Friday, February 3, 2012

القبض على بلطجية بورسعيد





أثناء قيام شرطى سرى اليوم من قسم الزهور بمحافظة بورسعيد بالمرور بدائرة القسم تمكن من ضبط احد الاشقياء خطر لحيازته سلاح نارى يقوم باستخدامه فى ترويع المواطنين وعقب عمليه الضبط وحال توجهه للقسم اعترض طريقه مجموعه من البلطجيه وتعدوا عليه بالضرب واصبوة اصابه خطيرة بالراس باستخدام سلاح ابيض وسرقوا سلاحه الميرى وحرروا زميلهم واخذوا السلاح المضبوط معه ولاذوا بالفرار ..خلال ساعات وبناء على خطه بحث ضمت ضباط مباحث القسم وادارة البحث الجنائى امكن ضبط المتهمين وبحوزتهم السلاح الميرى وكذا فرد خرطوش عيار 16 وثلاث طلقات من ذات العيار وسلاح ابيض عبارة عن خنجر وصاعق كهربائى ..وبمواجهتهم اعترفوا امام السيد اللواء مدير الامن وقيادات ادارة البحث بارتكاب الواقعه ..وجارى عرضهم على النيابه العسكريه
ونحن هنا لا يسعنا الا ان نقدم الشكر لضباط بورسعيد لقيامهم بتخليص المحافظة من شرور هولاء البلطجية ونشكر رجال مباحث قسم الزهور الذين قاموا بتلك المأمورية وهم
1- النقيب /خالد عنين معاون مباحث قسم الزهور
2- النقيب /محمد شتا معاون مباحث قسم الزهور
3- النقيب /شادى فراج معاون مباحث قسم الزهور
4- الملازم أول /عمرو يسرى معاون مباحث قسم الزهور
كما نتوجه ايضا بالشكر للشرطى المصاب الذى ادى واجبه معرضا حياته للخطر ونتمنى له الشفاء العاجل

أهالي بورسعيد يلقون القبض علي احد البلطجية المشاركين في مباراة الأهلي الدموية

أحداث بورسعيد
 تمكن أهالي بورسعيد من القبض علي احد البلطجية من المتهمين في أحداث بورسعيد وبحوزته سلاح ناري والذي سبق وتم تصويره أثناء محاولته التعدي علي مشجعي النادي الأهلي وإلقائهم من اعلي المدرجات.

صرح بذلك عضو مجلس الشعب علاء البهائي احد أعضاء لجنة تقصي الحقائق الموكلة من مجلس الشعب لبحث ملابسات المباراة الدموية بمحافظة بورسعيد ..وقال انه تم احتجاز هذا البلطجي ويدعي "السيد محمد رفعت مسعد 43 عاما" بمستشفي ال سليمان تمهيدا لتسليمه إلي مديرية الأمن، وكان احد المتظاهرين قد تعرف على البلطجي أثناء سيره في الشارع وأكد ذلك متظاهر آخر واعترف البلطجي أمام العاملين بالمستشفي بمشاركته في الحادث.

القبض على أحد بلطجية مذبحة بورسعيد

أكد عضو علاء البهائي عضو مجلس الشعب أحد أعضاء لجنة تقصي الحقائق أن أهالي بورسعيد تمكنوا من القبض على أحد البلطجية المتهمين في أحداث بورسعيد وبحوزته سلاح ناري .
وقال البهائي إن البلطجي الذي تم  القبض عليه كان قد تم تصويره أثناء محاولته التعدي على مشجعي النادي الأهلي وإلقائهم من أعلى المدرجات .
وأضاف أن أحد المتظاهرين تعرف على البلطجي الذي يدعى محمد رفعت مسعد 43 عاما أثناء سيره في الشارع وهو ما أكده متظاهر آخر بالإضافة إلى اعتراف البلطجي بمشاركته في الحادث  ، مشيرا إلى أنه قد تم احتجازه بمستشفى آل سليمان تمهيدا لتسليمه إلى مديرية الأمن 

ضرب لاعبوا الأهلي
تمكن أهالي بورسعيد من القبض علي أحد البلطجية من المتهمين في أحداث بورسعيد وبحوزته سلاح ناري والذي سبق وتم تصويره أثناء محاولته التعدي علي مشجعي النادي الأهلي والقائهم من أعلى المدرجات.
صرح بذلك عضو مجلس الشعب علاء البهائي أحد أعضاء لجنة تقصي الحقائق الموكلة من مجلس الشعب لبحث ملابسات المباراة الدموية بمحافظة بورسعيد، وقال «انه تم إحتجاز هذا البلطجي ويدعي السيد محمد رفعت مسعد 43 عاما بمستشفي ال سليمان تمهيدا لتسليمه إلى مديرية الأمن».
وكان أحد المتظاهرين قد تعرف على البلطجي أثناء سيره في الشارع، وأكد ذلك متظاهر أخر وأعترف البلطجي أمام العاملين بالمستشفي بمشاركته في الحادث.
أ

القبض على متورط بأحداث بورسعيد فى مظاهرة سلمية

القبض على متورط فى أحداث بورسعيد

القبض على متورط فى أحداث بورسعيد
تمكن عدد من المواطنين فى بورسعيد من القبض على شخص يشتبه فى تورطه فى أحداث المجزرة التى شهدتها مباراة النادى المصرى والنادى الأهلى مساء الخميس، والتى أسفرت عن مصرع 75 شخصا وإصابة المئات، بعدما حاول أن يطعن عددا من المشاركين فى المسيرة التى نظمها أهالى بورسعيد عقب صلاة الجمعة للتنديد بتلك الأحداث. 

وبحسب شهود عيان، فإن الشخص الذى تم القبض عليه يدعى "السيد . م . ر – مواليد سنة 1968، اندس وسط المسيرة التى طافت شوارع بورسعيد، وفى الوقت الذى كان يردد فيه أهالى بورسعيد "سلمية سلمية"، كان يردد هذا الشخص هتافات معادية. 

ومع تزايد أعداد المتظاهرين، قام المقبوض عليه، بإخراج سكين من بين طيات ملابسه، وحاول أن يطعن أحد المواطنين المشارك فى المسيرة، إلا أن الأهالى تمكنوا من السيطرة عليه، والتحفظ عليه بمستشفى "ال سليمان" ببورسعيد، جراء الإصابات التى لحقت به من اعتداءات المواطنين الذين رفضوا تسليمه إلى الشرطة أو الجيش، ولكنهم مصممون على تسليمه للنيابة. 

وقال عدد من الأهالى، إن المقبوض عليه معروف عنه ممارسة أعمال العنف والبلطجة مقابل أجر، فضلا عن أن هناك شهود عيان أكدوا على أنه من ضمن المتورطين فى مجزرة بورسعيد.







يا أبناء مصر أفيقوا قبل فوات الأوان ووقتها لن يجدي البكاء علي اللبن المسكوب

من مواطن مصري لا ينتمي لأي حزب أو تيار سياسي
إلي الإعلاميين أقول لكم كفوا عن إزكاء نيران الفتنة التي ستحرق الأخضر وااليابس وإعلموا أن الغالبية العظمي من أفراد الشعب ضاقت بكم ذرعاً وهم علي استعداد كامل للفتك بكم بعد أن أدركوا حقيقة مقاصدكم والدور الخبيث الذي يلعبه الكثيرين منكم, وإلي الساعين وراء كرسي السلطة (أحزاب وائتلافات وجبهات إلي غير ذلك من مسميات ) وينفقون من اجله الملايين , من أين لكم بهذه الأموال ؟ وهل تنفقونها من أجل خدمة هذا البلد وأبنائه أم لجني اضعافها بعد الوصول إلي سؤدة الحكم ؟؟؟؟ هؤلاء أقول لهم إتقوا الله في مصر وفي شعبها يرحمنا ويرحمكم الله , وإلي رجال الشرطة الشرفاء ضباطاً وجنود زودوا عن وزارتكم وقاوموا كل من يقترب منها وعلي رجال وزارة الدفاع مساندتكم ومعاونتكم في ذلك لتطهير مصر من هذه الفئة الضالة الباغية وثقوا أن شعب مصر الحقيقي يؤيدكم وعلي أتم استعداد للموت دفاعاً عن أمن وإستقرار هذا البلد ، وإلي وزارة الإسكان ومحافظ القاهرة أعيدوا تخطيط وسط القاهرة وإلغوا ما يسمي بميدان التحرير وإلي العملاء والخونة والمأجوري ثوبوا إلي رشدكم وإلا فألمصير الأسود ينتظركم , وإلي المتاجرين بآلام الناس وأوجاعهه كفوا عن هذه التجارة الرخيصة قبل أن يكتشف الناس حقيقتكم ويجعلونكم عبرة لمن يعتبر ومن لا يعتبر علي حد سواء , وإلي الحكومة ورجالها والقائمين علي إدارة شئون البلاد في هذه الفترة العصيبة من تاريخ مصر كفوا عن الإستجابة لرغبات المحتلين لميدان التحرير لأنكم بذلك تشجعون الناس علي التظاهر بل وتدفعونهم إليه لأن ذلك سيوصل مصر إلي كارثة . 
أفيقوا يا أبناء مصر المحروسة فمن يحركونكم يجلسون متفرجين سعداء بما أصبح عليه حالنا , أفيقوا قبل الخراب الكامل فما تم تدميره حتي الآن يحتاج لسنوات وسنوات لإصلاحه أما ما خسرناه وسوف نخسره وما فات من كسب فلن نعوضه مهما طال بنا الزمن , أفيقوا يرحمنا ويرحمكم الله, ألا هل بلَغت اللهم فشهد .


القبض على متورط بأحداث بورسعيد فى مظاهرة سلمية

بالصور القبض المتورطين مجزرة بورسعيد

تمكن عدد من المواطنين فى بورسعيد من القبض على 

شخص يشتبه فى تورطه فى أحداث المجزرة التى شهدتها 

مباراة النادى المصرى والنادى الأهلى مساء الخميس، 

والتى أسفرت عن مصرع 75 شخصا وإصابة المئات، 

بعدما حاول أن يطعن عددا من المشاركين فى المسيرة التى 

نظمها أهالى بورسعيد عقب صلاة الجمعة للتنديد بتلك الأحداث. 

وبحسب شهود عيان، فإن الشخص الذى تم القبض عليه يدعى 

"السيد . م . ر – مواليد سنة 1968، اندس وسط المسيرة التى طافت

شوارع بورسعيد، وفى الوقت الذى كان يردد فيه أهالى

بورسعيد "سلمية سلمية"، كان يردد هذا الشخص هتافات معادية. 

ومع تزايد أعداد المتظاهرين، قام المقبوض عليه، بإخراج سكين 

من بين طيات ملابسه، وحاول أن يطعن أحد المواطنين المشارك فى

المسيرة، إلا أن الأهالى تمكنوا من السيطرة عليه، والتحفظ عليه 

بمستشفى "ال سليمان" ببورسعيد، جراء الإصابات التى لحقت به 

من اعتداءات المواطنين الذين رفضوا تسليمه إلى الشرطة أو الجيش،

ولكنهم مصممون على تسليمه للنيابة. 

وقال عدد من الأهالى، إن المقبوض عليه معروف عنه ممارسة أعمال 

العنف والبلطجة مقابل أجر، فضلا عن أن هناك شهود عيان أكدوا على

أنه من ضمن المتورطين فى مجزرة بورسعيد.

بالصور القبض المتورطين مجزرة بورسعيد

بالصور القبض المتورطين مجزرة بورسعيد

بالصور القبض المتورطين مجزرة بورسعيد


من وراء احداث ستاد بورسعيد ..

المتسبب فى احداث بورسعيد , المتسبب فى قتل التراس اهلاوي فى بورسعيد

من المشاركين فى الانفلات الاخلاقي اللى حصل فى استاد بورسعيد ومساعدة البلطجية والامن المتخاذل فى هذه المهزلة

هم مجموعة التراس المصري وعلى رأسهم الواد ده

مطـــلوب هذا العجل حيـــا او ميــتا

المتسبب احداث بورسعيد المتسبب التراس اهلاوي بورسعيد

المتسبب احداث بورسعيد المتسبب التراس اهلاوي بورسعيد


اسمه حماد السيد ساكن فى بورسعيد _ بورفواد .. امام مبنى طلبه العبد بكليه تجاره بورفؤاد وابوه صاحب مكتبه قدام المسجد اللى قدام المبنى -- مطلوب حيآ او ميتآ

العيال دي كان ليهم دور كبير فى اللعبة وهما الاداه اللى اتعملت بيهم المجذرة 
علشان كدا لازم يتحاسبو ويتعاقبو ويبقوا عبرة لاي حد تاني

أهالي بورسعيد يقتحمون الاستاد ل«مشاهدة آثار المذبحة»
تحوّل استاد بورسعيد إلى «مزار» لأهالي المدينة، حيث توجه العشرات عقب صلاة الجمعة إلى الاستاد، وتحديدًا المدرج الشرقي، الذي كان مخصصًا لجمهور الأهلي وشهد المجزرة، التي راح ضحيتها 71، مساء الأربعاء، بعد أحداث شغب تلت لقاء المصري البورسعيدي مع الأهلي.

ونجح الأهالي في القفز عبر نوافذ الأمن الموجودة بجوار البوابات الحديدية للاستاد، وشاهدوا آثار الدماء، التي لاتزال أرضية المدرّج الشرقي تحملها وكذلك بعض فوارغ الرصاص، التي قال بعض الأهالي إنها «أطلقت من سلاح الداخلية لتفريق الاشتباكات»، حسب قولهم.

كما بدت متعلقات شخصية ملقاة على أرض المدرج مثل أحذية وأحزمة، بالإضافة إلى الكراسي المحطمة، فيما تواجدت سيارات تابعة لوسائل إعلام حضرت لتصوير المكان، الذي شهد الكارثة، كما شوهدت أيضا مجموعة تؤدي صلاة العصر داخل أرض الاستاد.

وتوجهت مسيرة تضم عددًا من أهالي بورسعيد، من شارع «الثلاثيني» إلى استاد بورسعيد، رافعة لافتات مكتوبًا عليها: «مؤامرة مدبرة.. بورسعيد بريئة»، و«أهلاوي مصراوي زملكاوي.. كلنا مصريين»، «الشعب يريد حق الشهيد»، كما رفع المشاركون في المسيرة أعلامًا سوداء حدادًا على أرواح شباب الألتراس.

وحمل المتظاهرون نعشًا رمزيًا للشهداء وطافوا به أرض الملعب، رافعين لافتات كتبوا عليها «حداد»، مرددين هتافات طالبت بإسقاط حكم العسكر والقصاص للشهداء.

تمكن أهالى بورسعيد من القبض على أحد البلطجية المتهمين في أحداث بورسعيد وبحوزته سلاح ناري، وسبق تصويره في أثناء محاولته التعدى على مشجعي النادي الأهلي وإلقائهم من أعلى المدرجات. 

صرح بذلك عضو مجلس الشعب علاء البهائي، أحد أعضاء لجنة تقصي الحقائق الموكلة من مجلس الشعب لبحث ملابسات المباراة الدموية بمحافظة بورسعيد، وقال إنه تم احتجاز هذا البلطجي ويدعي السيد محمد رفعت مسعد (43 عاما) بمستشفي آل سليمان تمهيدا لتسليمه إلى مديرية الأمن. 

كان أحد المتظاهرين تعرف على البلطجى أثناء سيره فى الشارع، وأكد ذلك متظاهر آخر، بينما اعترف البلطجي أمام العاملين بالمستشفي بمشاركته في الحادث.

القبض على متورط بأحداث بورسعيد فى مظاهرة سلمية

القبض على متورط فى أحداث بورسعيد
القبض على متورط فى أحداث بورسعيد
تمكن عدد من المواطنين فى بورسعيد من القبض على شخص يشتبه فى تورطه فى أحداث المجزرة التى شهدتها مباراة النادى المصرى والنادى الأهلى مساء الخميس، والتى أسفرت عن مصرع 75 شخصا وإصابة المئات، بعدما حاول أن يطعن عددا من المشاركين فى المسيرة التى نظمها أهالى بورسعيد عقب صلاة الجمعة للتنديد بتلك الأحداث.

وبحسب شهود عيان، فإن الشخص الذى تم القبض عليه يدعى "السيد . م . ر – مواليد سنة 1968، اندس وسط المسيرة التى طافت شوارع بورسعيد، وفى الوقت الذى كان يردد فيه أهالى بورسعيد "سلمية سلمية"، كان يردد هذا الشخص هتافات معادية.

ومع تزايد أعداد المتظاهرين، قام المقبوض عليه، بإخراج سكين من بين طيات ملابسه، وحاول أن يطعن أحد المواطنين المشارك فى المسيرة، إلا أن الأهالى تمكنوا من السيطرة عليه، والتحفظ عليه بمستشفى "ال سليمان" ببورسعيد، جراء الإصابات التى لحقت به من اعتداءات المواطنين الذين رفضوا تسليمه إلى الشرطة أو الجيش، ولكنهم مصممون على تسليمه للنيابة.

وقال عدد من الأهالى، إن المقبوض عليه معروف عنه ممارسة أعمال العنف والبلطجة مقابل أجر، فضلا عن أن هناك شهود عيان أكدوا على أنه من ضمن المتورطين فى مجزرة بورسعيد.









فيديو كشف حقيقة مدبحة بورسعيد فيديو خطير يكشف اسباب قتل جمهور الاهلى
كارثة ابواب مدرجات الأهلي كانت ملحومه لمنع خروجهم
فيديو حقيقة مدبحة بورسعيد فيديو خطير يكشف اسباب جمهور الاهلى

 


النائب العام يأمر بالتحفظ على غرفة التحكم المركزية باستاد بورسعيد
أمر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود بالتحفظ على غرفة التحكم المركزية باستاد بورسعيد والتي تتضمن 12 شاشة عرض تتحكم في 32 كاميرا تصوير، ما بين ثابتة ومتحركة قامت بنقل أحداث المباراة وكافة وقائعها وتسجيلها، وتبين من الإطلاع المبدئي على محتوياتها من جانب أعضاء النيابة العامة أنها تحتوي على مشاهد ولقطات مصورة تتضمن أدلة هامة وقاطعة من شأنها كشف الحقائق بشأن تلك الأحداث. وقرر النائب العام ختم غرفة التحكم بالشمع الأحمر، ووضعها تحت حراسة أمنية مشددة، لحين الانتهاء من تفريغ كافة محتوياتها من لقطات فيديو مصورة لبيان الأسباب التي تقف وراء تلك الأحداث

صور اللى قتلوا جماهير الاهلى , صور مجذرة بورسعيد البلطجية اللى قتلوا الجماهير , التراس الاهلى
صور البلطجية اللى علموا مدبحة ستاد بورسعيد , صور اللى قتلوا جماهير الاهلى

القت اللجان الشعبيه ببورسعيد القبض علي المسجل خطر السيد محمد رفعت الدنف وشخصين اخرين وتم التحفظ عليهم في مستشفي ال سليمان بعد اعترافهم بارتكاب الجرائم ونكرها واعترافها مره اخري بان من ورائهم سامي الرشدي عضو الحزب الوطني السابق والحسيني ابو قمر عضو الحزب الوطني وجمال عمر الصديق الشخصي لجمال مبارك واكد علي انهم قامو بدفع مبالغ من المال لهم وفعل الجرائم في المباره واستئجار سيارات من الشبول بصحطاب البلطجيه والدخول في وسط الجماهير لاشعال وعمل البلطجه واعترفو ورفض الاهالي تسليمهم حتي الان للشرطه وفي انتظار تسليمهم للاخوان المسلمون

البلطجية اللى علموا مدبحة ستاد بورسعيد اللى قتلوا جماهير الاهلى

البلطجية اللى علموا مدبحة ستاد بورسعيد اللى قتلوا جماهير الاهلى
الحسينى ابوقمر له يد واضحه فيما حدث مع صاحب محل العروسه وهو الذي استاجر البلطجية لقتل المشجعين

البلطجية اللى علموا مدبحة ستاد بورسعيد اللى قتلوا جماهير الاهلى

ذكره شهود عيان لاحداث مذبحة سعيد2012
نقل المركز المصري لحقوق السكن فرع بورسعيد عن عدد من شهود عيان المذبحة التي جرت في مباراة الأهلي والمصري والتي أدت إلى وفاة 71 شخصا وجرح المئات.

وقال شهود العيان ، بحسب الموقع الرسمي للصحفي والإعلامي وائل الابراشي ،إنهم كانوا مع العشرات يحتفلون بحسام حسن مدرب فريق المصري بعد الفوز 3-1 على الأهلي، وعندها "حدث تدافع من جمهور الأهلي إلى أرضية الملعب، فأشار لنا ضابط شرطة برتبة عميد نحو مدرجات الأهلي وقال: انتو ساكتين ليه.. أطلعوا موتوا ولاد الـ?? دول"، وحسب الشهود كان العميد يرتدي زيه الرسمي.

وقال المركز إنه طلب من الشهود كتابة أقوالهم، وهم في طريقهم للمحامي العام، لتقديم بلاغ بما حدث. وفي القاهرة، وأمام مشرحة زينهم، حمل أهالي الشهداء المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري، ووزير الداخلية، وسمير زاهر رئيس إتحاد الكرة المسؤولية عن مذبحة بورسعيد.

وقال أحد أعضاء الألتراس الأهلاوي، أن ضابط برتبة عقيد شرطة، قال لهم أثناء هروبهم من هجوم مشجعي فريق المصري "مش بتشتموا الداخلية.. خلاص موتوا بقى". وأضاف عضو آخر بالألتراس ويدعى هشام:" أنا أحد أصدقاء الشهيد أحمد عبد الحميد ابن إمبابة، وكل ما حدث مدبر، وعقيد شرطة رفض فتح المدرجات أمامنا للنجاة بحياتنا من البلطجية المهاجمين"، وتابع:" العقيد قال لنا: مش بتشتموا الداخلية موتوا بقى". وأكد أنه تعرف على جثامين 5 من أصدقائه، في المشرحة، وقال:"هناك 10 جثث لم نجدهم حتى الآن".

وقال أحد زملاء الشهداء:"لن نقبل بتعويضات.. وهناخد حق اللي ماتوا"، فيما صرخ والد أحد الشهداء قائلا:"بلدنا ضاعت، وولادنا ماتوا، بسبب طنطاوي"، كما أضاف والد شهيد آخر" دم ابني في رقبة سمير زاهر، وكل عصابة مبارك اللي قاعدين في مناصبهم لحد دلوقتي".