Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "مؤسس تمرد": بورسعيد ستكون انطلاقة الثورة الثانية لسحب الثقة من مرسى

Tuesday, May 7, 2013

"مؤسس تمرد": بورسعيد ستكون انطلاقة الثورة الثانية لسحب الثقة من مرسى

صورة أرشيفية

قال محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، إن أهالى بورسعيد لقنوا الجميع درساً فى حسن الاستقبال، وإنهم قوبلوا بالترحاب فور دخولهم المحافظة.

وأضاف محمود بدر، أثناء حواره لبرنامج الحدث المصرى الذى يقدمه الإعلامى محمود الوروارى عبر قناة العربية، أن مدينة بورسعيد ستكون انطلاقة الثورة الثانية لسحب الثقة من "محمد مرسى"، مشيرًا إلى أنهم تعرضوا لمضايقات من قبل قيادى إخوانى، لمنعهم من الإعلان عن حملتهم ببورسعيد.

وأشارت دعاء خليفة، مسئول الحركة بمحافظة الدقهلية، إلى أن جميع الأهالى بالدقهلية يرفضون حكم محمد مرسى والإخوان، مشددة على أن أهالى الريف والمهمشين قاموا بالاتصال بالمسئولين عن الحملة، للتوقيع على توكيلات سحب الثقة من الرئيس.

ووجه محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، التحية والشكر للشباب بطنطا الذين أطلقوا حملة بعنوان "تمرد دليفرى"، مشيرًا إلى أنه تم مهاجمتهم من قبل جماعة الإخوان المسلمين، واختتمت دعاء خليفة حديثها قائلة:"سنسقط نظام الإخوان للأبد."

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.