Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تقرير مجمع : أشتباكات ذكرى يوم التنحى بين الشرطة والمتظاهرين بمحافظات مصر

Tuesday, February 12, 2013

تقرير مجمع : أشتباكات ذكرى يوم التنحى بين الشرطة والمتظاهرين بمحافظات مصر

بالفيديو.. استمرار الاشتباكات وقطع الكهرباء بمحيط مديرية أمن الغربية
اشتباكات الغربية<br>

ما زالت الاشتباكات تدور على فترات متباعدة بين المتظاهرين وقوات الأمن، مما دفع المسئولين عن قطع التيار الكهربائى عن شوارع المحيطة بالمحافظة ومديرية الأمن.


يأتى هذا فى الوقت الذى يقوم فيه المتظاهرون بإلقاء المولوتوف والحجارة على قوات الأمن، والتى ترد من خلال إلقاء القنابل المسيلة للدموع فى حين تقوم المدرعات بمطاردة المتظاهرين، وفرض إجراءات أمنية مشددة حول البنوك والمحلات التجارية المتواجدة فى محيط الاشتباكات.






مجهولون يلقون زجاجات مولوتوف على مبنى محافظة دمياط

مبنى محافظة دمياط - صورة أرشيفية

ألقى مجهولون منذ قليل بزجاجتى مولوتوف على مبنى ديوان عام محافظة دمياط، مما أدى إلى تكسير الواجهات الزجاجية للمبنى، وأكد شهود عيان أن وراء الواقعة أربعة شبان لم يستدل على شخصياتهم بعد أن فروا هاربين من موقع الحادث.


تم إخطار رجال شرطة قسم أول دمياط، حيث تم تكليف وحدة المباحث بقيادة الرائد أحمد ربيع لمعاينة الموقع والتعرف على شخصية مرتكبى الواقعة.



يذكر أنه سبق هذه الواقعة قيام آخرين بقطع الطريق الرئيسى المجاور لميدان الساعة بدمياط، وقاموا بحرق إطارات كاوتش لمنع مرور السيارات ومحاولة الاعتداء على سيارة مطافى وإسعاف كانت تمر بالمنطقة.



تعزيزات أمنية فى محيط قسمى أول وثان طنطا بالغربية

صورة ارشيفية

عززت مديرية أمن الغربية من تواجد الأمن فى محيط قسمى أول وثان طنطا بعد ظهور مجموعة من المتظاهرين على ناصية شارع سعيد بالقرب من قسم ثان طنطا بعد فرارهم، هربا من قنابل الغاز فى محيط ديوان عام المحافظة.


وكانت الاشتباكات قد تجددت بين قوات الأمن والمتظاهرين فى محيط ديوان عام محافظة الغربية ومدخل شارع النادى الكائن به مديرية أمن الغربية بعد قيام المتظاهرين بإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف الحارقة على قوات الأمن المركزى أمام مديرية الأمن ما دفع قوات الأمن لإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.




متظاهرون يشعلون النيران فى أشجار بشارع البحر بطنطا وسط دوى الخرطوش

اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين - أرشيفية

أقدم العشرات من المتظاهرين بشارع البحر فى مدينة طنطا على حرق الأشجار فى الجزيرة الوسطى بشارع البحر الرئيسى بمدينة طنطا، كما قاموا بإشعال النيران فى صناديق القمامة وكسروا إشارة المرور واللوحات الإرشادية فى صورة تصعيديه لغضبهم.


كما سادت حالة من الرعب بين الأهالى فى بيوتهم بسبب سماع دوى الخرطوش فى الشوارع من جراء مطاردة الأمن للمتظاهرين.



ونفت مديرية الصحة حدوث وفيات من جراء الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بينما أكدت وجود عدد بسيط من حالات الاختناق من جراء قنابل الغاز ويتم إسعافها فى الحال.





بالفيديو..استمرار الكر والفر بين المتظاهرين والأمن بالغربية

صورة ارشيفية

تشهد مدينة طنطا عمليات كر وفر ومعارك بالأسلحة الخرطوش والقنابل المسيلة للدموع وزجاجات المولوتوف، حيث تقوم قوات الأمن بإلقاء القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين، لتفريقهم، وشوهد أحد أفراد الأمن المركزى أثناء قيامه بإطلاق الطلقات من بندقية خرطوش على المتظاهرين.


وتطلق الشرطة القنابل المسيلة للدموع، بينما يقوم المتظاهرون بالاختباء بالشوارع، وقذف الشرطة بالحجارة والزجاجات الحارقة بطول شارع البحر الرئيسى والشوارع الفرعية.



وقامت المدرعات ترافقها قوات الأمن المركزى بمطاردة المتظاهرين، وتواصل قوات الأمن مطاردتها للمتظاهرين، بينما قامت مديرية أمن الغربية باستدعاء قوات أمن إضافية، لتأمين قسم أول وثان طنطا ومجمع المحاكم ومركز شرطة طنطا والسجن العمومى خشية اقتحامهم.







بالفيديو والصور.. فى ذكرى تنحى مبارك.. تفاقم اشتباكات الأمن والمتظاهرين بالاتحادية.. ومسيرات من السيدة زينب والفتح للتحرير.. سلاسل بشرية بأسيوط ودمياط.. وأهالى بالإسكندرية يمنعون حرق صورة مرسى

صورة ارشيفية

تزايدت حدة الاشتباكات بين رجال الأمن والمتظاهرين فى محيط قصر الاتحادية خلال إحياء ذكرى رحيل مبارك مساء أمس الاثنين، خاصة بعد أن ألقى عدد من المتظاهرين المولوتوف والحجارة باتجاه القصر، ما دفع الشرطة إلى الرد عليهم بوابل من قنابل الغاز المسيل للدموع، فيما تمركزت حول القصر عدد من المدرعات وطارد رجال الأمن المتظاهرين حتى منتصف شارع الميرغنى، وقدمت سيارات الإسعاف الإسعافات الأولية للمتظاهرين الذين أصيبوا بحالات اختناق جراء قنابل القنابل.


كان مئات المتظاهرين تجمعوا فى وقت سابق عند الاشتباكات أمام بوابة القصر رقم 4 بعد وصول عدد من المسيرات، وحاول عدد منهم استخدام الاسبراى فى إشعال النار بالبوابة بينما ألقى آخرون الحجارة وقنابل المولوتوف داخل القصر، وهنا استخدمت قوات الأمن خراطيم المياه لإبعادهم عن سور القصر قبل استخدامها الغاز المسيل للدموع وسبق ذلك إغلاق المتظاهرين لشارع المرغنى من الجانبين عقب وصول المسيرة القادمة من ميدان رابعة العدوية.



ونظم العشرات بالتحرير مسيرة جابت أرجاء الميدان وأعلن عدد منهم الخروج فى مسيرة إلى الاتحادية بعد وقوع الاشتباكات هناك، فيما توجه بعضهم إلى محيط القصر بالفعل.



وكانت مسيرة انطلقت من مسجد النور بالعباسية إلى قصر الاتحادية عبر شارع الخليفة المأمون وردد المشاركون فيها،" اوعوا تقولوا بلطجية احنا أصل الثورجية" و" لا إخوان ولا مسلمين دول بيتاجروا باسم الدين" وفى شارع الخليفة المأمون، انضمت للمسيرة قرابة 300 من شباب ألتراس ثورجى وواصلوا الزحف إلى الاتحادية. 



واستقبل ميدان التحرير مساء أمس الاثنين، عدد من المسيرات المنددة بسياسات الرئيس محمد مرسى والمطالبة برحيله، حيث وصلت الميدان المسيرة التى انطلقت من مسجد الفتح، وردد المشاركون فيها من الهتافات" لعبوا بمصر باسم الدين.. سرقوا الثورة وجابوا الهم"، و"عبد الناصر قالها زمان.. الإخوان مالهمش أمان"، و" احلق دقنك بين عارك تلقى وشك وش مبارك".



وأثناء اتجاه المسيرة للتحرير توقفت فى شارع رمسيس، وأثناء أذان المغرب رددوا أدعية ضد الرئيس وجماعة الإخوان، كما توقفت أمام دار القضاء العالى وهتفت ضد النائب العام ومجلس الشورى والدستور ثم استكملت طريقها إلى التحرير.



كما وصلت ميدان التحرير المسيرة التى انطلقت من أمام مسجد السيدة زينب رافعة مطالب بالعصيان المدنى حتى إسقاط النظام ورحيل مرسى.



وضمت المسيرة العشرات بقيادة الناشط اليسارى كمال خليل، وردد المشاركون هتافات "الشعب يريد إسقاط النظام"،"ارحل ارحل"،"مسرحية مسرحية والعصابة هى هى"، و"عايزين حكومة حرة العيشة بقت مرة"، كما رفعوا اللافتات بمطالبهم ومنها "مش نادم على حسنى وﻻ عايز إخوان.. الأول ظلمه دهسنى والثانى خوان"،"خلعنا زعيم الفاسدين.. عقبالك يا تاجر الدين"، إضافة إلى ﻻفتة كبيرة تحمل علم أمريكا ونجمة داوود بداخلها صورة مرسى وعلم قطر ورفعوا خلال المسيرة أعلام حركة الاشتراكيين الثوريين بلونها اﻷحمر مكتوب عليها القصاص للشهداء، وحزب التحالف الشعبى الاشتراكى، والجبهة الحرة للتغيير السلمى.



ودون أعضاء "الاشتراكيون الثوريون" على حوائط بعض مبانى شارع بورسعيد عبارات منها "عايزين تعليم مجانى.. الاشتراكيون الثوريون"،"حركة وطنية واحدة ضد السلطة اللى بتدبحنا"،" غلو السكر غلو الزيت.. بكرة نبيع عفش البيت"، فيما تمركزت فى شارع عمر مكرم نحو 20 سيارة إسعاف تحسبا لوقوع إصابات بين صفوف المتظاهرين.



وفى شبرا انطلقت مسيرة تضم العشرات من دوران شبرا إلى شارع شيكولانى وعادت مرة أخرى إلى الدوران رافعين "أرغفة الخبر" ومرددين من الهتافات" مش هنسلم مش هنطاطى" و" وياللى واقف على الرصيف قولى فين حق الرغيف" و"ارحل" وخلال سير المتظاهرين بشارع الترعة اشتبكوا مع المارة وسائقى السيارات بسبب توقف المرور قرابة نصف ساعة.



شهدت عدد من المحافظات فعاليات احتجاجية، حيث نظمت القوى السياسية والثورية بالإسكندرية مسيرة حاشدة، انطلقت من مزلقان فيكتوريا، مرورا بمنطقة دبالة، وانتهاء بمحطة الوزارة، وردد المشاركون فيها من الهتافات "يسقط يسقط حكم المرشد"،"واحد اثنين.. مشروع النهضة فين" و"احلق دقنك بين عارك.. تلقى وشك وش مبارك"، كما حمل المتظاهرون صور شهداء عهد الرئيس مرسى.



ورشق بعض أهالى منطقة الساعة المسيرة بزجاجات المياه، أثناء محاولة بعضهم تمزيق لافتة تحمل صورة للرئيس مرسى ما أجبرهم على تركها اللافتة لعدم الدخول فى مناوشات مع الأهالى. 



وفى أسيوط، نظم العشرات من وقفة صامتة بميدان المحطة للمطالبة باستكمال مطالب الثورة وبإقالة الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وإسقاط الدستور ورفعوا لافتات مكتوب عليها "إخوان كاذبون" و"يسقط حكم المرشد"و"أين القصاص لشهداء الثورة".



شارك فى الوقفة ممثلون عن التيار الشعبى والحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى والمصريين الأحرار والدستور والوفد وحركة 6 إبريل بجبهتيها واتحاد شباب الثورة والحركة الديمقراطية الشعبية.



وفى طنطا نظم العشرات من الحركات الشبابية والقوى الثورية والأحزاب بالغربية، وقفة بساحة الشهداء أمام ديوان عام المحافظة ورفع المتظاهرون صور الشهيد محمد الجندى ومن اللافتات "لو حق الشهيد مجاش يا حكومة متلومناش"، ورددوا "هو الجندى كان عمل أيه لما كلابكم اتلموا عليه"، ونظم العشرات عرض داتا شو وفيديوهات توثيقية عن أحداث ثورة يناير منذ اندلاعها وحتى تنحى مبارك فى ساحة الشهداء.



وفى دمياط، نظم عدد من ممثلى القوى والتيارات السياسية والثورية وقفة وسلسلة بشرية بميدان الساعة بعد صلاة المغرب وهتفوا ضد جماعة الإخوان والرئيس مرسى ورفعوا لافتات كتب عليها "ثلاثة أرغفة متكفيش وثورة المهمشين قادمة



















































































البلاك بلوك  يحطمون السياج الحديدى لبوابة الاتحادية



كاميرات أعلى قصر الاتحادية لمراقبة المتظاهرين



ألتراس ثورجى فى طريقهم لقصر الاتحادية



أغرب تصريح لتيسير فهمى بالذكرى الثانية لتنحى مبارك



مسيرة شبرا تتسبب في التكدس المرورى



6 إبريل لـ النائب العام إما القصاص أوالفوضى



الحرس الجمهوري يرفع سور الاتحادية بالحواجز الرملية



متظاهرو شبرا لا مرشد و إخوان هى رقبتك يا عريان



فزع ورعب بمحطة مترو السادات بعد اقتحامها من قبل ملثمين



6 أبريل تلقى “أكياس دم” على دار القضاء للمطالبة بالقصاص



مجمع التحرير إجازة بأمر الثوار وسط اعتراض موظفيه

بالفيديو. رصد كواليس ذكرى التنحى.. الأمن يستخدم المياه لتفريق متظاهرى الاتحادية.. و"بلاك بلوك" يشعلون النيران ببوابة القصر.. و"آسفين ياريس" يتباكون على أيام "مبارك"
جانب من الاحداث



رصدت الكاميرات ، كواليس ذكرى تنحى الرئيس السابق حسنى مبارك، وتنوعت أماكن إحياء الذكرى ما بين أمام قصر الاتحادية الذى شهد اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين، فيما أشعل شباب "البلاك بلوك" النيران ببوابة قصر الاتحادية.


من ناحية أخرى اجتمع أعضاء من حملة "آسفين يا ريس" بميدان مصطفى محمود بالمهندسين، متباكين على الرئيس السابق، زاعمين براءته من التهم المنسوبة إليهم.







قوات الأمن تكثف من إطلاق الخرطوش فى الهواء بشارع الميرغنى
محيط الاتحادية
كثفت قوات الأمن المتواجدة بمحيط قصر الاتحادية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من إطلاق العديد من أعيرة الخرطوش على المتظاهرين المتواجدين بمنتصف شارع الميرغنى، الأمر الذى أدى إلى فرار المتظاهرين فى اتجاه شارع الخليفة المأمون.

وعلى جانب آخر، قام بعض المتظاهرين بوضع عدد من الحواجز الحديدية بجوار نادى هليوبلس لمنع تقدم قوات الأمن فيما تواجدت ست عشرة سيارة إسعاف تابعين لوزارة الصحة لإجراء الإسعافات الأولية فى حالة وقوع إصابات.

بالصور.. كر وفر بين قوات الأمن والمتظاهرين بشارع الميرغنى
محيط الاتحادية


شهد شارع الميرغنى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الكر والفر بين قوات الأمن والمتظاهرين، حيث دفعت قوات الأمن بأربع سيارات مصفحة لملاحقة المتظاهرين بالشوارع الجانبية.وكثفت من إطلاق القنابل المسيلة للدموع وأعيرة الخرطوش على المتظاهرين وهو الأمر الذى أدى إلى فر المتظاهرين فى اتجاه ميدان روكسى والخليفة المأمون هربا من الغازات المسيلة للدموع، فيما شهدت حالة المرور حالة من الارتباك الشديد.








الأمن يتقدم لبداية الميرغنى ويكثف من الغاز ومتظاهرون يتجهون لروكسى
اشتباكات الاتحادية
تقدمت قوات الأمن فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى بداية شارع الميرغنى، وكثفت من إلقاء القنابل المسيلة للدموع وعدد من أعيرة الخرطوش على المتظاهرين المتواجدين بشارع الخليفة المأمون، وهو الأمر الذى أدى إلى فرار المتظاهرين إلى ميدان روكسى هربا من القنابل المسيلة للدموع.

جاء ذلك بعد أن دفعت قوات الأمن بـ 3 سيارات مصفحة لبداية شارع الميرغنى، فيما غادرت سيارات الإسعاف شارع الخليفة المأمون وتمركزت بميدان روكسى تجنبا للاشتباكات الواقعة بين قوات الأمن والمتظاهرين.

سيارة شرطة مصفحة تلاحق المتظاهرين بالخليفة المأمون
لاحقت سيارة مصفحة تابعة لقوات الشرطة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء المتظاهرين بشارع الخليفة المأمون، وكثفت من إطلاق عدد من أعيرة الخرطوش فى الهواء.

كما تواجدت 3سيارات مصفحة ببداية شارع الميرغنى وكثفت من إطلاق القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين، الأمر الذى أدى إلى فر المتظاهرين فى اتجاه ميدان روكسى والشوارع الجانبية هربا من الغازات المسيلة للدموع.


الأمن المركزى يطارد متظاهرى الإتحادية واستمرار عمليات الكر والفر

سادت حالة من الهدوء الحذر والترقب محيط قصر الاتحادية مساء اليوم الجمعة ، إثر تقدم قوات الأمن فى امتداد شارع «الميرغنى»؛ ما دفع المتظاهرين والمعتصمين إلى التراجع بعيدا عن محيط القصر.


وقامت قوات الأمن المركزى بمطاردة بعض المتظاهرين وتعقبهم وإشعال النيران فى كافة خيام المعتصمين الذين تراجعوا إلى امتداد شارع الميرغنى ، واستمرت القوات في إطلاق القنابل المسيلة للدموع بصورة مكثفة ؛ ما تسبب فى إصابة عدد من المصابين بحالات اختناق حادة وتولت سيارات الإسعاف التى وصل عددها إلى 20، نقلهم إلى المستشفيات لإتخاذ اللازم لإسعافهم.



واستمرت حالة الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن واستمر، وأطلق عدد من المتظاهرين بعض الألعاب النارية وإعادة قذف القنابل المسيلة للدموع بإتجاه القوات مرة أخرى .



وزادت الهتافات المناهضة لنظام الرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين في محيط القصر ومنها «الشعب يريد إسقاط النظام» و «ويسقط يسقط حكم الإخوان».



اشتعال كابينة كهرباء فى "الميرغنى" واشتباكات بين الأمن والبلاك بلوك

الاشتباكات فى الاتحادية

اشتعلت النيران فى كابينة كهرباء بشارع الميرغنى بجوار مدرسة الكمال الابتدائية المشتركة، ونفى عدد من المتظاهرين قيامهم بإشعال النيران فى هذه الكابينة، مؤكدين أن القنابل التى تلقيها عليهم قوات الأمن هى التى تسببت فى ذلك.


وتتواصل الاشتباكات بين قوات الأمن وشباب البلاك بلوك الذين يستخدمون المولوتوف للتصدى للأمن وبدء المتظاهرين بإشعال النيران فى بعض الألواح الخشبية لتقلل من حدة الدخان الناتج عن قنابل الغاز التى تلقيها قوات الأمن.







































متظاهرو"الاتحادية" يغلقون شارع الخليفة المأمون المؤدى لميدان روكسى

جانب من الاحداث

أغلق متظاهرو قصر الاتحادية شارع الخليفة المأمون أمام عبور السيارات فى الاتجاه المؤدى إلى ميدان روكسى وقاموا بالتجمهر وتجمعوا وسط الشارع. 


جاء ذلك عقب أن كثفت قوات الأمن المركزى إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بشارع الميرغنى، مما دفع المتظاهرين بالتراجع ناحية الخليفة المأمون.




قوات الأمن تسيطر على شارع الميرغنى وسط تراجع المتظاهرين



جانب من الاحداث

فرضت قوات الأمن سيطرتها على شارع الميرغنى بعد إطلاقها المكثف لقنابل الغاز على المتظاهرين حتى وصلت السيارات المصفحة.


وفر المتظاهرون من قنابل الغاز بشارع الخليفة المأمون وسقطت بعض قنابل الغاز فى شرفة أحد العقارات والأخرى فى شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.



قوات الأمن تتراجع لمحيط الاتحادية واستمرار الاشتباكات بالميرغنى

محيط الاتحادية

تراجعت قوات الأمن المركزى إلى منتصف شارع الميرغنى بالقرب من سور قصر الاتحادية، بعد أن تقدمت حتى بداية شارع الخليفة المأمون، وقام المتظاهرون بإحضار سيارة قديمة من أحد الشوارع الجانبية ووضعوها بمنتصف شارع الميرغنى، ليعيقوا تقدم قوات الأمن بها.


وتتواصل الاشتباكات بين قوات الأمن التى تطلق قنابل الغاز المسيل للدموع والمتظاهرين الذين يلقون الحجارة والبلاك بلوك التى تلقى زجاجات المولوتوف.



وبدأت حركة المرور تعود إلى طبيعتها بشكل نسبى بشارع الخليفة المأمون.



متظاهرو الاتحادية يقيمون حواجز حديدية ويشعلون إطارات السيارات




وضع المتظاهرون بمحيط قصر الاتحادية حواجز حديدية وإطارات السيارات بمنتصف شارع الميرغنى، كما أشعلوا النيران فى إطارات السيارات لإعاقة تقدم المصفحات وقوات الأمن.


فى سياق متصل، عادت حركة المرور لشكلها الطبيعى فى شارع الخليفة المأمون والتى كانت قد تعطلت فى الساعات الماضية خلال الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين.


قوات الأمن تلقى القبض على عدد من المتظاهرين بمحيط قصر الاتحادية
ألقت قوات الأمن المتواجدة بمحيط قصر الاتحادية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، القبض على عدد من المتظاهرين المتواجدين بشارع الميرغنى، وذلك أثناء ملاحقتهم بشارع الخليفة المأمون، وقاموا باحتجازهم بأحد الأكشاك الأمنية المتواجدة بمحيط القصر استعدادا لتسليمهم لقسم مصر الجديدة.


Photo: ‎اصابة محمود السيد أثناء التصوير بثلاثة خراطيش فى الوجه الان‎
 غدرا اصابة المصور والناشط محمود السيد أثناء التصوير بثلاثة خراطيش فى الوجه وبعض المتواجدين بالمكان وأستهداف وأعتقال لكل من يحمل كاميرا أو يحاول تصوير المشهد عند قصر الأتحادية وعنف قوات الأمن المغرط مع المتظاهرين


Photo: ‎الامن هجم من الشوارع الجانبية بالأتحادية هجمة قوية وتم القبض على الكتير فيها وبعض المارة‎


الامن هجم من الشوارع الجانبية بالأتحادية هجمة قوية وتم القبض على الكتير فيها وبعض المارة

Photo: ‎مدرعات الأمن المركزى أمام قصر الاتحادية‎
مدرعات الأمن المركزى أمام قصر الاتحادية

ملتحون بملابس مدنيه يطلقون الغاز علي المتظآهرين بالاتحاديه

 أحد المتظاهرين يقف وحده مواجها لمدرعات الشرطة والأمن

 قوات الأمن تطلق وابل كثيف جدا مكثف من قنابل مسبة للدموع وخانقة

 الوضع فى اشتباكات قصر الاتحادية

 هجوم كثيف جدا بكميات ضخمة من الغازات المسيلة للدموع والخانقة أعادوا بها المتظاهرين للخلف حتى اشارة روكسى

  ضرب غاز هستيرى عند الاتحادية !!! والامن يحاول عمل كماشة لأعتقال المتظاهرين وضربهم بالخرطوش

 طبلة وسط الغاز لرفع الروح المعنوية للمتظاهرين

 قوات الامن يحاولون عمل كماشة وهجوم من الشوارع الجانبية

 محول الكهرباء الخاص بالشارع أنغجر وأحترق من كترة أطلاق الخرطوش عليه !!! و أظلم المنطقة وفصل الكهرباء

 قوات الامن عند قصر الاتحادية

 مدرعات ومصفحات الامن المركزى الجديدة امام قصر الاتحادية

هجوم كثيف جدا عنيف تم أطلاق وابل من الخرطوش والمياه وقنابل الغاز فى أن واحد 

بلاك بلوك تحاول اقتحام قصر الاتحادية

أمطار من الغاز بمحيط الإتحادية فى ذكرى التنحي

هتافات ضد مرسى و المرشد فى ذكرى تنحي مبارك بميدان التحرير

متظاهر يشعل قنابل الغاز الغير مشتعلة و يردها على الامن

مولوتوف وطبول في مواجهة الغاز أمام «الاتحادية»
ارتفعت حدة الاشتباكات في محيط قصر الاتحادية بين قوات الأمن المركزي والمتظاهرين في ذكرى تنحي الرئيس السابق حسني مبارك، مساء الإثنين ١١ فبراير ٢٠١٣، حيث ألقت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع بكثافة شديدة على المتظاهرين منعا لتقدمهم تجاه القصر‫‬، فيما رشق المتظاهرون قوات الأمن بالحجارة وقنابل «المولوتوف».





No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.