Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: فيديواباحي لوزير الداخلية التونسي يمارس الجنس في زنزانته مع سجين-صور وفيديو فضيحة علي العريض وزير الداخلية التونسي

Wednesday, February 1, 2012

فيديواباحي لوزير الداخلية التونسي يمارس الجنس في زنزانته مع سجين-صور وفيديو فضيحة علي العريض وزير الداخلية التونسي

فيديواباحي لوزير الداخلية التونسي يمارس الجنس في زنزانته مع سجين-صور وفيديو فضيحة علي العريض وزير الداخلية التونسي


فيديو أباحي لوزير الداخلية التونسي يمارس الجنس في زنزانته مع سجين-فيديو اباحي محرج لوزير الداخلية التونسي




تبادل مشتركو مواقع التواصل الاجتماعي في تونس، الليلة الماضية، شريط فيديو يُصوّر وزير الداخلية، علي العريض، وهو يمارس الجنس مع سجين آخر خلال فترة سجنه في تسعينات القرن الماضي، قبل أن يتمّ حذفه من موقعي د"ايلي موشن" و"يوتيوب". ويعود تصوير هذا المقطع إلى ما يُسمّيه السجناء السياسيون في عهد بن علي بـ "سنوات الجمر"، سنوات 89 و 90 و91، التي تميّزت بالحرب التي شنّها بن علي على رموز الحركة الإسلامية. وفي أوّل ردّ حكومي، عن هذه الحادثة، أكّد وزير حقوق الإنسان والعدالة الانتقالية والناطق الرسمي باسم الحكومة، سمير ديلو، أن "الفيديو الذي تم نشره ضد وزير الداخلية علي العريض على مواقع الإنترنت مفبرك". وقال "إنّ هذا الفيديو ليس بجديد بل هو قديم ومركب وضعه بعض الأشخاص وظروف فبركته معروفة"، وبيّن "أن كل هذه الملفات ستفتح وسيتم النظر فيها خاصة ملفات القضايا الكيدية، التي لفّقها بن علي لمعارضيه، ومن مجملها القضايا الملفقة والصور والفيديوهات المركبة".
وأوضح "أنّ الفيديو لم يخرج من وزارة الداخلية إنما من أشخاص من بقايا العهد البائد والبوليس السياسي الذين مازالوا موجودين"، مبيّنًا "أن القضاء سيكون الفيصل للحسم في هذا الأمر". وقد أثار هذا الفيديو استنكار العديد من منظّمات المجتمع المدني، وبخاصّة معارضي الحركة الإسلامية، وقال حزب العمّال الشيوعي "من المعلوم أن هذا الشريط قد تم افتعاله وترويجه من طرف البوليس السياسي في بداية التسعينات" وعبّر في بيان له عن "استهجانه وإدانته المطلقة لهذا الشريط ومروّجيه" ورفضه الصارم "لاستعمال مثل هذه الأساليب الخسيسة في الصراعات السياسية". 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.