Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نجل د.عمر عبدالرحمن: مرسى وعدنا بالإفراج عن الشيخ وأن قضيته أصبحت وطنية وعلى كل الجهات العمل لحلها

Wednesday, February 13, 2013

نجل د.عمر عبدالرحمن: مرسى وعدنا بالإفراج عن الشيخ وأن قضيته أصبحت وطنية وعلى كل الجهات العمل لحلها

نجل د.عمر عبدالرحمن: مرسى وعدنا بالإفراج عن الشيخ وأن قضيته أصبحت وطنية وعلى كل الجهات العمل لحلها

قال إبراهيم، نجل الشيخ عمر عبدالرحمن، إن أسرة الشيخ ستشارك فى مليونية الجماعة الإسلامية، عن طريق كلمة لنجلى الشيخ محمد وعبدالله عمر عبدالرحمن.
وأكد نجل الشيخ فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الرئيس محمد مرسى قد وعد الأسرة بالإفراج قريباً عن الشيخ عمر عبد الرحمن، وأنه سيبذل قصارى جهده للإفراج الفورى عنه، حيث أصبحت قضية الشيخ عمر عبدالرحمن قضية وطنية على جميع الجهات العمل لحلها، وفى مقدمتها وزارة الخارجية.
وأشار عمر إلى أن أسرة الشيخ تحاول أن تحصل على تصريح للسفر إلى أمريكا لزيارة الشيخ، ومعهم عدد من نواب مجلس الشورى المختصين بملف حقوق الإنسان.
وأضاف أن الدكتور عمر عبد الرحمن يتصل بالأسرة مرة أو مرتين فى الأسبوع وتستغرق مدة المكالمة 15 دقيقة فقط وتكون على نفقة الشيخ، مؤكداً أن الشيخ عمر ممنوع من الحديث عن السياسة حتى فى التليفون.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.