people were lying on the ground, some bleeding heavily and apparently unconscious near the parliament.


One of the photographs showed a body lying under the wheels of a London bus.

Lidington said an air ambulance was at the scene to take away casualties.

TV pictures showed traffic halted on the nearby Westminster Bridge and emergency vehicles swarming around. The busy bridge was completely shut off to traffic.


Armed police swarmed to the area which was quickly sealed off to the public.

The incident came on the same day that Belgium was marking a year since its most deadly attack, when 32 people were killed in suicide bombings at Brussels Airport and a metro station.


In July 2005, four British suicide bombers inspired by al-Qaeda attacked London’s transport system during rush hour, killing 52 people.

Two weeks later, there was an attempt to carry out a second wave of attacks.


A spokesman for the House of Commons told AFP:”We can confirm that the sitting has been suspended in the Commons at the moment. We are aware of a security incident that has taken place.”

London’s Metropolitan Police said on Twitter: “We were called at approx 2:40 pm to reports of an incident at Westminster Bridge. Being treated as a firearms incident - police on the scene.


Paramedics treat an inured person after an incident on Westminster Bridge in London, March 22, 2017. 

“Officers - including firearms officers - are on scene and dealing with the incident.”


A staff member in parliament, who did not want to be named, told AFP: “I definitely heard shots. I saw someone in dark clothing go down.”

Westminster station on the London Underground train network, which is opposite the Houses of Parliament, was closed over to the incident.

Friday, March 17, 2017

Battle of Alcatraz: bloodiest battle story of how the jail guards tried to kill prisoners

One inmate's story of how the jail guards tried to kill prisoners

It was the bloodiest battle the prison had seen and the escape siren struck fear into the hearts of San Francisco Bay


The escape siren wailed across San Francisco Bay, striking fear into every heart on the mainland.

The unthinkable had happened – a prison break at the “inescapable” island fortress of Alcatraz, where America’s most dangerous criminals were caged.

At 1.30 pm on May 2, 1946, a gang of five inmates led by bank robber Bernard Coy ambushed a guard, stole his keys and, armed with a rifle and a pistol, made a bloody bid for freedom from The Rock.


The 46-hour siege that followed became known as the Battle of Alcatraz and ended only when the government sent in the Navy and the Marines.

Two guards and three escapees were killed in the savage jail break. Another 18 guards and a prisoner were injured.


But newly published memoirs of Jim Quillen, one of 26 convicts caught in the crossfire, claim the toll could easily have been higher as guards indiscriminately threw grenades to kill as many inmates as possible.


Killed: The bodies of the three escapees (Bernard Coy, Joseph Cretzer and Marvin Hubbard) who were killed during the Battle Of Alcatraz

Quillen said they were ­unprepared for the “savage, all-out attempt to spill convict blood. We lay on the floor behind our mattresses and could hear the bullets thud into them".


Warden Johnston showed members of the press the cells where the officers were held hostage and then later shot.


Correctional Officers on the catwalk outside of D-Block during the Battle of Alcatraz


Bernard Paul Coy


Joseph Paul Cretzer


Clarence Victor Carnes


A telegram from McNeil Island (Federal Penitentiary) advising the Bureau of Prisons Director James Bennett the intent to send mutual aid services to assist in gaining back control during the 1946 events.


Officers with the dead bodies of Joseph "Dutch" Cretzer, Bernand Coy and Marvin Hubbard aboard the deck of the Warden Johnston at the Van Ness Street Pier.


The West End Gun Gallery where Bernard Coy climbed and using a bar spreader and grease, was able to slip between the bent bars and into the gallery to overpower the officer and secure firearms.

“The bullets started fires in several of the mattresses. It was difficult to breathe because of the smoke and tear gas. We lay there for hours, praying we’d not get hit.”

He said guards saw the break as the perfect chance to get rid of “incorrigible prisoners” and to “avenge old insults and injuries” with no repercussions.


Reformed: Jim Quillen mug shot at Alcatraz

Reformed robber Quillen would live to earn a Presidential pardon and became a popular guide at Alcatraz after The Rock became a tourist attraction.

A runaway from a broken home in California, whose mother tried to gas him to death as he slept, he was jailed several times before he was 20 and sent to The Rock aged 22.

At the time of the break Quillen was in the disciplinary unit, alongside Birdman of Alcatraz Robert Stroud, for trying to tunnel under walls from the prison bakery.


Quillen and several fellow inmates could have joined Coy but realised the escape plan was suicidal and decided to return to their cells. But Quillen understood their motives.


The Rock: Aerial view of Alcatraz

He said: “This escape plot was one of the most vicious and bloody ever seen in the US penal system".

"These men were resolved to escape or die. They couldn’t endure incarceration in Alcatraz. They erupted like an exploding volcano.”

The breakout began when Coy and fellow escapee Marvin Hubbard ­overpowered a guard and stole his keys.


The violent escape attempt known as the Battle of Alcatraz. Two correctional officers and three inmates would be killed during this escape. In this photo, officers scale the exterior of the main cellhouse attempting to fire at inmates who had taken officers as hostages.

They then freed other prisoners, including murderer Joe Cretzer and two kidnappers, Miran Thompson and Clarence Carnes.

Coy broke into the gun gallery and stole two firearms, which he used to take four guards hostage and lock in a cell.


But their plan fell apart when the alarm sounded and the Navy went in.

As the gang’s final hope of escape disappeared, Cretzer shot all four guards in a fit of rage, fatally injuring one.

But it was the death of another guard, Harold Stites, that sparked an all-out assault on D Block, where Quillen was held, as his colleagues sought vengeance.


Quillen insists that Stites was not killed by the inmates but by another guard, who was drunk, by mistake.

Soon the guards began shelling the jail block with grenades.

At first the prisoners thought they were trying to blast their way in, but Quillen said they soon realised the attackers were targeting individuals.

Quillen said: “A voice would call out, asking for a certain individual and demanding that we surrender the rifle".


"It didn’t take us long to realise that answering only served to bring down a full-scale assault on the speaker.”

The cell next to Quillen’s took a direct hit from a grenade, through the barred window, and the inmate, knocked unconscious and deafened, survived only because he was hiding behind his mattress and a pile of books.

Quillen said: “The explosion rocked the entire tier, fire belched from his cell and the walls bowed. We were ­overwhelmed with fear.”


By mid afternoon on May 4 the shelling stopped and Coy, Cretzer and Hubbard were all dead, their bodies riddled with bullets.

Thompson was caught and sent to the gas chamber at San Quentin jail. Carnes got an additional life sentence.

The Battle of Alcatraz claimed one last life.

Bank robber Sam Shockley, 39, with a mental age of a child, was convicted of aiding the escapees despite court testaments to the contrary from Quillen and Stroud.

He pleaded insanity but was sent to the gas chamber on December 3, 1948.


Reformed character: Jim Quillen with his wife Leone, who he met after his release from prison
Quillen said: “Executing Sam was the equivalent to killing a mentally-ill child.

"His execution was a travesty of justice. I believe he was a victim of the break, not a co-conspirator".

"I think it was an attempt to magnify the number of inmates involved and divert attention from the fact the ‘impregnable’ security of Alcatraz had been penetrated.”

He said if the bosses had been less concerned about reputation and prestige the entire episode could have been handled in a low-key manner.


Thompson and Shockley were executed sitting side-by-side in San Quentin's Gas Chamber on December 3, 1948.

Quillen was moved to San Quentin prison in 1952.

After his release he married his wife Leone in 1963, had a daughter called Lori and two granddaughters.

He died in1998 but his newly published book ensures his memories of life in Alcatraz did not die with him.