Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تعليقًا على مليونية «الشريعة».. جيهان فاضل: «هي مصر لسه ما دخلتش الإسلام»

Friday, November 9, 2012

تعليقًا على مليونية «الشريعة».. جيهان فاضل: «هي مصر لسه ما دخلتش الإسلام»

الفنانة جيهان فاضل، مع المتظاهرين المعتصمين أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون «ماسبيرو»، القاهرة، 31 يناير 2012، لليوم الرابع على التوالي يستمر المتظاهرون في اعتصامهم، مطالبين بسرعة تسليم السلطة للمدنيين، وتطهير الإعلام الحكومي.
قالت الفنانة جيهان فاضل، تعلقيًا على مليونية «نصرة الشريعة»، «هي مصر لسه ما دخلتش الإسلام؟، مش قادرة أفهم هدف جمعة تطبيق الشريعة، أفخر أن بلدي مصر بلد إسلامي وأرفض المساس بهويته، ولكن ليه المليونية».
وأضافت «فاضل»، في حسابها الشخصي على «تويتر»، الجمعة: «مهما كان عدد الذين سيشاركون في التحرير في مليونية الشريعة، فأضعاف أضعافهم يشاركون في كل صلاة جمعة أسبوعيًا، كواقع معبر عن هوية مصر الإسلامية».
وختمت تدويناتها قائلة: «غير المفهوم على الإطلاق أن تخرج مليونية احتجاجية ضد لجنة أغلبها إسلاميون، وفي ظل رئيس ينتمي إلى أكبر فصائل التيار الإسلامي، أنتم بتشتغلوننا».
وقد أعلن كل من الجبهة السلفية وحزب الأصالة والجماعة الإسلامية مشاركتهم في مليونية «نصر الشريعة»، المقرر لها الجمعة 9 نوفمبر، بينما سيمتنع عن المشاركة جماعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.