Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو:مساعد كبير الأطباء الشرعيين يكذب تصريحات مكي حول وفاة الجندي بحادث سيارة: تقرير الطب الشرعي لم يصدر

Sunday, February 10, 2013

بالفيديو:مساعد كبير الأطباء الشرعيين يكذب تصريحات مكي حول وفاة الجندي بحادث سيارة: تقرير الطب الشرعي لم يصدر

<p>دكتور عماد الديب: تقرير الصفة التشريحية لم يصدر .. وتقرير سبب الوفاة لم يصدر</p>

دكتور عماد الديب: تقرير الصفة التشريحية لم يصدر .. وتقرير سبب الوفاة لم يصدر

كذب دكتور عماد الديب مساعد كبير الأطباء الشرعيين تصريحات وزير العدل حول تقرير الطب الشرعي للشهيد الجندي والتي قال فيها إن الوفاة نتجت عن حادثة سيارة .
وقال الدكتور عماد الديب في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور إن تقرير الطب الشرعي لم يصدر بعد وإنه لا يعلم فحوى التقرير .. مؤكدا إنه يقينا لم يصدر التقرير .. واضاف إن تقرير الصفة التشريحية وتقرير سبب الوفاة لم يصدرا بعد .
وأضاف إن ما صدر هو تقرير الطب الشرعي عن حالة محمد الجندي وقت إن كان على قيد الحياة أثبت ما به من إصابات وأن هذا التقرير ليس خاصا بالصفة التشريحية وهو يثبت ما به خارجيا .



كبير اطباء الشرعين يكذب احمد مكى وزير العدل وينفى صدور تقرير نهائى لوفاة محمد الجندى وينفى موتة بسبب حادث سيارة لعدم انتهاء الطب الشرعى من التحقيق

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.