Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل جدا ورسمياً .. ربما سيتم فورا الافراج عن مبارك

Friday, February 15, 2013

عاجل جدا ورسمياً .. ربما سيتم فورا الافراج عن مبارك

عاجل جدا ورسمياً .. الافراج عن الرئيس مبارك

منذ ساعة سددت عائلة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، قيمة الهدايا التى حصل عليها كل من الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت وابنيه جمال وعلاء.
وبهذا التصالح ، أصبح الرئيس مبارك حسب تعليمات النيابة حرا طليقا ، غير مدان فى اى قضايا وليس ضده اى احكام بالسجن .. وينتظر بعد ساعات اطلاق سراحه من محبسه بمستشفى المعادي العسكري حيث يتلقى العلاج .
وينتظر ايضا بعد تصالح علاء وجمال ، اطلاق سراحهما لانهما غير مدانين على ذمة قضايا اخرى .حسب ما صرح به بعض المصادر
كانت النيابة قد أبدت موافقتها على ما تقدم به دفاع أسرة الرئيس السابق لسداد قيمة الهدايا والتسوية، والتى تمثلت فى حصول الرئيس السابق على هدايا قيمتها 6 ملايين جنيه، كما حصلت سوزان ثابت على هدايا بقيمة 5 ملايين و750 ألفا، بينما حصل علاء مبارك على 2 مليون و250 ألفا، وجمال مبارك على 2 مليون، وهايدى راسخ مليون و700 ألف، وخديجة الجمال حصلت على هدايا قيمتها مليون و800 ألف.
كان محمد النجار رئيس نيابة الأموال العامة قد انتقل صباح اليوم، إلى سجن طره لأخذ توقيع علاء مبارك على إيصالات سداد قيمة الـ 18 مليون، قيمة الهدايا التى حصلوا عليها من أحد حساباته المتحفظ عليها فى أحد البنوك المصرية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.