Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور | هتافات المعارضين تحاصر «مرسى» فى المسجد

Friday, December 21, 2012

بالصور | هتافات المعارضين تحاصر «مرسى» فى المسجد

الرافضون للدستور يهتفون: «حسبنا الله ونعم الوكيل».. وخطيب الجمعة: لقبا «فخامة الرئيس» و«جلالة الملك» من الإسلام






أدى مرسى صلاة الجمعة أليوم فى مسجد الحمد بالتجمع الخامس، وسط هتافات مؤيدة ومعارضة من المصلين، وردد الرافضون لمشروع الدستور فور انتهاء الصلاة هتافات: «لا للدستور»، و«حسبنا الله ونعم الوكيل» و«أرحل» و «مش عايزينك» ، ما دفع أنصار الرئيس للرد بهتاف: «بنحبك يا مرسى».

وتناول الدكتور عبدالرحمن يعقوب، خطيب المسجد، قضية التنابز بالألقاب، وضرورة احترام المسلم لأخيه المسلم، قائلا: «من الأمور التى لا ينكرها الإسلام أن بعض المنظمات الدولية تخلع على بعض الأشخاص ألقابا مثل جلالة الملك أو فخامة الرئيس، وهذا من الإسلام الذى يحث على أن ينادى المسلم أخاه المسلم بأحب الألقاب إليه». وأضاف: «فى جمعة سابقة سمعت صوتا فى المسجد يعترض على ما أخلعه من ألقاب على السيد رئيس الجمهورية، وأنا متابع للمنظمات الدولية فى هذا الشأن، وما ذكرته لم يعارض الإسلام، والذين يرفضون هذه الألقاب ليس لهم من الخير نصيب».

وتابع الخطيب: «كانت خطبة الجمعة الماضية تشجيعا للناس على أن يصوتوا بما يرون، إلا أن بعضاً من المصلين طالبنى بأن أحدد موقفى من (نعم) أو (لا)، فقلت: صاحب العقل يميز، فالخطباء والإسلاميون يقولون (نعم)، ولا نريد أن يصبح المواطن إمعة، ولا ينبغى لأحد أن يوجه أحداً للتصويت فى اتجاه معين».

ودعا الخطيب للرئيس بأن يرزقه البطانة الصالحة، ويوفقه فى إدارة شئون البلاد قائلا: «قال الإمام أحمد: لو علمت أن لى دعوة مستجابة لتركتها للسلطان؛ فبصلاحه تصلح الأمة».

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.