Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: ننشر خريطة مسيرات القوي المدنية المشاركة في مليونية "الإنذار الأخير"

Tuesday, December 4, 2012

ننشر خريطة مسيرات القوي المدنية المشاركة في مليونية "الإنذار الأخير"


أعلن أكثر من 40 حزب وحركة سياسية من القوي المدنية عن مشاركتهم في فعاليات مليونية "الإنذار الأخير" غدا الثلاثاء ، والتي تتضمن الاحتشاد فى ميادين التحرير في جميع محافظات مصر ، بالإضافة إلي توجه عشرات المسيرات إلي قصر الاتحادية كخطوة تصعيدية من قبل القوي السياسية للمطالبة بإسقاط الدستور والإعلان الدستوري.
ومن المقرر أن تنطلق عدة مسيرات عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفي محمود، رابعة العدوية، النور، نقابة الصحفيين، سراي القبة، كوبري القبة ، المطرية ،ميدان الألف مسكن ، روكسي ، وغيرها.
يذكر أن حزب الدستور ينظم مسيرات تنطلق من مسجد النور ومسجد رابعة العدوية عقب صلاة الظهر تتجه إلي قصر الاتحادية ، بينما أعلن التيار الشعبي أنه سيشارك فى مسيرات من مسجد رابعة العدوية تتجه إلي قصر الاتحادية وآخري من مسجد مصطفي محمود تتجه إلي التحرير.
و يشارك حزب التجمع في مسيرتين أحداهما تخرج من نقابة الصحفيين وتتجه إلي ميدان التحرير والثانية تخرج من مقر الحزب بطلعت حرب تتجه أيضا إلي ميدان التحرير وعلى رأسها رفعت السعيد رئيس حزب التجمع .
وقال نبيل ذكي المتحدث الأعلامي للحزب:"نترك الحرية لأعضاء الحزب لتقرير المشاركة فى الزحف على القصر الرئاسي فإن الحزب ليس لديه اعتراض ولكن نؤكد أهمية الاحتشاد فى ميدان التحرير".
وتنطلق مسيرات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم الثلاثاء من منطقة المطرية ومسجد رابعة العدوية إلي قصر الاتحادية بينما تنطلق مسيرة أخري من مقر الحزب إلي ميدان التحرير.
ويتظم الحزب الناصري الموحد مسيرة تنطلق عصر يوم الثلاثاء من مقر الحزب إلي قصر الاتحادية ، وقال عاصم عابدين المنسق العام للحزب :"سنحتشد أمام قصر الاتحادية وندعم فكرة الاعتصام هناك ، بالإضافة إلي اعتصام أعضاء الحزب في ميدان التحرير".
وأفاد حزب الكرامة أنه سيشارك غدا فى مسيرات تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا من مقر جريدة الكرامة وتتجه إلي ميدان التحرير ، مؤكدا مشاركة أعضاءه في المسيرات المتجهه إلي قصر الاتحادية على أن يتم الانسحاب بعد التظاهر هناك فى مدة لا تزيد عن الساعتين.
وأعلنت حركة شباب ابريل الجبهة الديمقراطية مشاركتها في مسيرات تنطلق من سراي القبة فى تمام الساعة السادسة مساءا تتجه إلي قصر الاتحادية ، كما تنطلق مسيرة حركة الاشتراكيون الثوريون من ميدان الألف مسكن فى تمام الساعة الثالثة عصرا إلي قصر الاتحادية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.