Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الشرطة تعذب وتغتصب عضو التيار الشعبى بقسم القاهره الجديدة

Wednesday, February 13, 2013

الشرطة تعذب وتغتصب عضو التيار الشعبى بقسم القاهره الجديدة

الشرطة تغتصب عضو التيار الشعبى بقسم القاهره الجديدة

اتهم الناشط السياسي و عضو بالتيار الشعبي كريم نصر ، الشرطة بتعذيبه وهتك عرضه في قسم القاهرة الجديدة ثان، أمس، وقدم بلاغا رسميا للنائب العام الذي أحاله إلى المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، للتحقيق في البلاغ الذي حمل رقم 2466، واتهم فيه قوات الأمن باحتجازة وتعذيبه وهتك عرضه في قسم القاهرة الجديدة ثان.

وذكر البلاغ أن كريم فوجئ بأفراد شرطة في زي مدني يتتبعونه بالقرب من محطة مترو الدقي، ثم هاجموه وقيدو حركته واقتادوه إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان، واعتدو عليه بالضرب والتعذيب وهتك العرض.

ومن جانبها قالت دعاء محمد صديقة كريم: إن كريم تم اختطافه, أثناء خروجه من محطة مترو الدقي مساء الجمعة الماضية, ثم تم ترحيله لمديرية أمن القاهرة, ثم مديرية أمن الجيزة, ثم قسم ثالث التجمع الخامس.

وأضافت دعاء، أنه تم اغتصاب كريم بحسب روايته لهم, وبناء على التقرير الطبي على مدار 24 ساعة لمدة 4 أيام من قبل أفراد الأمن, الذين احتجزوه داخل القسم.

وأشارت دعاء، إلى أنهم يتوجهون الآن إلى الطب الشرعي بالعباسية, لأخذ التقرير الطبي النهائي الذي يثبت واقعة اغتصاب كريم داخل القسم, لتقديمه للنائب العام.

وكانت الجبهة الحرة للتغيير السلمي نظمت وقفة احتجاجية, أمام مكتب النائب العام, للتنديد بهذه الواقعة وغيرها من الوقائع التعذيب والاعتقال, وخطف المتظاهرين, في عهد الرئيس محمد مرسي.

تلقى النائب العام المستشار طلعت عبد الله بلاغا من أسرة الشاب وأحاله إلى نيابات شرق القاهرة، وقرر المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول تكليف أحد المحققين بالانتقال إلى كريم في مكان وجوده بمستشفى السلام لسماع أقواله حول الواقعة، نظرا لإصابته بحالة إعياء شديدة لم تمكنه من الحضور للنيابة وبدأت النيابة التحقيق في البلاغ.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.