Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: ‎العقيد/ عمر عفيفي‎: طلب رسمي للسادة اعضاء مجلس القضاء الاعلي بجمهورية مصر العربية

Sunday, April 7, 2013

‎العقيد/ عمر عفيفي‎: طلب رسمي للسادة اعضاء مجلس القضاء الاعلي بجمهورية مصر العربية




بسم الله الرحمن الرحيم 

طلب رسمي للسادة اعضاء مجلس القضاء الاعلي بجمهورية مصر العربية ، والسيد المستشار رئيس محكمة جنوب القاهرة 

السادة المحترمين اعضاء مجلس القضاء الاعلي والسيد المستشار رئيس محكمة جنوب القاهرة
تحية طيبة وبعد
ارجوا من سيادتكم التصريح لي بسماع شهادتي موثقة بالأدلة عن عدة جرائم عديدة تم ارتكابها من قبل فصيل سياسي يتستر خلف الدين ارتكبها في حق الشعب المصري وآخرها قضية حريق محكمة جنوب القاهرة وقبلها حريق المجمع العلمي علي ان يتم منحي رسميا الحصانة القضائية كشاهد إثبات في قضايا تهم الوطن وسلامته 
كما ارجو السماح لي رسميا ببث مالدي من ادلة من تسجيلات والتي تحت يدي حاليا والموجود لدي وفي حوزتي نسخة صوتية منها وهناك ثلاث نسخ اخري في ثلاث دول أوروبية وتحت يد مصريين شرفاء سيقوموا بنشرها بتصريح مني لو حدث لي مكروه او تم قتلي او اغتيالي من المتهمين او من يقف ورائهم من دول او اجهزة مخابرات 
ونرجوا منكم الاعلان رسميا عن إعفائي من عقوبة التسجيل بدون إذن قضائي ولكن تم ذلك للضرورة الوطنية وحماية لشعب مصر وأمنها وكي لا يستطيع المجرمين الإنكار 
وليعلم المتهمين ومن خلفهم ان محاولة إيذائي لن تفيدهم بل علي العمس ستلف أحبال المشانق حول أعناقهم خاصة انني حماية لنفسي سجلت كل شئ وأرسلته في اماكن أمنه ليتم نشرها فورا في حالة اختفائي او تعرضي لمكروه او في حالة تلفيق قضايا لي 
نرجوكم التصريح لي رسميا واعلاني رسميا بالموافقة عن طريق الطرق الدبلوماسية وعن طريق السفير المصري بواشنطن 
وتفضلوا بقبول سيادتكم بقبول وافر الاحترام 
مقدمة لسيادتكم 
عمر عفيفي محمد سليمان 
ضابط الشرطة المصري بالمعاش والمحامي امام محاكم الاستئناف العالي ومجلس الدولة 
والمقيم حاليا بالولايات المتحدة الامريكية بولاية فرجينيا 
ومحل سكني ووسائل الاتصال معلومة لدي القنصلية 
وتليفوني الجوال هو ٠٠١٨٣١٨٠٩٣٩٩٤
واعتبر نشره علي صفحتي بمثابة طلب رسمي واناشد الصحف المصرية ونقيب المحامين بتوصيله للسادة اعضاء مجلس القضاء والسيد رئيس محكمة جنوب 
تحرر الطلب بتاريخ ٦ ابريل ٢٠١٣ م 
الساعة ٨ مساءا بتوقيت ولاية فرجينيا الامريكية

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.