Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: المئات يتظاهرون بألمانيا احتجاجا على سياسة « أوباما »

Tuesday, June 18, 2013

المئات يتظاهرون بألمانيا احتجاجا على سياسة « أوباما »


شهدت الإثنين العاصمة الألمانية برلين تظاهرة شارك فيها عدة مئات من الأشخاص احتجاجا على السياسة الأمريكية وللدعوة لحظر الطائرات المقاتلة بدون طيار.

وتأتي هذه التظاهرة قبيل زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لألمانيا والتي من المقرر أن تبدأ غدا الثلاثاء وتستمر حتى بعد غد الأربعاء.

وشارك فى هذه التظاهرة نحو 800 شخص حيث أعلن متحدث باسم الجهات التي دعت لهذه التظاهرة معارضته لاستخدام الطائرات المسلحة غير المأهولة والتي أسرف الرئيس الأمريكي الحالي في استخدامها بشكل كبير.

وأضاف المتحدث أن استخدام مثل هذه الطائرات يتعارض مع القانون الدولي كما أعرب المشاركون في التظاهرة عن احتجاجهم على الحرب في أفغانستان ومراقبة أجهزة الأمن الأمريكية للإنترنت والتي تم كشف النقاب عنها مؤخرا.

جدير بالذكر أن الولايات المتحدة تستخدم طائرات بدون طيار فى ضرب مواقع فى باكستان مما تسبب فى سقوط عشرات القتلى من المدنيين.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.