Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: سكرتير محافظ الإسكندرية: تلقينا استغاثات بالهاتف المحمول من سكان تحت الأنقاض وجار العمل لإخراجهم

Thursday, January 17, 2013

سكرتير محافظ الإسكندرية: تلقينا استغاثات بالهاتف المحمول من سكان تحت الأنقاض وجار العمل لإخراجهم


قال اللواء أحمد صالح سكرتير عام محافظ الإسكندرية، أن قوات الحماية المدنية تقوم بعمليات الإنقاذ بمنطقة المعمورة بالإسكندرية، للبحث عن أحياء أسفل أنقاض العقار المنهار، فضلاً عن الجهود المبذولة من جانب قائد المنطقة الشمالية وشركة المقاولون العرب، لافتًا إلى أن وصل عدد المتوفين وصل إلى 5، فيما وصل عدد المصابين إلى 7 بإصابات بالغة.

وأشار صالح، خلال مداخلة هاتفية إلي إن العقار المنهار بنى بدون ترخيص منذ سنتين.

وأكد صالح تلقيهم اتصالات من السكان الذين مازالوا تحت الأنقاض من خلال الهاتف المحمول وجار العمل من أجل إخراجهم من تحت الأنقاض.. وأضاف أن العقار يضم 24 وحدة سكنية وأن هناك استغاثات من المصابين تحت الانقاض، مما يشير لوجود أحياء.

وقال د. محمد عبد المنعم الشرقاوى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه تم انتشال 3 جثث و7 مصابين من أسفل العقار، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفيات طوسون وأبو قير المركزي، وأن الإصابات أغلبها كسور وتجمعات دموية، مؤكدا أنه تم الدفع بعشر سيارات إسعاف أخرى، وأن قوات الحماية المدنية تبذل أقصى جهودها لسرعة انتشال الضحايا.

وأضاف الشرقاوي، أن شهادات الأهالي في المنطقة التى يقع بها العقار أفادوا أن العقار تم بناؤه من خمس سنوات فقط، وأن هناك عمليات حفر لدخول بالمجاري.

ومن جانبه، قال العميد عماد خير مدير إدارة الحماية المدنية إن قوات الحماية المدنية تمكنت من انتشال جثتين و7 مصابين تم نقلهم لكل من مستشفى أبو قير العام، وطوسن شرق المدينة، وتم نقل الضحايا إلي المشرحة.

وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها للبحث عن أحياء تحت الانقاض.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.