Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: القرضاوي الذي افتى بجواز الاستعانة بـ (الناتو) في ليبيا: لا يجوز للمصريين الاستقواء بالأجنبي شرعا

Thursday, November 29, 2012

القرضاوي الذي افتى بجواز الاستعانة بـ (الناتو) في ليبيا: لا يجوز للمصريين الاستقواء بالأجنبي شرعا

القرضاوي الذي افتى بجواز الاستعانة بـ (الناتو) في ليبيا: لا يجوز للمصريين الاستقواء بالأجنبي شرعا

يبدو أن الشيخ الفضيل يوسف القرضاوي رئيس هيئة اتحاد المسلمين مصاب بـ (الزهايمر) أي فقدان الذاكرة. فقد نسى فضيلته انه سبق وافتى بجواز استعانة الليبيين بالناتو للتخلص من حكم معمر القذافي بحجة ان لديه ترسانة أسلحة هائلة.

ومع التطورات والاحتجاجات التي تشهدها مصر، ومطالبة البعض بالغرب للتدخل وخصوصا محمد البرادعي، غرد الشيخ القرضاوي على حسابه في (تويتر) بعض التغريدات التي تابعتها ويحرم من خلالها الاستعانة أو الاستقواء بالأجنبي.

وقال القرضاوي: "لا يجوز شرعاً للوطنيين الشرفاء الاستقواء بالأجنبي، ولا الاستعانة به في القضايا الداخلية، فتلك خيانة عظمى في حق الله تعالى وحق الوطن! "

واضاف فضيلته: "ولقد كانت مصر على مدار تاريخها الإسلامي وحدة جامعة بمسلميها ومسيحييها أمام الأعداء والمحتلين  ولم يستغيثوا بأجنبي حتى في أحلك الظروف، فكيف يجوز الاستقواء بهم أمام رئيس منتخب انتخاباً شرعياً؟!!"

ومن المنتظر ان تثير فتاوي القرضاوي الكثير من الجدل من ناحية خلطه السياسة بالدين فقد غرد أيضا مدافعا عن قرارات مرسي ومؤكدا أنه لولا تلك القرارات لاصبح هناك فراغ دستوري في البلاد.

طبعا لا يتفق أحد بالاستعانة أو الاستقواء بالأجنبي في مصر وغيرها، لكن اصبح واضحا ان الفتاوي تخدم السياسة وتناصر الإخوان في كل مساعيهم حتى وان لم تكن على حق.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.