Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إفتتاح أول فرع لسلسلة المتاجر التركية "بيم" في مصر

Tuesday, April 9, 2013

إفتتاح أول فرع لسلسلة المتاجر التركية "بيم" في مصر


إفتتاح أول فرع لسلسلة المتاجر التركية "بيم" في مصر
___________________________________________

شهدت مدينة القاهرة اليوم الاثنين افتتاح أول فرع لسلسلة المراكز التجارية التركية "بيم" (BIM) في مصر.
وحضر الافتتاح السفير التركي بالقاهرة، حسين عوني بوتسالي، ورئيس جمعية رجال الأعمال المصرية التركية، زكي أكينجي، ومدير مدرسة صلاح الدين التركية بمصر، أورخان كسكين، وعديد من المواطنين المصرين بحي الزيتون، شمال العاصمة المصرية.
وقال السفير بوتسالي بينما كان يقوم بشراء بعض الأشياء من المركز التجاري بعد افتتاحه: "أرجو أن يأتي "بيم" بالخير و البركة وألف مبروك لمصر".
وفي تصريح للأناضول، قالت ألفت ناجار، عضو مجلس إدارة شركة "بيم": "إننا نخطط لزيادة عدد فروع سلسلة منافذ التجزئة الي 14 فرعا في مصر بدءا من هذا الشهر".
وأوضحت ناجار أن بيم يسعى في هذا الصدد لزيادة فروعه في القاهرة أولا في الاربع سنين المقبلة، على أن تأتي بعد ذلك مرحلة الإنتشار في باقي المحافظات المصرية، مضيفة هدفنا الكلي: "فتح 1000 منفذ في مصر".
وأشارت إلى أن "بيم" له حاليا فروع في جميع مدن المغرب (120 منفذ بيع)، تلقي إقبالا كبيرا من المغاربة منذ بدء تواجدها في العام 2009.
يذكر ان "بيم" تحتل الترتيب العاشر بين اسرع شركات التجزئة نموا فى العالم، بحسب تصنيفات دولية.
وتطبق "بيم" بشكل ناجح في تركيا سياسات خفض السعر المستمر أو "الخصم الثابت" مع الحفاظ على الجودة العالية للمنتج، وتعتزم نقل هذا النموذج إلى مصر من خلال ما يقرب من 600 إلى 650 منتجا. وأكثر من 500 منتج من هذه المنتجات سيتم الحصول عليها من مصنعيين مصريين وهو ما يمثل مساهمة فعالة منها في دعم التنمية المحلية في مصر، بحسب القائمين على الشركة.
وصرح من جهته مدير عام الشركة الإقليمي في مصر، يلماز بولون، أن "الشركة تولى اهمية كبيرة للاستثمار في تجارة التجزئة مع الدول الشقيقة التي تربطها بها علاقات ثقافية وتاريخية".
وأضاف: "نتشرف في شركة "بيم" بتقديم خدماتنا للمستهلكين المصريين من خلال تزويدهم بمنتجات منخفضة التكلفة عالية الجودة بالتعاون مع الشركات المصرية المحلية".
وإرتفعت عائدات مبيعات شركة "بيم" نتيجة تطبيق نموذجها في "البيع المخفض" العام الماضي بنسبة 21٪، ما أهلها لأن تكون صاحبة أكبر عدد من المنافذ التجارية في تركيا بإجمالي ثلاثة آلاف و 730 وحدة بيع ومنفذ.


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.