Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور..نشطاء ببورسعيد يقفون بالشموع احتجاجًا على «عنف الكاتدرائية»

Tuesday, April 9, 2013

بالصور..نشطاء ببورسعيد يقفون بالشموع احتجاجًا على «عنف الكاتدرائية»


نشطاء ببورسعيد يقفون بالشموع احتجاجًا على «عنف الكاتدرائية»


نظم عشرات النشطاء من أعضاء الحركات الثورية والحزبية ببورسعيد وقفة احتجاجية مساء اليوم الاثنين، أمام مبنى كنيسة الكاتدرائية بشارع 23 يوليو بحى الشرق حاملين الشموع لإعلان استنكارهم لأحداث الاشتباكات التى شهدها محيط  الكاتدرائية المرقسية بالعباسية امس.

وندد المحتجون بما وصفوه نفس أسلوب التعاطى مع الأزمات من الجهات المسئولة مع أعمال العنف وتخاذل وزارة الداخلية فى حماية المنشأة القبطية "حد تعبيرهم"، مؤكدين أنه نفس النهج الذى كان يتعامل به  النظام السابق.

 ورفعوا لافتات كتب عليها"وطن واحد شعب واحد  ... لا للفتنة, ومسلم + مسيحى = مصرى, قتلوا محمد قتلوا مينا بكرة الدور جاى علينا"، مرددين هتافات ضد المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين.

فى سياق متصل توجه العشرات من المشاركين في الوقفة لتقاطع شارع محمد علي واوجينا وقاموا بعرض فيديوهات لانتهاكات الداخلية مع شعب بورسعيد من خلال شاشات عرض وبعض الاغاني الوطنية تضامنا منهم مع مسيحيى مصر.







No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.