Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مبارك حالته الصحية سيئة جداً و فقد نصف وزنه و يشعر باقتراب أجله

Wednesday, December 19, 2012

مبارك حالته الصحية سيئة جداً و فقد نصف وزنه و يشعر باقتراب أجله

كشفت صفحة أنا اسف يا ريس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقلا عن مداخلة لفريد الديب محامي الرئيس المسجون في مزرعة طره حسني مبارك في برنامج " القاهرة اليوم " مجموعة من الأمور المتعلقة بالرئيس المصري السايق الذي يقضي عقوبة المؤبد في مستشفى السجن و أبرزها أن الحالة الصحية لمبارك تدهورت و سيئة جدا الى درجة أن مبارك فقد نصف وزنه ، و أفاد أن مبارك قال له : " مبارك قال لي في أخر مقابلة أنا تعبان جدآ و حاسس إني هأموت قريب " .
الديب قال بأن مستشفى سجن طرة غير مؤهلة للحفاظ على صحة مبارك ، و اتقد ما يقع للرئيس السابق حيث قال : " عار علي الجميع.. ان يحدث ذلك مع قائد من قائدين حرب أكتوبر هل ترضي القوات المسلحة ترك قائد لها بهذا الشكل " 

و أضاف بأن نجله جمال مبارك يلازمه في الغرفة بمستشفي السجن أما علاء الابن الأكبر فيداوم على زيارته بشكل يومي .. متسائلا : هل القوات المسلحة راضية عن الحالة الصحية التي وصل لها الفريق محمد حسني مبارك .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.