Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: باسم خفاجي: للمعترضيين على «تمرد»: ألم يدشن المرشد حملة البرادعي في يوليو 2010

Wednesday, May 15, 2013

باسم خفاجي: للمعترضيين على «تمرد»: ألم يدشن المرشد حملة البرادعي في يوليو 2010


إنتقد الدكتور باسم خفاجي رئيس حزب التغيير والتنمية والمنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، مهاجمي حملة «تمرد» لإسقاط الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وعمل إنتخابات رئاسية مبكرة.

وقال خفاجي خلال تدوينة له بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن «تمرد» فكرة اعتراض حتى لو شابها بعض المبالغة، مضيفًا «طول ما تمرد فكرة سلمية جمع توقيعات أنا مش معترض عليها إلا لو تحولت لشكل عنف أو تعدي على سلطة ساعتها ماحدش يقول «ويل للمصلين» ولا تحرفوا كلامي».

وتابع خفاجي: «عارف إن كثير حايزعلوا من كلامي عن تمرد حايشوفوا رأيي غلط وأنا مش حاشيل هم رأي غيري ما دام بارضي الله بلاش تخوين واتهام حقي إني يكون لي رأي»، مضيفاً «مجرد ملاحظة بخصوص تمرد أن ينضم لها مواطنون مصريون نختلف معهم هذا هو ثمن الحرية لك أن تفعل مثلهم وتجمع من هم مثلك ما المشكلة لو أيدهم أي مصري».

وتساءل خفاجي: «للمعترضين على تمرد فاكرين مطالب الإصلاح وجمع التوقيعات للبرادعي في عصر المخلوع ألم يدشنها المرشد بنفسه التاريخ 7 يوليو 2010 كانت صح؟»، موضحا أن «أنا شخصيا معترض على تمرد ولم أوقع ولا أدافع عنها ولكن أدافع عن حقها فيما تفعل حتى الآن فهو من الحرية ويمارس ضغط سياسي على السلطة وهذا مقبول».

وأضاف «زي ما حقك تنتقدهم بشدة اسمح لهم برضه ينتقدوك بنفس الشدة كما تدين تدان دي الحياة الحرة ولما يغلطوا القانون يحاسبهم مش انت، لو حاتعترض على فكرة التوقيعات لازم تعترض على تجرد على احنا عايزينك يا ريس هم نفس المبدأ لذا ندافع عن المبدأ بصرف النظر من يستخدمه دي الحرية».

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.